اسماء شخصيات انمي اكادمية بطلي

كتابة Yasmin آخر تحديث: 10 سبتمبر 2020 , 00:55

أكاديميتي للأبطال (僕のヒーローアカデミア Boku no Hīrō Academia) هي مانغا شونن يابانية تم رسمها وكتابة من قبل الياباني (كوهيي هوريكوشي)، بينما كاتب السيناريو (يوسوكي كورودا)، وكان أول نشر للسلسلة بمجلة (شونن جمب) في أحد أعدادها الإسبوعية والذي تم نشره في شهر يوليو علم 2014م، وقد بلغ عدد مجلداته أربع وعشرون مجلد نشرت بالأسواق. [1]

كان الإصدار الأول للمجلد في تاريخ الرابع من نوفمبر عام 2014، فيما نشر المجلد الرابع والعشرين باليوم الثاني من أغسطس عام 2019م، وفيما يتعلق بقصته فإنها تدور حول تتبع ايزوكو ميدوريا، وهو فتى لا يملك أية قوى خارقة للطبيعة يعيش بعالم الغالبية العظمى من سكانه يملكون قوى خارقة وآخرون لا يملكونها وهم قليلون جداً مقارنة بمن يملكها، وقد تم اقتباس المانغا لأنمي بحيث يتألف من أربعة مواسم تم عرض كلاً منها منفصل عن الآخر في كلاً من أعوام 2016 و 2017 و 2018 و 2019 وقد حاز على تصنيف افضل مسلسلات الانمي.

اسماء شخصيات أنمي أكادمية بطلي

تم وضف شخصيات أكاديمية بطلي بكونها افضل شخصيات انمي، ويعد أهم الشخصيات وأبطل المسلسل هم:

  • ايزوكو ميدوريا: ينادي صديق طفولته باكوغو عليه باسم “ديكو” منذ الطفولة وهو ما يعني عديم النفع أو الفائدة بلغة الكانجي، إيزوكو بطل القصة يظهر كشخصية مهووسة بالأبطال الخارقين وتتلخص أحلامه وطموحاته في أن يصبح بطلاً خارقاً ذات يوم، إذ لم يمكن يملكها بالوقت الذي كان يه الكثيرون يملكون قوى خارقة مختلفة.
  • كاتسوكي باكوغو: يسمى كذلك ويطلق عليه (كاتشان)، وهو أحد أصدقاء ايزوكو منذ الصغر ولكنه قد صار منافس لدود له، ولدى كاتشان القوة خراقه تمكنه من تفجير الأشياء بواسطة راحه يده، ومن صفاته سرعة الغضب والانطوائية حيث يفضل الانعزال عن التعامل مع من حوله وقد أصبح من بين أشهر 10 أنميات في الوطن العربي في الوقت الحالي.
  • أوتشاكو أوراراكا: هي زميلة ايزوكو بالصف المدرسي، وهي مالكة لقوة خارقة تجعلها قادرة على تحويل الأشياء ذات الأوزان بحيث تصبح عديمة الوزن غير خاضعة للجاذبية الأرضية، وتبدأ علامات وآثار تلك القوة بالظهور حينما تقوم بلمسة أناملها مع بعضها البعض ومن ثم لمس الأشياء التي ترغب في إفقادها الجاذبية، وتقوم بإعادتها لحالتها الطبيعية بالطريقة ذاتها.
  • تينيا ليدا: هو ر الذي يدرس به ايزوكو وصديقه في الوقت ذاته، تتمثل قوته فيما يتمكن به من صنع محركات في ساقيه تجعله سرعته تصبح فائقة.
  • أوول مايت: يعرف كذلك باسم (توشينوري ياجي)، ويعرف بكونه رمز السلام بالعالم وأقوى أبطاله، وهو قاجر على نقل قوته من شخص إلى آخر، دون إمكانية توريثها لأولاده، وفي أثناء واحدة من المعارك التي خاضها تعرض لإصابة أفقدته جزء من قوته بحيث لم يعد قادر على المقاتلة كما سبق سوى لوقت قصير جداً.
  • شوتو تودوروكي: يدرس مع إيزوكوا في نفس الصف الدراسي وهو أحد زملائه وأصدقائه، وهو ابن ثاني الأبطال حيث إن أولهم هو (أوول مايت)، وتعد قوته مميزة للغاية حيث يتمكن من إطلاق الجليد من نصف جسده الأيمن، أما النصف الأيسر من جسده يطلق منه اللهب.

قصة My Hero Academia

يسرد الموقع الرسمي للموسم الرابع من مسلسل بوكو نو هيرو وهو من بين افضل انمي في العالم سيتضمن ستة إصدارات من الفيديو المنزلية تتضمن كل منها خمسة وعشرون حلقة، وكان العرض الأول له يوم السبت باليابان ولكن ذلك العرض لم يتم بثه في بعض المناطق على قناة NTV  نتيجة البث الطارئ عندما وقع إعصار هاجيبس (إعصار 19). [2]

وتدور الأحداث حول التلميذ العادي ايزوكو ميدوريا الذي يقوم بالدراسة في المرحلة المتوسطة بعالم يسكنه أشخاص تمتلك قوى خارقه للطبيعة مثلما نراه بالمجلات الأمريكية المصورة، وهو وحده من بين القليلون لا يمتلك قوة خارقة مثلهم، ولطالما تمنى ايزوكو ان صبح بطلاً خاصة لشدة تنمر زملائه عليه وسخريتهم الدائمة منه، في ذات ليلة رأى أن صديقه المقرب باكوغو يهاجمه وحش شرير فقام إيزوكو بالتدخل للدفاع عنه وبالفعل أنقذه، ويعد أقوى أبطال المسلسل الخارقين بالعالم هو (أوول مايت “All Might”)، وقد رأى شجاعة ايزوكو وأعجب بها فطلب منه وراثة قوته الخارقة وبدأ في مساعدته  على الالتحاق بأكاديمية (يو ايه) المتخصصة في تخريج أبطال خارقين.

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

هناك العديد من الشخصيات التي تضمنتها سلسلة مسلسل أكاديمية بطلي منهم من هو مسالم، شجاع ومن هو يتصف بالشر، وفيما يلي بيان أبرز الشخصيات الشريرة بالمسلسل:

كاميناري

جميع من يتابع تلك السلسلة من مسلسلات الإنمي الشهيرة والناجحة تلك فإن كاميناري هو أول شخصية التي تم تصميمها بتلك السلسلة و لكن الذي قد يكون غير معلوم أن تصميمه اختيرلكي يصبح شرير بينما المؤلف والكاتب لسلسلة اكاديمية بطلي قام بالعدول علن الفكرة فكرته ليجعل من كاميناري شخصية تسعى إلى أن يصير بطل و بالتالي فهو بعيد تمام البعد عن أي مظهر من مظاهر الشر أو العدوانية.

قاتل الابطال

فيما يتعلق بكاتب السلسلة يعد قاتل الابطال ستاين بطلاً في نظره على الرغم مما يقوم به من قتال الأبطال الأمر الذي يجعله شرير بالنسبة للكثيرون، ولكنه في الواقع بطل غارق في الظلام حيث إنه لا يقوم بقتل أحد سوى الأبطال المزيفة و لكنه على استعداد دائم للدفاع عن الضعفاء والأبرياء .

طول شخصيات انمي بوكو نو هيرو

افلام الانمي الكوميدية عديدة ولها الكثير من المعجبين والمتابعين حول العالم ولكن يمكن القول أن سلسلة مسلسل الإنمي الياباني الشهير بو كو نو هيرو قد حظت على مرتبة متقدمة إلى حد كبير بين جميع أفلام ومسلسلات الإنمي، ولكل بطل من أبطاله ما يميزه من صفات منها الطول وغيره مثلما ما يلي:

  • إيزوكو ميدوريا: يترواح العمر ما بين (أربعة عشر عاماً حتى ستة عشر) عاماً، تاريخ الميلاد (7/15) الطول (مائة ستة وستون سم)، فصيلة الدم (o).
  • كاتسوكي باكوغو: يتراوح العمر ما بين (أربعة عشر عاماً حتى ستة عشر) عاماً، تاريخ الميلاد (4/20) الطول (مائة اثنان وسبعون سم).
  • أول مايت: تاريخ الميلاد (6/10) الطول (مائتان وعشرون سم).
  • إيجيرو كيريشيما: تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً، تاريخ الميلاد (10/16)، الطول (مائة وسبعون سم).
  • ميريو (ليليون) توغاتا: يبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً، تاريخ الميلاد (7/15)، بينما الطول فيبلغ (مائة واحد وثمانون سم).
  • شوتو تودوروكي: العمر خمسة عشر عاماً، الطول (مائة وستة وسبعون سم).
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق