تعرف على جي بي واتساب و تحميل اخر اصدار

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 مارس 2020 , 11:11

تطبيق واتساب في الوقت الحالي يصنف على انه واحدا من اكثر التطبيقات استخدام في المراسلة سواء للدردشة مع الاصدقاء او للمراسلات الهامة في العمل ، اما عن تطبيق جي بي واتساب فهو يعتبر نسخة متطورة من واتساب و الذي يمكن ان تقوم بتحميله و الاستمتاع بالكثير من المميزات المتوفرة به ، من خلاله يمكنك ان تقوم بتشغيل خط ثاني عليه و بالاضافة الى القدرة على تشغيله على الاندرويد و IOS و الويندوز ويتوفر به طريقة عرض للوسائط بشكل سلس دون ان تحتاج الى تنزيلها على الجهاز .

لكي تتمكن من تحميل تطبيق جي بي واتساب عليك ان تقوم بحميله من منصة خارجية عن جوجل بلاي او اب ستور و ذلك لانه غير متوفر بشكل رسمي على هذه المنصات وفي المقابل يمكنك ان تقوم باستخدامه بشكل مباشر في المراسلة و الاستمتاع بالمميزات المتوفرة به جانب الى جنب مع تطبيق واتساب ماسنجر الاساسي في الجوال .

مميزات جي بي واتساب

– في الوقت الذي لا يسمح فيه تطبيق واتساب ماسنجر من ارسال الملفات الكبيرة من خلاله يمكنك ان تقوم استخدام تطبيق جي بي واتساب من ارسال ملفات ضخمة بالاضافة الى القدرة على ارسال 90 ملف مرة واحدة .

– في حالة اذا حصلت على حظر من احد الجروبات على واتسبات و ترغب في الدخول اليه مرة اخرى يمكنك استخدام هذا التطبيق و الذي سيعمل على منع فاعلية هذا الحظر .

– ميزة الامان العالي متوفرة في هذا التطبيق حيث يمكك ان تقوم بعمل كلمة مرور للدردشات المحددة في هذا التطبيق .

– يمكنك ان تقوم ايضا بعمل حظر للمكالمات دون ان تقوم بعمل حظر لجهات الاتصال .

– امكانية ان تقوم بتغيير سمة التطبيق و المميز هنا ان التطبيق يحتوي على الكثير من السمات و التي يمكك اختيار المفضل لك من خلالها مع امكانية تغير تصميم ايقونة التطبيق على السطح المكتب كذلك .

– يمكن عبر التطبيق تجميد اخر مشاركة لك في المراسلة من خلال جي بي واتساب و بذلك لن يكون هناك شخص قادر على التعرف على اخر ميعاد لك على الانترنت .

– ان كنت ترغب فلن يظهر للطرف الاخر من المراسلة علامة الرسالة المقرؤة بالكامل و بذلك يمكنك ان تقوم بمشاهدة الرسائل الرسلة و تجاهلها .

– كذلك في حالة اذا كانت هناك رسالة صوتية مرسلة لك و ترغب في الاستماع اليها ثم تجاهل الرد دون ان يظهر ذلك للمستخدم الاخر فيمكنك القيام بذلك .

– امكانية تجميد التطبيق و هذا يعني انك لن تتمكن من استلام رسائل لفترة زمنية محددة و ذلك حتى تتخلص من ازعاج الرسائل المستمر .

– يوفر التطبيق امكانية الحصول على نسخ احتياطي مجاني حتى في حالة عدم التواصل مع الانترنت .

– يمكن من خلال التطبيق القيام بجدولة رسائل ليتم ارسالها في ميعاد محدد .

– يمكن ان تقوم بتغير حجم الخط المستخدم .

تحميل تطبيق جي بي واتساب للجوال

هناك العديد من النسخ المتوفرة على الانترنت لتطبيق جي بي واتساب و لكن ما سنقدم لك الان هو تحميل اخر اصدار فمن خلال هذا الموقع ستكون قادر على مشاهدة الاصدارات التي تصدر من هذا التطبيق و تقوم بتحميل النسخة الاخيرة ” https://gbplus.net/download-gbwhatsapp-apk/ ” ، هذه النسخة هي APK لتقوم بتحميلها على الجوال ثم تقوم بفك الضغط عنها لتعمل معك .

طريقة تشغيل جي بي واتساب

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الجوال و الضغط على ملف APK الخاص به عليك ان تقوم بالانتظار الى ان يصبح الجوال فعال على التطبيق ثم بعد ذلك بتشغيله و يمكنك ان تقوم الان بالدخول الى التطبيق و اضافة رقم الجوال الخاص بك و ينصح ان تقوم باستخدام رقم جوال اضافي لديك و ليس الرقم الاساسي للاستخدام و عليك الانتظار الى ان تصل اليك رسالة التفعيل .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق