أفضل 10 أنواع صبغات عالمية للشعر

كتابة Judy Mallah آخر تحديث: 04 مايو 2020 , 14:11

عندما يتعلق الأمر بالشعر، إذا كنت في العزل المنزلي أو كان صالون الحلاقة قد أغلق بسبب فيروس كورونا، هذا هو القوت الأمثل للعناية واختيار منتجات الأفضل لصبغة الشعر. ما بين لعب ألعاب الطاولة وحل الألغاز، اعتن بشعرك بأمان بينما أنت في المنزل. لا يختلف الأمر إذا كنتي تبحثين عن تغيير حيوي في الشعر أو ببساطة تحتاجين لتغطية الشعر الأشيب، لا تحتاجين لخبير لحصول على شعر الأحلام، لست بحاجة للتفاخر للحصول على نتائج تشبه نتائج الصالون ، و من أفضل الصبغات للشعر :

صبغة جارنييه أوليا

هذه الصبغة هي منتج عالي الجودة لأنه نتيجة كنتيجة الصالونات. هي صبغة شعر زيتية تترك الشعر في حالة مدهشة، هذا المنتج يشبه المنتج الذي نستعمله في الصالونات ولا يحتوي على الأمونيا، وهذا شيء مهم.

لوريال باريس كريم صبغة الشعر

هذه الصبغة ليدها العديد من الخيارات، والتعليمات الواضحة وأفضل المكونات. خبراء تجميل البشرة يرشحون هذه الصبغة المميزة للتغطية الرمادية الطارئة. من السهل استعماله ومزجه. يعطي تغطية واسعة ونتائج غنية ومفيدة بالإضافة إلى فائدة تجديد الشعر. التداخل يمكن أن يسبب تراكم اللون وتلف الشعر.

من الصعب للغاية إزالة لون الشعر المنزلي دون التسبب في ضرر كبير. المطور الذي قام بصنع ألوان المنزل جعلها أكثر قسوة من تلك المستخدمة في الصالون، بحيث أنها مصممة على الجميع وليست مصمما لنوع شعرك الخاص. لكن لوريال باريس سيجعل تجربة الصبغ في المنزل وكأنها في صالون.[1]

لون الشعر الطبيعي من كليرول

تركيبة الصبغة هذه هي صبغة شبه دائمة، هذا يعني أنها أقل التزاما من اللون الدائم، هي تركيبة خالية من الأمونيا وتحتوي على زيت الصبار وجوز الهند، وهذا يترك الشعر أنعم ومشعا أكثر من الألوان الدائمة. ينصح أيضا عند وضع المنتج باستخدام لون أفتح من اللون الذي تريده. ينصح أيضا بعدم اختيار الألوان القوية لأنه الصبغة يمكن أن تسحب اللون البرتقالي أكثر من المعتاد، يفضل التمسك بلون هادئ لأن ذلك يقدم أفضل النتائج.

Wella Charm صبغة شعر دائمة

هذا المنتج هو المنتج المفضل من قبل مصممي الشعر المشهورين. الشيء الأكثر أهمية ويجب أخذه بعين الاعتبار هي درجة لون الشعر الطبيعي. شركات الشعر تنشئ مخططات ورسوم بيانية تظهر ما تقدمه كل صبغة من لون غامق أو باهت. فإذا كان الشخص يرغب بتغيير جذري، يجب عليه بأن يبدأ خطوة خطوة، وأن يصل إلى اللون الذي يريده بعدة ظلال مرة كل واحد. اعتمادا على لون الشعر ولون البشرة، يجب عليك القيام ببحث موسع عن اللون الذي يلائمك أكثر.

مجموعة كليرول لتغيير جذري

خبراء الشعر يحبون هذا المنتج للتغيير الجذري، والذي يتوفي بعشرين لونا مختلفا. هم ينصحون بتطبيقه على طول شعرك والتركيز الأكبر يكون على الجذور، هناك نصيحة أخرى مهمة جدا: عندما تقومين باختيار اللون، الخبراء يفضلون اختيار لونا أخف بدرجة أو درجتين فقط من لون شعرك للحصول على أفضل النتائج. منتجات الشعر التي يتم تطبيقها في المنزل تميل لأن تكون أغمق من ألوان الصالونات. ابحث عن الألوان التي تبدو طبيعية.

معزز اللون DpHue

مرطب علاجي عميق يصفه خبراء تصميم الشعر بأنه من أهم منتجات التغيير الجذري التي يمكن استعمالها في الوقت بين زيارات الصالونات. عندما يبدأ لون الشعر في التلاشي، وأنت لا تملكين المبلغ الكافي أو الوقت لقضائه في الصالونات، فهذه طريقة رائعة لإعادة صبغ الشعر، هذا المنتج سيكون رائعا جدا بالنسبة إلى الأشخاص الذين يقومون بصبغ شعرهم في المنزل. هذا المنتج يتوفر منه عشرة ألوان، من ضمنهم البني الغامق، الأشقر الفاتح، الأسود، الأحمر وغيرهم. يمكنك أيضا أن تمزج الألوان لتصل إلى لونك الذي تريده، أو يمكنك اختيار اللون المطلوب من البداية.

بخاخ Rita Hazan للتغطية الرمادية

هذا البخاخ أيضا من المنتجات المفضلة لدى مصممي الشعر، إنه السلاح الأكثر فاعلية تغطية المناطق الرمادية في مناطق متفرقة على فروة الرأس أو طول الشعر، هذا منتج لا يترك أي بقايا على وسادتك في الليل، وهو جيد بشكل كافي لاستعماله مرة واحدة ويدوم حتى غسل الشعر. استعمال هذا رذاذ الجذور هذا لن يغطي فقط مناطق الشعر الرمادي ويشترها إنما أيضا سيمنح الشعر مظهر أكثر امتلاء في الصور. الخبراء يرجحون هذا المنتج كثيرا.

بخاخة Oribe لجذور الشعر

هذا المنتج تم صنعه بملونات معدنية طبيعية، ونشاء الأرز لامتصاص الزيوت، وقدرة على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية لحماية الشعر من تغير اللون. هذه التركيبة الفريدة قد صممت لتمتص الزيوت والأوساخ ولديها تناسق شبيه بالمسحوق لتجفيف سريع. هذا المنتج يتوفر منه عدة الوان، من ضمنها الأسود، الأبيض البلاتيني، البني الفاتح، البني الغامق والأشقر.

تعزيز اللون من GLOSS +

علاج تكييف عميق. مفعل الألوان شبه الدائم يسري في أقل من ثلاث دقائق. هذا المعزز سوف يجعل الشعر رائعا

صبغة الشعر الحريري من REVLON

أفضل نتيجة يمكنك الحصول عليها، هذه الصبغة تغطي الرمادي بشكل تام، وتحتفظ بلمعة زلا تتلاشى لبعد أربعة أسابيع، رائعة للفتيات السمراوات والحمراوات، والشعر يحافظ على بريقه بعد تعرضه لغسلات متعددة بفضل هذه الصبغة. [3]

هل صبغ الشعر في المنزل آمن

خبراء الشعر ينصحون بالتحدث مع مصمم الشعر الخاص بك للتأكد من أن اللون المناسب لك قبل البدء بالعملية، إذا كان مصمم شعرك الخاص الذي يقوم بالاعتناء بشعرك موافقا على تقنيات التطبيق التي يمكن فعلها في المنزل، يمكنك عند ذلك القيام بصبغ شعرك في المنزل دون الحاجة للمزيد من الخبرة.

إذا لم تقومي باستشارة مصمم شعر، يجب أخذ المزيد من الاحتياطات كالانتباه إلى لون الشعر الذي سيتم تطبيقه، وأيضا توضيح أهدافك من هذا اللون، قومي برسم الصورة النهائية في مخيلتك عن النتيجة التي تريدينها من هذا التلوين سواء كان لونا شاملا أو لمسة جذرية أو تلوين تدريجي. الكل يريد أن يظهر بمظهر متميز ولائق يشعره بالثقة وأحيانا يكون التخلص من الشعر الرمادي هو الحل لذلك.

إذا كنتي تقومين بذلك للمرة الأولى، فخبراء العشر ينصحون بوضع تطبيقات ألوان بسيطة وتجنب التغييرات الجذرية. اللمسات البسيطة على جذور الشعر يمكن فعلها في المنزل ببساطة ولكنها يجب أن تتوافق مع لون العر المستخدم. إذا كنتي تقومين بصبغة شعرك وأدى ذلك إلى نتائج خاطئة فهذا يمكنك أن يشعرك بالإحباط.

اختيار اللون الملائم لصبغ الشعر

التمسك بالألوان الحيادية هو الحل الأفضل ما لم تكن أحمر الشعر، إذا من الواضح أن الأفضل هو التمسك بالألوان المعتدلة، إذا لم تكن واثقا فيما إذا كان اللون الفاتح أو الغامق هو ما يلائم شعرك، فمن الأفضل اختيار اللون الغامق أو مزج اللونين سويا. هذا أفضل من أن تكون النتيجة هي جذور شعرك بلون أفتح من باقي الشعر.[2]

أما عن كيفية التسوق للمنتجات الصبغ للشعر ، فليس كل منتجات الصبغات متشابهة، والخبراء قد أقروا ببعض المكونات التي يجب عليك اختيارها ومنتجات أخرى يجب تجنبها أثناء التسوق لمنتجات الشعر.

مكونات صبغة الشعر الجيدة

يجب عليك البحث عن منتجات تحوي مكونات مفيدة كالأفوكادو، زبدة الشيا، وزيت الزيتون أو أي نوع من الزيوت لأنه سيقوم بمنح شعرك التغذية التي يطلبها.

يجب عليك أيضا التأكد من فعالية اللون بالإضافة إلى المنتجات المفيدة. الجزء الأصعب من اختيار اللون المناسب هو إيجاد التوازن بين المكونات الكيميائية وصبغة الشعر الفعالة، وذلك للتأكد من عدم حصول حساسية كرد فعل للمنتجات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق