أغلى الخواتم الرجالية

كتابة شيماء طه آخر تحديث: 06 أغسطس 2020 , 04:53

في حقيقة الأمر عندما يتعلق الأمر بخواتم الزفاف ، فليس لدى الرجال دائمًا الكثير من الخيارات، ولكن في معظم الأوقات ، يمكنهم الاختيار من بين واحد أو اثنين فقط من الأنماط الخاصة بخواتم الزفاف الخاصة بالرجال المصنوعة إما من الذهب أو البلاتين أو (في بعض الأحيان) من التنغستن.

ولحسن الحظ ، انتهت تلك الفترة وبات يدرك صائغو المجوهرات العصريون أن الرجال يريدون التباهي بأسلوبهم – وشخصياتهم – بنفس القدر (أو في بعض الأحيان أكثر) من السيدات، لذا دعنا نفصل جميع جوانب أنماط خواتم الزفاف الرجالية لمساعدتك على وضع الخاتم المناسب عليه.

خواتم الزفاف للرجال

الجوانب التي تحتاج إلى معرفتها حتى تتمكن من اختيار الخاتم المناسب لك خاصة عندما يتعلق الأمر بخواتم الزفاف، لذا عليك التفكير في عدد من الأشياء .

الفرق بين الخواتم النسائية والرجالية

بينما تميل خواتم الخطبة النسائية إلى أن تكون لها أحزمة متشابهة في العرض ، وهنا نجد أن الرجال لديهم خيارات أكثر والسبب في ذلك أن الرجال تميل إلى امتلاك أيدي أكبر لذا فإنهم يمتلكون مقاسات الخواتم أكبر من النساء، ويمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادًا على عدد من العوامل أهمها الطول والوزن.

حيث تميل خواتم الزفاف السميكة إلى أن تكون أكثر راحة للرجال ذوي الأيدي الكبيرة، أو أولئك الذين يعملون في وظائف عملية، لأن في المتوسط ​​، يبلغ عرض خاتم زفاف الرجال حوالي 8 ملليمترات ، أو عرض أربعة نيكل تقريبًا ومكدسة فوق بعضها البعض.

ومع ذلك ، يمكن أن تتراوح في أي مكان من 2 مم إلى 10 مم، ولكن هل تحتاج إلى رؤية أفضل؟ ويظهر ذلك مع خاتم زفاف كلاسيك منخفض القبة من Clarity على الجانب الرفيع بسماكة 4 مم ، بينما يكون خاتم زفاف رجال Channel Set أكثر سمكًا عند 7.7 مم. [1]

خواتم مصنوعة من المعدن

لا يتم إنشاء جميع المعادن بالتساوي، وذلك لأن كل معدن يستخدم في أنماط خواتم الزفاف للرجال وهو مصمم ليكون متينًا ويقاوم الحياة اليومية ، إلا أن الحقيقة هنا أنها لا تزال مختلفة كثيراً.

البلاتين

هو أحد أكثر خيارات المعادن شيوعًا لخواتم الزفاف للرجال لأنه جذاب بصريًا (بفضل لونه الأبيض الناعم) ومتين (حوالي 20 بالمائة أكثر كثافة من الذهب الأبيض)، وله فائدة أخرى تجعلك تختار البلاتين هو أنه لا يظهر خدوشًا مثل نظيره من الذهب ، لكن كثافته تعني أنه يميل إلى أن يكلف أكثر من المعادن المماثلة الأخرى.

الذهب الأبيض والذهب الأصفر

يُعد كل من الذهب الأصفر والذهب الأبيض ، الذي يُعتقد أنه ليس قويًا مثل البلاتين ، خيارًا قويًا لخواتم الزفاف للرجال، على الرغم من أن كلاهما مصنوع من الذهب الخالص ، إلا أنهما مختلفان – ولكل منهما مزايا وعيوب.

الذهب الأصفر هو الخيار التقليدي والخالد لخواتم الزفاف الخاصة بالرجال وهي مصنوع من الذهب الخالص ومزيج من الفضة والنحاس ، ويضفي الذهب الأصفر لونًا دافئًا لن يخرج أبدًا عن الأناقة – ويجعل تلك الماسات تنبض.

من ناحية أخرى ، يعد الذهب الأبيض أسلوبًا أكثر حداثة يجمع بين الذهب الخالص والمعادن الأخرى ، مثل البلاديوم والفضة والنيكل والنحاس والزنك، كما يميل اللون الأبيض إلى عكس بريق أي ألماس على الخاتم ، مما يعطي مظهراً يشبه بالسحر أو الوهم بأن الأحجار أكبر وأكثر إشراقًا.

الماس

اختيار خاتم الزواج الماسي للرجال ليس سهلاً كما يبدو، بل تحتاج إلى الحصول عليها بشكل صحيح من حيث الجودة واللون والحجم ومطابقة أسلوبه، كما يعتمد نوع الخاتم على ما يفضله الرجل وأسلوبه.

هل الخاتم له بيان أزياء؟ هل يفضل اللون الفضي أم الذهبي الذي يتناسب مع أسلوبه؟

خواتم زفاف الرجال المصنوعة من الألماس حيث تتطابق خواتم الماس للرجال في الغالب مع الخواتم الخاصة بعرائسهم، ومن الطبيعي أن يكون خاتم الرجل أقل تفصيلاً بحيث لا ينعكس سلبًا على رجولته، ويتأثر بسعر الماس بشدة بهذه العوامل:

وزن القيراط واللون والقطع والوضوح

لا تُصمم أحزمة أو خواتم الزفاف الرجالية عادةً بقيراط كامل الحجم (وزن 200 ملليجرام) ما تجده في معظم هذه الحلقات هو ماسة واحدة أو عدة ماسات صغيرة وتكون مجتمعة معاً، وقد لا يساوي هذا الماس بالضرورة قيراطًا واحدًا بالحجم الكامل، خاصة أن اللون مهم، بل والأفضل هو حجر عديم اللون وهو الأغلى.

وكلما زاد لون الماس الأصفر كلما قلت القيمة الخاصة به، لأن الألوان الأخرى هي البني والأخضر والوردي والأبيض والأسود، ونعني بالقطع شكل الحجر: مربع ، دائري ، مركيز ، قلب أو كمثرى.

كما تعتبر القطع المستديرة الخيار الرائد في خواتم الخطبة ، فضلاً عن خواتم الزفاف نظرًا لصفاتها المتألقة المذهلة، والحرفية وراء عملية قطع الماس مهمة للقيمة الإجمالية، كما أن الوضوح له علاقة بإظهار عيوب الماس.

كلما قل عدد العيوب في الماس ، زادت قيمته، على غرار الأحجار الأخرى ، حيث يقاس الماس بالقيراط، ومع ذلك يرتفع سعر الماس بشكل غير متوقع مع زيادة أبعاد الأحجار الكريمة، وفي حال كان الماس باهظ الثمن ، فمن المعروف أيضًا أنه يستخدام التوباز والياقوت واليشب وغيرها. [2]

أغلى ماركات الخواتم الرجالية

Tom Wood – توم وود

  • مصنوع من الفضة الاسترليني وخاتم أوبال Larvikite البيضاوي في مهمة لإنشاء الكلاسيكيات المعاصرة ، تم تنسيق تصميمات Tom Wood مع وضع الجمهور الدولي في الاعتبار.
  • صُنع هذا الخاتم الكلاسيكي من الفضة الإسترليني ، ويتميز بحجر Larvikite بيضاوي الشكل ، وهو حجر ناري يعرف أيضًا باسم الحجر الوطني للنرويج.
  • تكوين فضة استرليني ، أوبال معرف نمط المصمم: R74IENW01S925

Charriol – شاريل

  • شاريول صائغ في هونغ كونغ أسسها فيليب شاريول.
  • مجوهرات شاريول توصف بأنها متطورة ورياضية.
  • المجوهرات مستوحاة من تصاميم الكابلات الملتوية التي استخدمها السلتيون القدماء.

Carved Gold Ring – 14k

  • خاتم ذهب منحوت – عيار 14 0.0 star rating قم بكتابة مراجعة بانتظام: 1،100.00 دولارًا أمريكيًا.
  • للبيع الآن: 809.99 دولارًا أمريكيًا (26٪).
  • ويعد من المدخرات التي تميز خواتم الزفاف المصنوعة من الذهب عيار 14 قيراطًا والمصنوعة بشكل جميل بتصميم مركزي محفور يبدو منسوجًا ، واثنين من الأخاديد المصقولة والميلغرين على جانبي الأخاديد.
  • وهذا النمط متاح في مجموعة متنوعة من المعادن والعروض وإعدادات الحجر أيضًا.
  • يبلغ عرض خاتم الزواج الموضح هنا 6 مم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا.
  • وقت التصنيع هو من 5 إلى 11 يوم عمل ويتم تضمين الشحن السريع المجاني لمدة يومين.

BARUCH Polished 14k Yellow Gold

  • باروش هو خاتم زواج مصقول من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط مع ترصيع من ألياف الكربون الأسود – 8 ملم خاتم الزواج هذا مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا ومزينًا بترصيع من ألياف الكربون الأسود ، مما يجعله الخيار الأمثل لتمثيل حبك والتزامك.
  • هذا الخاتم مصنوع من ملف تعريف مسطح ويتميز بلمسة نهائية لامعة.
  • إنه متوفر بعرض 8 مم، وقد تجد أنماط خواتم مماثلة في مجموعة خواتم الزفاف المصقولة لدينا.
  • كما تفخر Larson Jewellers بحمل مجموعة متنوعة من خواتم الزفاف من الذهب عيار 14 قيراطًا.
  • الذهب هو أحد أكثر المعادن المرغوبة في السوق وهو المفضل لدى مجوهرات الزفاف.
  • حيث تتوفر خواتم الزفاف لدينا في مجموعة متنوعة من الأساليب والعرض والتشطيبات، مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لكل من الرجال والنساء. [3]
  • خاتم زواج باروش المصقول من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط مع ترصيع من ألياف الكربون الأسود – 8 ملم 0.0 star rating .
  • قم بكتابة مراجعة بانتظام: 1499.99 دولارًا للبيع الآن: 999.99 دولارًا (33 ٪).

PHILO Polished 14k Yellow Gold Men’s

  • PHILO هو خاتم زواج مصقول من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط مع ترصيع من الخشب الأرجواني – 8 ملم خاتم الزواج هذا مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا ، ومرصع بخشب القلب الأرجواني ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لتمثيل أسلوبك الشخصي بالإضافة إلى التزامك مدى الحياة.
  • هذا الخاتم مصنوع بشكل جانبي مسطح ومغطى بطلاء مصقول شديد اللمعان. إنه متوفر بعرض 8 مم.
  • وقد تجد أنماط خواتم مماثلة في مجموعة خواتم الزفاف المرصعة بالخشب.
  • تفخر Larson Jewellers بحمل مجموعة متنوعة من خواتم الزفاف من الذهب عيار 14 قيراطًا.
  • كما يعد الذهب هو أحد أكثر المعادن المرغوبة في السوق وهو المفضل لدى مجوهرات الزفاف.
  • كما تتوفر خواتم الزفاف لدينا في مجموعة متنوعة من الأساليب والعرض والتشطيبات ، مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لكل من الرجال والنساء. [5]

Flat Polished 14K Yellow Gold Wedding Ring

  • هو خاتم زواج مصقول من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا مع ترصيع قرن الوعل الأبيض – 8 ملم يتميز خاتم الزواج هذا بطبقة غزال أبيض مطعمة في وسط خاتم زفاف من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا مع حواف مصقولة.
  • وهو خاتم الزواج المريح ويعتبر مثالي كرمز إلى التزامك بالحب ومتوفر بعرض 8 مم.
  • تفخر Larson Jewellers بعرض هذا الخاتم كجزء من مجموعة خواتم الذهب عيار 14.
  • وهذا الخاتم مغطى بضمان Larson Jewellers مدى الحياة والذي يغطي الخدش والكسر وعيوب التصنيع. [7]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق