البندول الخشبي ايزيس

كتابة الاء آخر تحديث: 21 مايو 2020 , 14:01

منذ القِدم وقد تم استخدام البندول كأداة علاجية تُستخدم في عملية الشفاء الروحي والتخلص من الطاقة السلبية ، ويعتبر البندول بمثابة أداة تتكون سلسلة من المعدن أو الجلد أو الخيط المتصل بجسم مصنوع من الخشب أو أي مادة أخرى مثل المعادن أو الزجاج ، بحيث تتيح هذه السلسلة لهذا الجسم التحرك ذهابًا وإيابًا أو بحركة دائرية .

ما هو البندول

عند التعرف على شكل البندول نجد أنه يمكن أن يتكون من مجموعة متنوعة من المواد والعناصر بما في ذلك البلورات والخشب والزجاج أو المعادن مثل الذهب التي تأتي في أشكال وأحجام مختلفة ، وغالبًا ما تكون نهاية جسم البندول حادة أو مدببة ومن المعروف أن البندول يجعل الجسم في حالة تأمل بالإضافة إلى إمداد الجسم بالطاقة .

كيف يساعد البندول في الشفاء

لقد تم استخدام البندول منذ العصور القديمة كأداة علاجية على نطاق واسع حيث تساعد في الكشف عن انسداد الطاقة في الجسم ،  حيث يساعد البندول في تعزيز الشفاء الروحي والجسدي من خلال القضاء على أي كتل طاقة سلبية داخل جسم الشخص ، وبالتالي إنها أداة بسيطة تساعد في الموازنة والشفاء وتصفية العقول والأجساد من الطاقة السلبية ويكون ذلك عن طريق الاهتزازات الدقيقة التي يقوم بها البندول من خلال ارتباطه بالطاقة الكونية حيث يفعل البندول ذلك عن طريق التحرك في اتجاه الطاقة الإيجابية غير المرئية حولنا .

يساعد إمساك البندول الجسم في الكشف عن اختلال التوازن والتعرف على كتل الطاقة السلبية حيث يبدأ البندول العمل بداية من الشق وهي المنطقة التي تقع في الجزء العلوي من الرأس ، ويكون ذلك عن طريق إمساك البندول على مسافة بوصات قليلة فوق الرأس ثم الانتظار حتى يتحرك تلقائيًا عن طريق التقاط اهتزازات خفية نتيجة ارتباطه بالطاقة الكونية .

كيفية اختيار البندول

عند اختيار البندول يجب أن تعرف جيداً أنك لا تختار البندول اشكله بل تختار البندول المناسب لك ، ويتوافر البندول في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام المختلفة لذلك لابد من اختيار البندول الذي يبدو مناسبًا لك بمجرد أن تلمسه ، يجب أن يمسك الشخص البندول بين يديه مع غلق العينين مع ملاحظة ما يشعر به بعمق .

عند مسك البندول إذا تم ملاحظة اهتزازات طفيفة وتغير في درجة حرارة البندول فقد يكون هو البندول المناسب لك ، أما بالنسبة إلى تنظيف البندول فنظرًا لأن البندول يمتص جميع أنواع الطاقات فمن المهم تنظيف البندول بانتظام حتى تعمل بشكل صحيح حيث يمكن غسله بوضعه تحت ماء الصنبور الجاري أو نقعه في وعاء مملوء بماء وملح ثم التقط البندول مرة أخرى بعد التنظيف وأغلق عينيك واختبر طاقته للتحقق مما إذا كان قد تم تنظيفه بشكل صحيح أم لا .[1]

البندول الخشب

البندول الخشبي يعتبر أنسب وأفضل أنواع البندولات لأنه لا يتأثر بالإشعاعات الموجودة في البيئة حيث تؤثر الانبعاثات الكهربائية والمغناطيسية وغيرها من الانطباعات الخارجية الدقيقة على حركة البندول ، لكن ما يميز البندول الخشب أنه غير موصل ويوفر استجابات موثوقة ، والبندول الموصل هو الذي يسمح بسهولة لتدفق الكهرباء من خلالها ، أما العوازل هي عكس ذلك مما يعني أنها لا توصل الكهرباء حيث تعتمد قدرة مادة أو مادة على توصيل الكهرباء على مدى سهولة تدفق الإلكترونات عبرها .

أحد المميزات التي تميز البندول الخشبي أنه يعمل بشكل جيد ، وعندما يتواجد شخصان بالقرب من بعضهما البعض تتداخل حقول الطاقة الخاصة بهما ولكن التداخل بين الطاقة يؤدي إلى تفسيرات غير دقيقة ، ويعتبر البندول الخشب من أخف أنواع البندولات على الرغم من أنه أكبر من البندول النحاسي أو البلوري .[2]

بندول إيزيس

يعود شهرة بندول إيزيس إلى ثلاثينيات القرن العشرين وذلك عندما عثر مجموعة من الفرنسيين على مجموعة متنوعة من البندولات في مواقع مصرية قديمة ، ويرمز بندول إيزيس الذي يحمل اسم الإلهة المصرية إيزيس إلى مفتاح الحياة .

يتم تعزيز الإشعاع الناتج من بندول إيزيس من خلال أربعة أقراص تشبه اللوحة تسمى البطارية وذلك إلى جانب أنه ينتج حساسية عالية جدًا للطاقة الإيجابية ، ولقد تم العثور أيضاً على بندول إيزيس المكونة من 6 أقراص وهو أكثر قوة حيث يتم تضخيم الإشعاعات عن طريق البطارية الأكبر .

يتميز بندول إيزيس أنه يعمل كمصدر قوة قوي عند استخدامه كجهاز للشفاء ، على سبيل المثال يتميز بندول إيزيس بأنه يمكن أن ينبعث منه أي طاقة تساعد على القيادة العقلية ويمكن استخدامه عمليًا لأي شكوى من الطاقة السلبية أو من فقدان الطاقة .

يتوفر بندول إيزيس بأحجام وأشكال مختلفة حيث يمكن تحويل الحجم الصغير من بندول إيزيس إلى قرط إيزيس الذي يجب ارتداؤه فقط على الأذن اليسرى والذي له تأثير تقوية الاهتزازات الأنثوية وإعادة شحن طاقة الحياة .[3]

سبب تسمية بندول إيزيس

لقد تم تسمية بندول إيزيس بهذا الاسم نسبة إلى الإلهة إيزيس بسبب ما تتمتع به هذه الإلهة من طاقة إيجابية كبيرة فلقد كانت إلهة الخصوبة والأمومة والزواج والسحر والموت والشفاء والطب المصري القديم ، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الأساطير المحيطة بإيزيس في مصر والأدب المصري فلقد كانت ملكة كل الآلهة .

لقد انتشرت عبادة إيزيس ومعابدها وطائفتها في جميع أنحاء مصر وأجزاء من أوروبا ، ولقد كانت إيزيس هي أخت أوزوريس وأصبحت فيما بعد زوجة أوزوريس وهي أيضًا أم حورس ، وتمثل إيزيس روح الأمومة في أنقى صورها ، وهي والدة الإله حورس وكان لديها منزلة كبيرة عن قدماء المصريين ، ويقال أن إيزيس نقلت المعرفة عن الزراعة إلى المصريين وكيفية زراعة الطعام على طول نهر النيل ، كما يعتقد أن الفيضان السنوي للنيل دموع من إيزيس بسبب وفاة زوجها .

وصف بندول إيزيس

يعتبر بندول إيزيس هو الأكثر شهرة وتقديرًا واستخدامًا من بين البندولات ، ويتميز شكل بندول إيزيس أنه يأخذ شكل مفتاح الحياة والذي يرمز إلى العمود الفقري لأوزوريس .

يعتبر بندول إيزيس بأنه واحد من البندولات العلاجية والآمنة حيث يطلق عليه اسم بندول الشفاء العام لأنه لا يصدر سوى ترددات الطيف المرئي للضوء الأبيض ، ويتم تحسين انبعاثها بأربع حلقات متوازية .

ينتمي بندول إيزيس إلى مجموعة البندولات العقلية مما يعني أنه يمكن استخدامها كمستقبل ومرسل للاهتزازات المختلفة ، ونظرًا لتلك الصفات يمكن استخدام بندول إيزيس في البحث عن التوافق بين الطعام والمكملات الغذائية ، اختبارات الحساسية  والعلاجات الصحية .

يوجد عدة أحجام لبندول إيزيس ، فيتوافر بندول إيزيس ذات 6 حلقات وتكون قادرة على توليد ما لا يقل عن 70٪ من الطاقة ، ويوجد أيضاً بندول ذات 7 حلقات ، والبندول ذات 8 حلقات ويكون حساس للغاية لطاقات الأرض وعالمها غير المرئي ، ويوجد بندول إيزيس ذات 11 حلقة  ولديه القدرة على إزالة أو تقليل آثار التلوث الكهربائي ، وأخر مع 16 حلقة قادر على اكتشاف وإصدار ليس فقط مجموعة كاملة من الضوء الأبيض ولكن أيضًا يكون لديه أعلى تردد معروف باسم تردد الذهب .[4]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق