افضل سيارة عائلية للسواق

بفضل ميزات الأداء الفائقة والسلامة والراحة المتوفرة على جميع مستويات الأسعار، أصبح اختيار السيارة المصممة لتلبية احتياجات أسرتك أسهل من أي وقت مضى، حيث أن هناك العديد من الأسر التي تبحث عن سيارات من طراز خاص يتناسب مع حجم عائلي الكبير، ويوفر الكثير من نظام الأمان والحماية، لذلك إليكم أفضل 10 سيارات تتناسب مع متطلبات العائلة.

سيارة كيا سيدونا

تحتوي على مصدات أعيد تصفيفها، وأضواء أمامية أكثر برودة، إنها عملية أيضًا: أقمشة المقاعد مقاومة للبقع، مما يجعلها مثالية للعصائر المسكوبة وغيرها، كما يوفر ناقل الحركة الجديد الثماني السرعات للسيارة قدرًا من القوة مثل نظيراتها الأعلى سعرًا.

سيارة تويوتا سيينا

الميني فان الوحيدة ذات الدفع الرباعي، تويوتا سينا سوف تمنحك راحة البال إذا كنت عالقة في هطول أمطار مع الأطفال، تساعد الميزات القياسية الجديدة مثل الحزم التلقائية العالية واكتشاف المشاة على الطريق في حماية أسرتك، يمكنك أن تتوقع أن تتسع لأربعة إلى خمسة مقاعد أو معززات حسب حجمها، الأسر ذات الاحتياجات الخاصة نقدر أيضًا خيار مقعد الوصول التلقائي الفريد المثبت في المصنع. عندما تضغط على زر على الباب، يدور المقعد إلى الخارج من الشاحنة وينخفض ​​إلى مستوى الشارع تقريبًا، مما يسهل نقل طفل أو شخص بالغ مع محدودية الحركة.

سيارة هوندا أوديسي

بفضل نظام CabinTalk بشاشة تعمل باللمس للعلامة التجارية، تتميز حزمة الأمان الجديدة في طرازات EX والإصدارات الأعلى بمكابح تنشط إذا كان الاصطدام وشيكًا، وترقية إلى نظام التحكم في التكييف، والتكنولوجيا التي تعيدك إلى المسار بعيدا عن الانجراف.

سيارة فورد إسكيب

هذا الطراز الصغير يسهل التنقل فيه في الأماكن الضيقة مثل سيارة السيدان، وأنت لا تضحي بمساحة لقابلية القيادة، باستخدام تطبيق Ford المجاني، يمكنك التحدث إلى Alexa في Escape الخاص بك، والطلب منها طلب حفاضات، أو بدء قائمة التشغيل، أو قراءة التقويم الخاص بك.

سيارة سوبارو فورستر

هذا المفضل منذ فترة طويلة حصل على تحول حديث هذا العام، تمنعك Eyesight Driver Assist Technology من الوصول إلى الممرات الأخرى، يوفر محرك أكثر قوة طاقة إضافية للتسريع عند الحاجة، في الداخل، يمكنك تسجيل الكثير من مساحة الركاب وكل ما تبذلونه من الأشياء. ولن تضطر إلى ملء خزان الوقود الخاص بك في كثير من الأحيان لأن فورستر يحصل على 26 إلى 33 ميلا في الغالون، أكثر من أي مركبة في قائمتنا.

سيارة GMC

إنها صغيرة ولكن قوية يمكنك طي المقاعد الخلفية ومقعد الراكب الأمامي في GMC Terrain لأسفل، ويمكنك الضغط على ما يصل إلى ثلاثة مقاعد ضيقة أو معززات.

سيارة فولكس واجن أطلس

واحدة من أكبر سيارات الدفع الرباعي، توفر فولكس واجن أطلس  الكثير من مساحة السائق ومساحة الشحن، حتى مع تثبيت ما يصل إلى خمسة مقاعد أو معززات للسيارات، وعلى الرغم من حجمها، فهي لا تستهلك الغاز، حيث توفر معيارًا لسيارات الدفع الرباعي يبلغ 22 ميلا في الغالون في المدينة و26 ميلا في الغالون للطريق السريع. أصبحت المصابيح الأمامية التلقائية والمرايا الجانبية المُدفأة قياسية في جميع الطُرز في عام 2019، كما تم تضمينها: ضمان لمدة ست سنوات، يبلغ 72000 ميلًا، والذي سيوفر لك المال في عمليات الإصلاح.

سيارة سوبارو أسنت

أحدث سيارات الدفع الرباعي على الطريق، سوبارو أسنت تناشد العائلات الساعية للمغامرة، يمكن لبعض الموديلات سحب ما يصل إلى 5000 رطل، وكلها تأتي مزودة بقضبان سقف مرتفعة. تأتي تقنية EyeSight Driver Assist، والتي تتضمن ميزات مثل الفرامل الأوتوماتيكية إذا شعرت المركبة بحدوث تحطم، بشكل قياسي، ستقدر أيضًا 19 حاملًا للأكواب ومقصورة تخزين خلف الصف الثالث لتخفيض ضروريات نهاية الأسبوع.

سيارة نيسان باثفايندر

لا داعي للقلق بشأن ترك طفلك الرضيع أو طفلك النائم بطريق الخطأ  في الجزء الخلفي من نيسان باثفايندر بفضل نظام تنبيه الباب الخلفي الحاصل على براءة اختراع والذي صممه مهندسون أمّان، إذا فتحت الباب الخلفي قبل رحلة ولكن ليس بعد وصولك، يقوم النظام بالتنقيط تلقائيًا، مما يساعد على منع وفاة عشرات الأطفال كل عام في السيارات الساخنة. هناك فوز آخر في مجال السلامة: يمنحك جهاز العرض الذكي من Pathfinder عرضًا بزاوية 360 درجة، مما يتيح لك رؤية الأشياء (مثل دراجة طفلك أو عربة التسوق) على الجانب الذي قد يكون في مكان العمياء، من المتوقع أن تتسع لأربعة إلى خمسة مقاعد سيارة، حسب حجمها.

سيارة هوندا بايلوت

مثل كل شيء عن الأوديسة باستثناء حقيقة أنها حافلة صغيرة؟ يوفر هوندا Pilot المعاد تصميمه حديثًا ميزات تقنية رائعة مماثلة، مثل CabinTalk، ومساحة كبيرة تقريبًا، إذا لم تختر كراسي القبطان، فمن المحتمل أن تلائم ثلاثة مقاعد ضيقة في السيارة على التوالي في منتصف الصف، واثنان في الخلف. أما في طراز Touring وما فوق، يمكنك فتح الشاحنة عن طريق الركل أسفل المصد الخلفي.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *