افضل 10 مواقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 13 مايو 2020 , 15:19

تحويل صيغ الفيديو اون لاين هو امر بسيط يسهل القيام به حتى للمبتدئين في استخدام الانترنت ، الهدف دائما يأتي في رغبة شخص بنقل مقطع فيديو من جهاز الى اخر و لكن المشكلة ان هذا الجهاز لا يدعم سوى عدد محدد من صيغ مقاطع الفيديو و بالتالي فانت ترغب في تحويل صيغة مقطع الفيديو ، سنقدم لم افضل 10 مواقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين دون الحاجه الى تحميل البرامج على الحاسوب .

في احد الموضوعات السابقة قدمنا افضل 10 تطبيقات محول صيغ الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ، ففي حالة اذا كان لديك حاسوب يمكنك الاعتماد على المواقع التالية و التي منها ما هو مجاني و مدفوع اما اذا كنت تستخدم الهاتف الذكي الاندرويد فيمكن كساتخدام احد التطبيقات المجانية في القائمة السابقة .

افضل 10 مواقع تحويل صيغ الفيديو اون لاين

KeepVid

هذا الموقع يقدم لك حل فوري و سريع في تحويل صيغة مقاطع الفيديو الى اكثر الصيغ شيوعا و بحثا على الانترنت حيث يمكن القيام بذلك من خلال ضغطة زر واحدا ، يمكنك ان تقوم باستخدام خاصية السحب و الاسقاط لمقطع الفيديو المتوفر في حاسوبك ثم الضغط على زر التحويل .

تمتلك هذه الاداة اكثر من 150 صيغة مختلفة مع امكانية اختيار جودة مقطع الفيديو و ايضا يمكنك ان تقوم بتحويل مقطع الفيديو ايضا الى مقطع صوتي .

رابط الموقع : https://keepvid.com/video-converter.html

File Conversion

يمكن ان نعتبر هذه الاداة منصة كاملة تحتوي على الكثير من صيغ مقاطع الفيديو و التي ابرزها MP4 و OGG و MOV و AVI و العديد من الصيغ الاخرى ، ايضا يمكنك ان تقوم بتحويل مقطع الفيديو و الحصول على جودة منخفضية حتى تحصل على حجم صغير للمقطع او ان تجعل الجودة متوسطة او اعلى بحسب ما تريد .

حي يمكنك ان تقوم بتحديد حجم الملف قبل التحوي لتحصل على الجودة المناسبة مع امكانية ان تقوم بتحويل مقطع الفيديو الى مقطع صوتي .

رابط الموقع : https://www.files-conversion.com/

Online Convert

هذه المنصة لا تتوقف فقط عند تحويل صيغ مقاطع الفيديو و انما ايضا يمكنك عبر هذه المنصة ان تقوم بتحويل صيغ الملفات الصوتية و تحويل الملفات الكتابية و تحويل الكتب الالكترونية و كذلك تحويل صيغ الصور و تحويل صيغ لغة البرمجة و تحويل الكتب من بي دي اف الى ملف وورد و العديد من النقاط الاخرى .

الصيغ التي يدعمها هذه الاداة في تحويل مقاطع الفيديو هي ” MP4 ، AVI ، MOV ، 3G2 ، 3GP ، MWV ” و عدد من الصيغ الاخرى .

رابط الموقع : https://www.online-convert.com/

Onvico Online Video Converter

في حالة اذا كان هناك مقطع فيديو متوفر على الانترنت و انت ترغب في تحويل صيغته فانت مع هذه الاداة لن تكون في حاجه الى تحميل مقطع الفيديو على حاسوبك ثم رفع المقطع على هذه الاداة ليتم التحويل ثم تقوم بتحميله مرة اخرى ، و لكن المميز هنا ان تقوم باضافة رابط مقطع الفيديو اون لاين ليتم التحويل اون لاين ثم تقوم بتحميل المقطع بالصيغة التي تريدها على الحاسوب .

رابط الموقع : https://onlinevideoconverter.party/

ZamZar Online File Conversion

هذا الموقع يجعل تشعر بسهولة عملية التحويل لصيغ قاطع الفيديو من خلال ثلاث خطوات بسيطة تبدأ في اختيار مقطع الفيديو ثم اختيار الصيغة التي تريد التحويل اليها ثم بعد ذلك القيام بالضغط على زر تحويل الفيديو ، هذا الموقع يحتوي على اكثر من 1100 صيغة مختلفة .

يمكنك هذا الموقع ايضا تم تحويل الملفات بصيغة بي دي اف الى ملفات مورد و الى ملفات اكسي و الى مستندات و تحويل صيغ الصور و تحويل صيغ المقاطع الصوتية .

رابط الموقع : https://www.zamzar.com/

Convertio

يوفر لك هذا الموقع عدد من وسائل اضافة مقطع الفيديو في الموقع من اجل تحويل الصيغة اما من خلال اختيار المقطع من على الحاسوب او القيام باضافة مقطع الفيديو من خلال الرابط الفيديو اذا كان المقطع متوفر على الانترنت او يمكنك ان تقوم باضافته من خلال دروب بوكس و جوجل درايف في حالة اذا كان المقطع مخزن على احد مواقع التخزين السحابي .

ايضا من مميزات هذا الموقع انه يدعم نظام التشغيل الويندوز و ماك و لينكيس مع امكانية اختيار جودة المقطع بعد تحويل الصيغ و كذلك تعين معدل التمرزي و تعين نسبة العرض الى الارتفاع و العديد من الاعدادات الاخرى .

رابط الموقع : https://convertio.co/video-converter/

SaveTheVideo

يمتلك هذا الموقع اكثر من 420 صيغة مختلفة من اجل تحويل مقطع الفيديو بالاضافة الى القيام بتسجيل الشاشة و تشغيل كاميرا الويب و تسريع معدل الفيديو ، هذا الموقع يوفر ايضا امكانية التعديل على مقطع الفيديو و ذلك من خلال قطع المقطع وقصه و اضافة بعض المؤثرات عليه و التحكم في المستوى الصوتي كذلك ، يدعم هذا الموقع الصيغ الشهيرة مثل AVI ، MOV ، FLE ، MWV .

هذه الاداة تدعم نظام تشغيل الويندوز و كذلك الهوتف الذكية الاندرويد و اجهزة الابل ، كما يوفر الموقع ايضا مقطع فيديو يوضح لك كيفية تنفيذ هذه الخطوات .

رابط الموقع : https://www.savethevideo.com/convert

ConvertFiles

هذا الموقع شامل بشكل كبير حيث يحتوي على اكثر من 300 صيغة مختلفة سواء لتحويل مقاطع الفيديو او الملفات الصوتية او الصور او اي ما نوع الملفات الاخرى ، يوفر لك هذا الموقع استخدام 250 جيجابايت من التحويلات المجانية و يمكنك بعد الانتهاء من عملية التحويل ان تقوم بارسال المقطع المحول بشكل مباشر الى البريد الالكتروني .

رابط الموقع : http://www.convertfiles.com/

Free Online Converter

يحتوي هذا الموقع على امكانية تحويل مقاطع الفيديو من اليوتيوب الى الملفات الصوتية و تحويل مقاطع الفيديو من اليوتيوب الى صيغة MP4 ، كما يمكنك ان تقوم بتحويل اي مقطع فيديو على الانترنت خلال اضافة الرابط الخاص به مع عدد من خيارات التحويل الاخرى ، تدعم هذه الاداة العمل على الحواسيب و كذلك على الهواتف الذكية الاندرويد و الايفون .

رابط الموقع : https://www.freeonlineconverter.net/1/

Video Converter

تدعم هذه الاداة ايضا امكانية تحويل مقاطع الفيديو اون لاين بشكل مجاني حيث يمكنك تحويل مقطع فيديو بصيغة MOV الى كل من MP4 و M4V و MOV و على هذه المنصة يوجد اكثر من 180 مليون ملف تم تنسيقة على هذا الموقع و يوفر لك هذا الموقع ايضا ان تقوم بتحرير مقطع الفيديو بعد الانتهاء .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق