أفضل 10 مطاعم في العالم 2020

كتابة الاء آخر تحديث: 15 فبراير 2020 , 20:01

من الأطباق المكسيكية الرائعة مع إطلالة رائعة عبر أسطح المنازل في لندن إلى المأكولات الإثيوبية في ولاية نيويورك والإبداع المتوسطي في بانكوك إلى مطعم شواء مستوحى من ولاية تكساس في هونغ كونغ ، توجد العديد من المطاعم الجديدة الأكثر إثارة التي افتتحت والتي تستمد طعمها من المأكولات العالمية .

يتم الإعلان عن أفضل المطاعم في العالم سنوياً استنادًا إلى الآراء التي تم جمعها من المسافرين حول العالم عبر العديد من المنصات العالمية ، لذلك نقدم أفضل 10 مطاعم على مستوى العالم لعام 2020 .

أفضل المطاعم لعام 2020

مطعم ماديرا في تري هاوس لندن

يقدم مطعم ماديرا تري هاوس اللندني تجربة رائعة للمأكولات المكسيكية التقليدية في موقع خلاب ، حيث يقدم المطعم الشقيق لمطعم توكا ماديرا والذي يقع في لوس أنجلوس وسكوتسديل المأكولات المكسيكية التقليدية إلى العاصمة البريطانية .

يقع المطعم على ارتفاع 15 طابقًا ، ويتميز بتصميماتها الداخلية المليئة بالنباتات ، ولمسات التصميم الغريبة والإطلالات الرائعة العجيبة ، ويشمل الطعام المعروض بارًا خامًا مع أطباق سيفيتشي اللذيذة وتاكويريا يعد التورتيا والذرة الزرقاء الطازجة الصنع والتخصصات مثل كارني أسادا وشريحة لحم بلاك أنجوس تنخرط في ماء مالح وتُقدم على أحجار الحمم البركانية .

تضمن القوائم والخيارات النباتية والخالية من الغلوتين تلبية جميع الأذواق ، بينما يشتمل برنامج المشروبات على أنواع مميزة من الميكزال والتيكيلا ، بالإضافة إلى كوكتيلات مبتكرة تضم مكونات مثل تشيلي دي أربول أو الكمثرى الشائكة .

مطعم فاتح توتاك في تركيا

لقد أطلق الطاهي التركي فاتح توتاك أول مطعم له في إسطنبول هذا العام ، ويعود الطاهي التركي الشهير فاتح توتاك الذي عمل في كل مكان من كوبنهاغن إلى هونج كونج إلى جذوره من خلال افتتاح أول مطعم له في اسطنبول .

من خلال العمل عن كثب مع الصيادين والمزارعين والمنتجين الحرفيين الأتراك ، يعد توتاك بالاحتفال بتنوع منتجات بلاده ، ويقدم الطعام هنا في أجواء عصرية مليئة بالضوء ، ويدمج بين رحلات الشيف الواسعة وتجربة الخارج مع التقنيات التركية التاريخية لإعادة تفسير النكهات التقليدية ، وهذا يعني الأطباق متعددة الطبقات التي تشمل القمح البرغل مع ميسو ولحم العجل والفجل ، أو بطة رئيسية مع الكرز الحامض والكستناء .

مطعم مايفير كلوب في لاس فيغاس

يتم إعداد العديد من الأطباق التي يتم تقديمها في مطعم مايفير كلوب في لاس فيجاس بجانب طاولة الطعام ، ويمكن القول إن لاس فيغاس هي واحدة من أفضل الوجهات لتناول الطعام في الولايات المتحدة بفضل موجة المطاعم التي لا يمكن وقفها على ما يبدو والتي يقودها طهاة المشاهير المحليين والدوليين .

لقد تم افتتاح مطعم مايفير كلوب وهو مكان جديد ومنذ افتتاح ليلة رأس السنة  ويضيف إلى مشهد الطهي بينما يلقي بعض بريق المدرسة القديمة ، حيث توفر عشرينيات القرن الماضي مصدر إلهام للترفيه المباشر في الموقع ، والذي يقدم طوال العشاء قبل حفل موسيقى الجاز في وقت متأخر من الليل وكلها لعبت ضد نوافير بيلاجيو الشهيرة ، وبالنسبة إلى القائمة يتم تحضير العديد من الأطباق على جانب الطاولة .

مطعم شيفال بلانك باريس

لقد تم افتتاح مطعم شيفال بلانك لصاحبه الشيف أرنود دونكيلي والذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر في فندق شيفال بلانك الفاخر في باريس عام 2020 ، وعلى الرغم من أنه ليس من المقرر أن يفتح أبوابه لبضعة أشهر على الأقل ، إلا أن هذا المطعم القادم من الطاهي الحائز على نجمة ميشلان أرنود دونكيلي لديه بالفعل الكثير من عشاق الطعام الباريسيين المتحمسون .

يتميز هذا المطعم بالموقع الفريد وهو فندق شيفال بلانك الفخم على ضفاف نهر السين بجوار متحف اللوفر الشهير ، ويتعهد دونكيلي بالاحتفال بمدينة النور وإشادتها بها حيث أن الغالبية العظمى من المكونات الموسمية المستخدمة ستأتي من العاصمة الفرنسية وحولها .

نظرًا لسمعته من المؤكد أن إبداعات دونكيلي وتذوق الطعام ستكون بمثابة أعياد للعيون بقدر ما تكون معدة ،  وذلك مع عرض فني متقن وخالي من العيوب في كل طبق .

مطعم هنري في هونغ كونغ

يقع هذا المطعم الشهير المتميز بالمشاوي في فندق روز وود في هونج كونج ، يتمتع هذا المطعم بإشادة كبيرة من النقاد والعامة من رواد المطاعم في كل من هونغ كونغ ، والتي احتفلت جميعها بشواء الفحم ومعالجة اللحوم والجزارة .

يتميز مطعم هنري بالعديد من الصلصات محلية الصنع المكونة من الفلفل و الطماطم والتي تقدم مع كل طبق مشويات ، ويتم تشغيل الأطباق ذات الطراز الجنوبي من الوجبات الخفيفة والبداية إلى الحساء والأطباق الجانبية ، وعلى الواجهة التصميمية يمكن للضيوف الدخول إلى ملهى ليلي مميز بينما يؤدي البار الرخامي إلى تراس لتناول الكوكتيلات أو النبيذ الفاخر أو السيجار .

مطعم ديفيز وبروك في لندن

يقدم مطعم ديفيز وبروك في لندن أطباقًا محببة للجميع مثل البط المزجج بالعسل ، وهناك أسماء قليلة في فن الطهو المعاصر مشهورة مثل الطاهي السويسري دانييل هام الذي ساعد في جعل المطاعم مثل حديقة إليفن ماديسون الشهيرة في نيويورك ، ومشروعه الأول في لندن يأتي في شكل ديفيز وبروك في فندق كلاريدج ذي الطوابق ، وتم تسمية المطعم على اسم الشارع المتقاطع حيث يمتد المبنى الشهير في حي مايفير بالمدينة .

بعض الأطباق المميزة له البط المزجج بالعسل ولكن هناك الكثير من الإضافات الجديدة مثل الضلع القصير المشوي من اللحم البقري مع النعناع المخمر أو الذيل الأصفر المتبل بالحمضيات مع الأرز المقرمش .

مطعم كوت في بانكوك

يقدم الطاهي المشهور ماورو كولاجريكو مأكولاته الشهيرة إلى العاصمة التايلاندية ، وليس فقط الشيف الأرجنتيني ماورو كولاجريكو الذي يتباهى بثلاثة نجوم ميشلان في مطعمه ميرازور في جنوب فرنسا ، بل إنه يحتفظ أيضًا بالمركز الأول في قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم .

تم إعداد القائمة لتقديم الأطباق الحديثة من سواحل فرنسا وإيطاليا على البحر المتوسط ​​، بالإضافة إلى بعض التوقيعات التي تم تقديمها بالفعل في ميرازور .

مطعم لو شين في جنوب أفريقيا

يوفر مطعم لو شين إطلالات رائعة على وادي فرانكشوك في جنوب إفريقيا ، وتم افتتاح مطعم لو شين وهي كلمة فرنسية تعني شجرة البلوط مؤخراً في فرانكشوك ، وهي وجهة تدعي سريعًا أنها تشتهر بأنها عاصمة الطهي في جنوب إفريقيا .

هنا يقوم الطاهي دارين بادنهورست بتصنيع الطعام الفاخر من دورتين إلى قائمة تذوق كاملة ، ويتم تحويل المنتجات المحلية الفائقة وهي المكونات التي تأتي حصريًا تقريبًا من الحوزة التي يجلس فيها مانور هاوس إلى أطباق مثل سمك السلور المخبوزة المحلية مع الليمون المملح ومخبوز البازلاء في الحديقة أو مشروم البورسيني الذي تم إطعامه وإقرانه مع رز من سبرينجبوك الشافي .

مطعم هوتونج في ميامي

يقدم هذا المطعم العديد من المأكولات النابضة مثل هذا السلطعون المقرمش ذو القشرة الناعمة مع الفلفل الأحمر المجفف من شمال الصين ، ويبدو أن ميامي ستصبح أكثر سخونة بعض الشيء مع وصول مطعم هوتونج وهو مطعم جديد متخصص في المأكولات من شمال الصين .

يقع المطعم في منطقة بريكيل المزدهرة بالمدينة وهو الموقع الثاني للولايات المتحدة  للمطاعم من هونغ كونغ .

مطعم هيستون بلومنتال في دبي

لقد تم إطلاق هذا المطعم في الإمارات ، حيث فاز الطاهي البريطاني هيستون بلومنتال بإشادة كبيرة من النقاد والنقد بسبب تناوله الطعام اللذيذ والمبتكر والمسرحي في مطاعم مثل فات داك الثلاثة نجمة ميشلان خارج لندن .

ومن بين نجاحاته الأخرى أنه يتميز بالمطبخ البريطاني الذي يعود إلى القرن الثامن عشر في سلسلة من الأطباق المصممة بعناية ، وتشمل هذه اللحوم الشهيرة ، وبعد الافتتاحات الناجحة في لندن وملبورن تكون وجهته هي منتجع رويال أتلانتس في دبي في عام 2020 .[1]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق