افضل سيارة عائلية من موديلات 2020

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 يونيو 2020 , 11:58

في رحلة البحث عن افضل سيارة عائلية من موديلات 2020 كان النصيب الاكبر من الاهتمام في اتجاه السيارات الاس يو في التي اصبحت الان ذات طلب اكبر في مختلف الاسواق مع اختلاف احجامها سواء متوسطة الحجم او ذات الحجم الكبير و الكامل سواء كانت ذات صفين من المقاعد او ذات ثلاث صفوف ، اما السيارات السيدان على الرغم من توافر موديلات فاخرة منها الا انه يصعب ان تصنف على انها سيارة عائلية حتى لو كانت ” سيدان ذات الحجم الكبير ” .

افضل سيارة عائلية من موديلات 2020

سيارات اس يو في ذات الحجم العائلي

فورد اكسبدشن 2020

ان كنت تبحث عن سيارة عائلية فعليك ان تختار سيارة عائلية اس يو في ذات الحجم الكامل و الكبير و ربما لن تجد افضل من فورد اكسببدشن 2020 فليس هناك مقارنة بين هذه السيارة و بين المركبات الاس يو في ذات الحجم المتوسط او سيارات الميني فان .

السيارة لها خياران من المحرك اقواهم 8 سلندر قوته 400 حصان مع المجموعة الشاملة من الامان و السلامة و ذلك مثل خاصية التنبيه من الاصطدام الامامي مع المكابح التلقائية في حالات الطواريء و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه من حركة المرور الخلفية و المصابيح الامامية التلقائية .

المقاعد الخلفية من هذه السيارة قابلة للطي كهربائيا مع خاصية البلوتوث و تشغيل المحرك بدون مفتاح و كاميرا 360 درجة حول السيارة ، اما عن المساحة الداخلية فبالتأكيد لن تجد افضل من هذه المركبة .

سيارات ميني فان 

هوندا اوديسي 2020

ان كنت تبحث عن سيارة عائلية تحتوي على ثماني مقاعد داخلية بتقنيات اقل و سعر ارخص فيمكنك التفكير في هوندا اوديسي 2020 .

تمتلك هذه السيارة منافذ يو اس بي متعددة في جميع انحاء السيارة لكي يمكن استخدامها من قبل جميع الراكبين فيها مع مكبرات الصوت الخلفي و المقاعد الامامية القابلة للتدفئة .

تمتلك هذه السيارة خاصية مساعدة السائق على القيادة و المكابح الاوتوماتيكية في حالات الطواريء و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية المساعد على بقاء السيارة داخل المسار .

سيارات عائلية سبعة او ثماني مقاعد

هوندا بايلوت 2020

هناك تحدي كبير في السيارات العائلية ذات الثلاث صفوف و على الرغم من توافر منافسين جدد في الاسواق مثل كيا تيلورايد و هوندا باليسايد و غيرهم الا ان بايلوت طورت خلال السنوات الماضية خاصة ما حصلت عليه في التصميم .

المقاعد في الصف الاول و الصف الثاني ذات مساحة كبيرة و واسعة في حين الصف الثالث و الاخير يمكن ان نقول انه اصغر حجما فهي موجه الى الصغار و ليس البالغين ، كما ان الصف الثالث قابل للطي مما يعطي الصندوق الخلفي مساحة تخزين اكبر .

تمتلك هذه السيارة محرك قوي 6 سلندر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، اما عن وسائل الامان و السلامة تجد في هذه السيارة خاصية المساعد على القاء داخل المسار و المكابح التلقائي في حالات الطواريء مع مقاعد امامية قابلة للتعديل كهربائيا و شاشة ملاحة بقياس 8 بوصة و مصابيح ضباب ليد امامية .

هيونداي باليسايد 2020

هذه السيارة تتوافر بنموذجين حيث تتسمع من الداخل الى سبعة او ثماني اشخاص و المميز هنا ان مقاعد الصف الاخير صالحة للباغلين ، كما اها تمتلك محرك بعدد 6 سلندر مع العديد من وسائل السلامة و الامان و التكنولوجيا المميزة .

تمتلك هذه السيارة خاصية المساعدة في تجنب الاصطدام الامامي مع خاصية الكشف عن حركة المشاه الامامية و خاصية المساعد على البقاء داخل الطريق و وسائد هوائية امامية و جانبية لحماية السائق و جميع الركاب في السيارة .

تمتلك السيارة شاشة ملاحة قياسها 10 بوصة مع عدد 12 سماعة داخلية و خاصية مراقبة النقطة العمياء و كاميرا 360 درجة .

سيارات عائلية بخمس مقاعد

هوندا سي ار في 2020

لا تستغرب حين تجد هذه السيارة ضمن هذه القائمة فقد حصلت على تقييمات جيدة من مختلف الصحف العالمية للسيارات ، هذه السيارة تتمتع بالامان و السلامة و الكفائة في المحرك التيربو .

تمتلك المكابح التلقائية في حالات الطواريء و خاصية التنبيه عند مغادرة الطريق و خاصية المساعد على البقاء داخل المسار مع مثبت السرعة التكيفي على الطريق .

على الرغم من ان التصميم الخارجي لهذه السيارة يجعلك تشعر بانها صغيرة الحجم الا ان مساحتها الداخلية جيدة و مكونة من صفين بعدد خمس مقاعد بالاضافة الى امكانية تركيب مقعد للاطفال في الصف الخلفي مع صندوق خلفي كبير و الشاشة الوسطية تمتلك تقنية التواصل مع الوواتف الذكية الاندرويد و الايفون .

هيونداي سنتافي 2020

من الطبيعي ان تتواجد احد سيارات شركة هيونداي في هذه القائمة ، سنتافي 2020 هي الكروس اوفر ذات الدفع الرباعي بالتصيم الشرس ذات الحجم المتوسط و الهيكل الخارجي الرياضي ، اضف الى ذلك انها تعتبر واحدة من اكبر السيارات العائلية ذات الخمس مقاعد من الداخل .

هذه السيارة تمتلك خيارين من المحرك احدهما بقوة 185 حصان و الاخر بقوة 235 حصان ، بالاضافة الى تقنية المكابح التلقائي و التنبيه قبل الاصطدام الامامي و خاصية مراقبة النقطة العمياء على جانبي السيارة و مثبت السرعة التكيفي مع سرعة الطريق و خاصية البقاء داخل المسار ايضا .

تويوتا راف فور 2020

اذا كانت هناك سيارة لشركة هيونداي في القائمة فان المنافس التقليدي لابد ان يتواجد بالسيارة تويوتا راف فور 2020 و على الرغم من تصميمها الرياضي الا انها ايضا سيارة عائلية من الداخل تمتلك خمس مقاعد .

الموديل الجديد حصل على تحديث في التصميم مقارنة بالموديل السابق راف فور 2019 ، فقد اصبحت اكثر عدواية و اكثر اتساعا من الداخل بالاضافة الى الكفائة في استهلاك الوقود .

هذه السيارة تتلك مكابح الطورايء و مثبت السرعة التكيفي و خاصية البقاء داخل المسار و التنبيه عند الخروج من المسار بالاضافة الى مراقبة النقطة العمياء كما انها حصلت على تصنيف عالي في الامان و السلامة .

السيارة تمتلك محرك بقوة 219 حصان مع ناقل حركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي كما يتوفر منها نسخة ذات محرك هجين .

ان كنت تبحث عن التقنيات المتطورة الداخلية فيمكنك ان تجدها في هذه السيارة من خلال شاشة الملاحة ذات 7 بوصة قابلة للامالة بالاضافة الى امكانية التوصيل مع الهواتف الذكية و باب الصدوق الخلفي الكهربي و فتحة السقف البانوراما و الاطارات الرياضية بقياس 18 بوصة .

بالتأكيد هناك العديد من المركبات الاخرى التي يمكن ان نضيفها الى قائمة افضل سيارة عائلية من موديلات 2020 و التي منها :

  • سوبارو فورستير 2020
  • كيا تيلورايد 2020
  • فولكس واجن اطلس 2020
  • كرايسلر باسفيكا 2020
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق