انواع عطور فيكتوريا سيكريت

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 25 أغسطس 2020 , 17:51

تعد فيكتوريا سيكريت واحدة من أكثر ماركات الملابس النسائية شهرة في العالم حيث يتابعها الملايين لمشاهدة عرض الأزياء السنوي ، وتحتوي العلامة التجارية أيضًا على مجموعة رائعة من العطور الأنثوية والرجالية وتتميز برائحتها المميزة الذى يعشقها الكثير.

افضل انواع عطور فيكتوريا سيكريت 

عطر Bombshell

تم أطلاق عطر Bombshell في عام 2010 ليصبح عطر فيكتوريا سيكريت الاكثر مبيعا في العالم ، وهو عطر زهري و

جميل ونقي للغاية ، يوجد حاليًا 4 إصدارات ، مما يجعلها واحدة من أكثر الخيارات شعبية في متجرهم كلهم في زجاجات متشابهة الشكل مثمنة بألوان مختلفة ، وسوف تمنحك روائح الفاكهة ونغمات الأزهار شعورًا متماسكًا.

هذا العطر يحتوي على جريب فروت زنجي ومفعم بالحيوية ونوتات اليوسفي التي يتم انتقاؤها على الفور ، عند دمجه مع فاكهة العاطفة والفراولة ، تنبعث منه رائحة لذيذة ورائعة.

عطر Heavenly  

تم إطلاق Heavenly by Victoria’s Secret في عام 2014 ، وهو عطر رومانسي وأكثر أناقة ، يغلب على رائحته المسك بطبيعته الخشبية والزهرية ، ويتكون العطر من  المسك الأبيض وخشب الصندل والفانيليا والفاوانيا البيضاء.

عطر Tease

تم تصميم Tease Eau de Parfum لتعزيز خصوصية كل امرأة من خلال عطر دافئ ولكنه منعش ، يوصف بأنه دافئ ولكنه بالتأكيد من الجانب الحلو والفاكهي والشبابي.

يحتوي ماء العطر هذا على مكونات من الفانيليا السوداء والكمثرى المجمدة وزهر الغردينيا ، وكلها تزدهر استجابة للبشرة ، تمتزج المكونات العليا من حلاوة الفاكهة بشكل جيد مع النغمات المتوسطة من الغردينيا والياسمين والفريزيا والمغنوليا وخور مريم ، يجف هذا المزيج الرائع من الروائح الجميلة وصولاً إلى القاعدة الجذابة للأخشاب الدافئة المتشابكة مع المسك والفانيليا الكريمية والعنبر والشوكولاتة ، إنه أكثر من عطر مسائي ولكنه يمكن وضعه أيضا في النهار بسبب الفاكهة الحلوة. 

عطر Bombshell Intense 

عطر Bombshell Intense Eau de Parfum هو إضافة جديدة ومثيرة إلى مجموعة عطور Bombshell من Victoria’s Secret إنه عطر غني بالزهور يمنحك القوة والقوة والسحر والعاطفة والدفء.

يوصف هذا العطر بأنه عطر فاكهي من الأزهار الشيبر ، ويحتوي على ثلاث روائح فقط ،  مزيج من الكرز المورق في المكونات العليا ، والفاوانيا الحمراء مثل رائحة الوسط ورائحة الفانيليا في قاعدة العطر ، يجف لخلق عطر يستحضر إلهام اللون الأحمر المثالي.

يدوم العطر لفترة معتدلة من الوقت على الجلد حوالي 4 ساعات – مع انتشار متوسط ​​، مما يجعله خيارًا يومياً ممتازًا الذي يعمل بشكل جيد ليلاً أو نهارًا ، إنه أكثر ملاءمة لفصلي الخريف والشتاء من الربيع والصيف.

عطر Very Sexy 

عطر Very Sexy Eau de Parfum هو عطر جريء ، خشبي ، أنثوي بطيء الحرق ، يدوم بلطف ، إنها رائحة حسية وآسرة ابتكرها جان كلود ديفيل لفيكتوريا سيكريت.

مع نفحات عليا من الكليمنتين والصبار والفلفل والتوت الأسود مقترنة بمكونات وسطى من الأوركيد والميموزا والكاميليا والهورتينسيا ، إنه مزيج من الفاكهة والزهور في البداية ، هذا يفسح المجال لقاعدة من النفحات الخشبية والعنبر والمسك.

العطر ذو انتشار معتدل ويدوم فترة زمنية معقولة نسبيًا ، إنه عطر رائع يمكنك ارتداؤه في المساء ، خاصةً إذا كنت تتناول الطعام بالخارج ، ويناسب الخريف والشتاء ، ويعمل الدفء الكامن لهذا العطر بشكل جيد في الأشهر الباردة.

عطرLove 

Love Eau de Parfum هو عطر ربما يستهدف الشباب ،  إنه مزيج منعش من توت العرعر العطري كرائحة عليا مع المشمش الحلو وزهرة المشمش كقلب الأزهار البتلة للعطر الذي يقود الرومانسية في الرائحة ، تظهر مكونات قاعدة زهرة القطن من خلال الجفاف مع لمسة من الأخشاب والمسك الأشقر ، لتحاكي رائحة ملاءات القطن المصري المنسوجة حديثًا.

عطرVery Sexy Night

عطر Very Sexy Night Eau de Parfum هو تكرار جديد لعطر Victoria’s Very Sexy ، إنه عطر برائحة الأزهار الشرقية بألوان خشبية تجعله يجسد أمسية رائعة في المدينة ، مما جعله اكثر عطر مبيعا في العالم.

إنه يتميز بالخوخ الأسود والأخشاب المخملية والتفاح الفاتن لتجمع بين الإغراء والفاكهة الخفيفة والأزهار ذات الدفء الكامن.

يدوم عطر Very Sexy Night Eau de Parfum لفترة معتدلة من الوقت على الجلد ، إلى جانب انتشار متوسط ، كما يوحي الاسم ، فهو العطر المثالي الذي يمكن وضعه في الليل ويعمل بشكل أفضل في فصل الشتاء حيث يعمل الدفء الأساسي للعطر بشكل جيد مع الطقس البارد أو الخريف.[1]

عطر Very Sexy for Him

فيري سيكسي فور هيم هو افضل عطر رجالي من فيكتوريا سيكريت هو عطر من الحمضيات ، تم إطلاقه في عام 2001 ، وتتكون مقدمة العطر من الليمون واليوسفي والبرغموت والكراوية وقلب العطر القرفة والمريمية وفلفل سيتشوان والخيزران ، والمكونات الأساسية هي زهر البرتقال ، نجيل الهند ، السكويا والمسك.[2]

عطر Tease Rebel

بالنسبة إلى Tease Rebel Eau de Parfum ، طلبت فيكتوريا سيكريت من صانع العطور ستيفن نيلسن ابتكار عطر زهري مخالف للتقاليد ، ابتكروا باقة حضرية متشابكة مع الجلد الأبيض يحتوي على مسك خفيف يمنحك تجربة زهرية متمردة إلى حد ما.

مع روائح أوراق البنفسج والورد البري والجلد ، إنها بالتأكيد رائحة تبتعد عن العطور التقليدية المنمقة ، لكنها لا تزال مريحة مثل الأزهار الشرقية.

يستمر Tease Rebel Eau de Parfum لفترة معتدلة من الوقت حوالي 4 ساعات ، مع انتشار معتدل لا يطول طويلاً بعد مغادرة الغرفة ، يعمل بشكل أفضل كعطر نهاري ، وربما يكون الأفضل خلال أشهر الربيع لأي نوع من الأحداث.[1]

ما هي عطور النيش 

عطور النيش هي عطور أصلية ذات طابع خاص ، ويتم إنتاج عطور النيتش بكميات صغيرة فقط   إنها ليست منتجات بكميات كبيرة ولكنها عطور فاخرة وغير عادية ، بالكاد يتم الترويج لها لأنها ليست مصممة لسوق المستهلك الأوسع ولكن بالأحرى بقدر ما هي خاصة للعملاء المميزين الذين يقدرون الحصري ويريدون إبعاد أنفسهم عن غيرهم ، في حالة عطور النيتش ، لا تحظى الإعلانات باهظة الثمن ولا العبوات المفرطة في مركز الاهتمام فقط العطر بتكوينه الفريد مهم وليس اسم العلامة التجارية على الزجاجة.

تحتوي عطور النيش على مكونات حصرية وترتبط بتوزيع انتقائي للغاية حيث يتم إنتاجها بكميات صغيرة ، مع المكونات الطبيعية والمواد الخام المختارة ، يصنع العطارون تركيبات عطور عالية الجودة وفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم.

وتتميز بجودة عالية وخالية من المواد الاصطناعية الرخيصة ، وتتميز بتركيب جزيئي مثالي ومتوازن من يعلق أهمية على الفروق الدقيقة والتفرد ، يختار العطور المتخصصة لأن الشخص لديه ما يكفي من العطور المشهورة عالميًا والتي يتم طرحها في السوق كل عام ومع ذلك ، مع العطر المتميز ، فإنك تترك انطباعًا مكثفًا وفريدًا للغاية.[3]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق