أفضل 7 بدائل باي بال PayPal في 2020 للفريلانسر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 فبراير 2020 , 10:45

ان كنت واحدا من الفريلاسنر و تعمل على الانترنت فأنك بالتأكيد تعلم ان باي بال PayPal يعد المنصة الافضل في تحويل الاموال من و الى اي مكان في العالم ، و لكن في بعض الحالات قد تجد صعوبة بالغة في التعامل مع البنك الالكتروني باي بال و يرجع ذلك الى وجود قوانين داخلية في بعض البلدان العربية تقيد التعامل به و كذلك الرسوم المرتفعة في للتحويلات بالاضافة الى تجميد الحسابات نتيجة خطأ ما و التأخر في استلام الاموال عبر البنوك الداخلية لدولتك .

في حالة اذا واجهتك اي من هذه المشكلات بخصوص باي بال فعليك ان تقوم بالبحث عن بدائل باي بال PayPal و خلال مقالتنا الحالي سنتعرف على ابرز البدائل التي توفر مرونة في التعامل من خلالها .

أفضل بدائل باي بال Paypal 2020

Zelle

عندم تقوم باستعال خدمة Zelle فانت الان قادر على ارسال و استقبال الاموال خلال دقائق معدودة فقط بينك و بين الاخرين و المميزة هنا هو عدم وجود رسوم على تحويل الاموال مع حصول المستلم على اشعار يتضمن جميع تفاصيل المبلغ المرسل ، و للتسجيل في هذا البنك لا يطلب منك سوى رقم الجوال او البريد الالكتروني .

Payoneer

اما هذا البنك فانه مخصص و بشكل افضل لاصحاب الاعمال التجارية سواء كانت الاعمال الصغيرة او المتوسطة حيث يمكنك من ارسال و استلام المدفوعات في جميع دول العال ، يوفر لك بايونير تفاصيل شاملة مثل الرصيد المتاح و العملة المستخدمة و العملات السابقة ، يوفر العديد من وسائل الامان و التي منها كلمات المرور او بصمة الاصبع و هذا يعني صعوبة الاختراق .

Transfer Wise

يتاسب هذا البنك الالكتروني مع رجال الاعمال و المستقلين و كذلك الطلاب حيث يوفر لك قائمة باسعار صرف حقيقية و لا يقوم اطلاقا باضافة رسوم خفية ، يمكنك هذا البنك من دفع جميع المعاملات المالية و الفواتير الخاصة بك كما انه يدعم العملات الاجنبية كما يمكنك انشاء اكثر من حساب عليه و كل حساب له عملة مختلفة .

Stripe

بدأت هذه المنصة في الانتشار بشكل كبير خلال الفترة الماضية حيث اصبح لها تكامل جيد مع عدد من المتاجر الالكترونية حيث يمكنك من شراء اي من المنتجات عبر الانترنت بسهولة ، و على الرغم من وجود قائمة باسماء البلدان المعتدمة من هذا البنك الا انه يوفر امكانية ايضا لفتح حساب في البدان الغير معتمدة و يمكنك ارسال الاموال بعملتك المحلية .

WePay

يتميز هذا البنك بواجهة سلسلة في التعامل و بساطة في اضافة البطاقات الاتمانية كما انه يوفر العديد من الحلول في عملية الشراء و الدفع ، هذا البنك لا يفرض عليك اي قيود الية شهرية و لكن عيب الوحيد انه لا يقبل نقل الاموال من باي بال اليه .

Skrill

هذا البنك يدعم اكثر من ثلاثون دولة على مستوى العالم كما انه يمكنك من دفع قيمة الاعلانات في فيسبوك و دفع قيمة منتجات اي باي و دفعقيمة مكالمات سكاي بي و يوفر لك سهولة في ربط حسابك بحسابات البنوك المصرفية .

Google Pay

بالتأكيد فان اي اداة تصدر من شركة جوجل تعبر هي ثقة كبيرة في التعامل الالكتروني حيث يوفر لك امكانية الربط بين حسابك في البنك الالكتروني و حسابك في المصرف الواقعي مع امكانية استخدام الماسح الضوئي في نقل الاموال ، يوفر لك هذا البرنامج امكانة الحصول على مكافئات مثل الاموال او عروض اخرى .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق