ماهو بيهانس behance

كتابة اسراء حرب آخر تحديث: 24 فبراير 2020 , 16:55

ما هو بيهانس

بيهانس (Behance) ، جزء من عائلة ادوبي ، وهي المنصة الرائدة على الإنترنت لعرض واستكشاف العمل الإبداعي ،  ينضم المبدعون في جميع أنحاء العالم إلى بيهانس Behance ، ويدخلون في هذا المجتمع وذلك من خلال عملهم الأصلي والإبداع الخاص بهم ، حيث يعرض المستخدمون أعمالهم في شكل ملفات تعريف تتألف من مشاريع .

المشروع عبارة عن مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الرقمية الأخرى ذات سمات ذات صلة ، ويحتوي كل مشروع على عنوان URL فريد يمكن مشاركته عبر الويب ، بالإضافة إلى إمكانية تتبع عدد الأشخاص الذين شاهدوا مشروعك .

يمكن لأعضاء Behance متابعة ملف التعريف الخاص بك ويمكنهم بدوره متابعة المستخدمين الآخرين ، وعندما يتم متابعة شخص ما ، تظهر تحديثاته (المشاريع التي قاموا بتحميلها أو إضافتها إلى لوحتهم الخاصة) .[1]

هل التسجيل في بيهانس Behance مجاني

نعم! المشاركة في بيهانس Behance مجانية ، ولا توجد قيود على عدد المشاريع التي يمكن أن ينشئها العضو ، كما لا يوجد أيضًا حد لعدد الصور أو الوسائط التي يمكن للمستخدمين تحميلها .

إنشاء ملف تعريفي مجاني مع بيهانس Behance

ليست هناك حاجة إلى مهارات تصميم المواقع الإلكترونية – ولكن قد لا تزال تشعر بالقلق إزاء تحميل عملك على الموقع وبناء محفظتك المخصصة ، لذلك هنا نسرد لكم طريقة انشاء الملف الخاص بك على بيهانس Behance ، مما يساعدك على الإعلان عن عملك وبناء اسم لنفسك .

التسجيل في بيهانس Behance

إعداد حساب أمر بسيط للغاية ولكن يجدر عليك قبلها ان تحدد ما اذا كان حسابك هو حساب فردي أو تسجيلك في بيهانس لك أنت وفريق العمل الخاص بك ، وبعدها يمكنك إما استخدام عنوان بريد إلكتروني فعال أو تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو Google+ أو LinkedIn ، سيساعدك استخدام خيار الشبكة الاجتماعية على تحسين عرض عملك وسيساعدك على مشاركة مشاريعك المختلفة أثناء تحميلها ونشرها بشكل أسرع .[2]

بمجرد تسجيل الدخول ، سيطلب بيهانس Behance المعلومات الأساسية الخاصة بك فعليك ملؤها ، بعد ذلك ، يطلب منك بيهانس Behance متابعة مستخدم آخر واحد على الأقل من الموقع ، وسوف تقدم اقتراحات إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام شبكة اجتماعية ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من البدء في إنشاء صفحتك .

تحميل مشروعك الأول على بيهانس

بمجرد أن يكون حسابك جاهزًا، يمكنك البدء في تحميل مشاريعك ، عن طريق النقر فوق الزر “تحميل مشروعي الأول” ثم اتباع الأوامر .

بمجرد البدء في تحميل صورك ، يتيح لك Behance إضافة نصوص وروابط لإرفاقهم ، وتخصيص صفحتك ،  من السهل جدًا اختيار وتعديل الألوان والتصاميم والنصوص ، وما إلى ذلك باستخدام اللوحة التي توضح لك التغييرات التي أجريتها أثناء عملك .

أزرار واضحة

هناك أزرار واضحة المعالم “إضافة نص” و “تحميل ملفات ” و”إضافة وسائط” على الجانب الأيسر، وبمجرد تحميل المحتوى الخاص بك وكتابة الوصف الخاص بالمحتوى ، يمكنك حينئذٍ تغيير تصميم الصفحة من خلال لوحة “تخصيص التصميم” أسفل لوحة “إضافة وسائط”.

يمكنك أيضًا تضمين الفيديو من Vimeo و YouTube و Blip.tv وغيرها من الخدمات عبر زر “Embed Media” على الجانب الأيسر .

اختيار الوسوم tags

بمجرد اكتمال عن مشروعك الأول ، انقر فوق الزر “حفظ” ، وسيُطلب منك تحميل صورة غلاف ، ثم ضمن “الإعدادات” ، ستتاح لك الفرصة لإضافة “وسوم المشروع” إلى مشروعك .

نظام العلامات مفيد جدًا عند تصنيف عملك. يستخدم العديد من أرباب العمل والمبدعين العلامات عند البحث عن عمل في Behance ، لذلك يعد استخدام العلامات المناسبة التي تصف الطبيعة / التقنية أو الوسيط الموجود في عملك أمرًا في غاية الأهمية.

نظام الوسوم  tags مفيد جدًا عند تصنيف عملك ، يستخدم العديد من أرباب العمل والمبدعين هذه الوسوم عند البحث عن عمل في Behance ، لذلك يعد استخدام الوسوم المناسبة التي تصف الطبيعة / التقنية أو المجال الموجود في عملك أمرًا في غاية الأهمية.

إضافة المزيد من المشاريع

يمكنك إضافة أكبر عدد ممكن من المشاريع إلى محفظة Behance الخاصة بك ، على الرغم من أنه من الأفضل تجنب وضع كل شيء قمت به عبر الإنترنت ، بحيث أنه لا يمتلك أرباب العمل الوقت الكافي ، لذلك حافظ على تركيز ملفك الشخصي على أفضل أعمالك وأكثرها صلة .

إذا أعجب الأشخاص بما يرونه ، فسوف يرغبون في معرفة المزيد ومعرفة كيفية الاتصال بك ، لذا تأكد من ربط أي من مواقع الويب، والمدونة أو صفحات Twitter وباقي وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي قد تكون متعلقة بعملك .

إضافة المعلومات الشخصية ومعلومات عملك الخاص

بالإضافة إلى تحميل مشاريعك ، يمكّنك بيهانس Behance من تقديم معلومات عن نفسك،  انقر فوق الزر “إكمال ملف التعريف الخاص بك” في صفحة “الشروع في العمل” لتقديم كل التفاصيل التي سيحتاج الأشخاص العثور عليها.

هناك ميزة أخرى تقدمها Behance ، وهي الخيار لإضافة جميع خبرتك السابقة والإنجازات المتعلقة بالتصميم والإبداع لديك ، ما يسمح لأصحاب العمل والشركات الخاصة وغيرهم من الشركاء برؤية مهاراتك في جانب عملك ، والتي سيتم تمثيلها بصريًا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق