تقرير حول اوبو Reno 3 Pro الاصدار الجديد بالسعر

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 مارس 2020 , 11:43

شركة اوبو ابدعت حينما قدمت سلسلة جوالات رينو Reno للمستخدمين منذ العام الماضي و في نهاية هذا العام قامت بالكشف عن الجوال Oppo Reno 3 Pro 5G الذي يدعم شبكات الجيل الخامس ، اما الان فقد كشفت عن اصدار جديد من هذا الجوال يدعى Reno 3 Pro بمواصفات جديدة و مع ذلك فان هذا الجوال يدعم ايضا شبكات الجيل الخامس الان اصبحت الشركات تصدر دعم شبكات الجيل الخامس في جوالاتها و ليست في حاجه الى اصدار عباة 5G بجانب اسم الجوال .

تقرير حول اوبو Reno 3 Pro

شركة اوبو ستطرح هذا الجوال في الاسواق بداية من يوم 6 مارس القادم و ستكون الدول العربية على قمة الدول المستلمة و ذلك بعد ان ححقت الجوالات السابقة من هذه السلسلة نجاح جيد في السوق العربي .

مواصفات اوبو رينو 3 برو

الشاشة

جاء قياس الشاشة 6.4 انش مصنوعة من سوبر اموليد و هي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2400 و التي ينتج عنها كثافة 411 بيكسل لكل انش و يوجد على هذه الشاشة طبقة حماية من نوع جوريلا جلاس الاصدار الخامس كما انها مدعومة بتقنية DCI-P3 .

نظام التشغيل

هذا الجوال حصل على احدث اصدار من نظام التشغيل و هي اندرويد 10 الجديد و من الطبيعي ان يحصل هذا الجوال على احدث نسخة ايضا من واجهة نظام التشغيل التابعة لشركة اوبو و هي Color OS 7 .

المعالج

ليس هناك الكثير من المعلومات حول هذا المعالج في الوقت الحالي و لكن شركة اوبو قررت الاعتمات على معالجات ميديا تك و ذلك من خلال معالج هيليو P95 الجديد و الذي يأتي ثماني النواه و يعمل على تقليل استهلاك البطارية .

التخزين

الهاتف يمتلك نسختين من الذاكرة الداخلية يمكنك اختيارا لنسخة الماسبة لك حيث النسخة الاولى سعة 128 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 256 جيجابايت و كلامها يمتلكان ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية لهذا الجوال و ذلك مثل جوالات الايفون .

الكاميرا الخلفية

من الجهة الخلفية للجوال يمتلك اربع عدسات حيث العدسة الاساسة في التصوير و هي العدسة الاساسية بدقة 64 ميجابكسل و هذه العدسة تمتلك خاصية الفوكس التلاقائي و خاصية OIS ، اما العدسة الثانية فهي بدقة 13 ميجابكسلو هي من نوع تيليفوتو و التي يمكن من خلالها صناعة زووم بصري يصل الى 2X دون ان تفقد جودة الصورة الملتقطة .

العدسة الثالثة دقتها 8 ميجابكسل و هي من نوع الترا وايد و التي من خلالها يمكنك ان تحصل على زاوية تصوير عريضة و كبيرة لعدد اكبر من الاشخاص معا ، فيما تأتي العدسة الرابعة بدقة 2 ميجابكسل و التي تأتي من نوع B/W و هي متخصصة في تجميع الابيض و الاسود في الصور .

تمتلك الكاميرا فلاش ليد ثنائي للصور اليلية مع خاصية التقاط صور اتش دي ار و صور بانوراما ، تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد 30 اطار في الثانية مع القدرة على التصوير الطبيء بعدد 240 اطار في الثانية .

الكاميرا الامامية

اما الكاميرا الامامية فهي تأتي مزدوجة حيث العدسة الاولى دقتها 44 ميجابكسل اما العدسة الثانية فهي بدقة 2 ميجابكسل و التي من خلالها تقوم بعمل عزل و ضباب على الخلفية اثناء التصوير ، تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد 30 اطار في الثانية .

البطارية

يمتلك هذا الجوال بطارية جيدة 4025 ملم امبير و التي تمتلك الشح السريع 30W حيث يمكن شحن البطارية من 0% الى 50% خلال اقل من نصف ساعة .

سعر اوبو Reno 3 Pro

سعر هذا الجوال في المتوسط يبدأ من 420 دولار و هو ما يعادل 1570 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق