بماذا تشتهر جزيرة لنكاوي

كتابة سمر عادل آخر تحديث: 22 سبتمبر 2020 , 22:22

معلومات عن جزيرة لنكاوي جزيرة لنكاوي هي أشهر وجهة شاطئية في ماليزيا، وبغض النظر عن منظر الواجهة البحرية الخلاب، تعد الجزيرة موطنًا متواضعًا لمناطق الجذب التاريخية والحياة الليلية وأماكن التسوق وتعتبر احدى مدن ماليزيا السياحية، بعض الشواطئ الشهيرة في لنكاوي هي خليج داتاي وتانجونج رو وبانتاي سينانج.

السياحة في لنكاوي

تضم جزيرة لنكاوي العديد من المعالم السياحية الجذابة مثل:

  1. جسر لنكاوي سكاي

تم بناء جسر لنكاوي السماوي بحوالي 700 متر فوق مستوى سطح البحر ويمتد بطول 125 مترًا، يوفر الجسر إطلالة جميلة على Gunung Mat Cincang وشلال Tujuh والعديد من الجزر الأخرى المحيطة بنكاوي.

  1. داتاران لانج

يُعرف شعبياً باسم ساحة النسر، بارتفاع 12 مترًا تمثال نسر متحرك، إنه معلم شهير على بعد 5 دقائق فقط من جيتي بوينت مول في كواه جيتي، إضافة إلى مجد ساحة النسر، هناك العديد من النوافير الصغيرة والجسور والمدرجات.

  1. ركوب التلفريك

يعد ركوب التلفريك في لنكاوي من بين أفضل مناطق الجذب السياحي في الجزيرة، يوفر التلفريك 15 دقيقة بالسيارة إلى قمة Mount Mat Cincang من القرية الشرقية، يوفر أعلى الجبل إطلالة ساحرة على الجزر الصغيرة والغابات المطيرة والشلالات.

  1. عالم لنكاوي تحت الماء

يقع عالم لنكاوي تحت الماء على طول بلدة شاطئ بانتاي سينكانغ، العالم تحت الماء هو موطن لأكثر من 500 نوع من الكائنات البحرية، يحتوي على نفق تجول تحت الماء بطول 15 مترًا للاستمتاع بالمنظر.

  1. جونونج رايا

غونونغ رايا هي أعلى قمة في لنكاوي، ويبلغ ارتفاعها 881 مترًا، يعتقد السكان المحليون أن الجبل هو الشكل الملعون لمات رايا الذي كان يعيش على الجزيرة في الأمس، يفتخر الجبل أيضًا بالحياة البرية بما في ذلك القرود والثعالب والسناجب والنسور إلى هذا الحد.

بخلاف كونها مشهورة بالسياح المهتمين بمشاهدة المعالم السياحية، فإنها تحظى أيضًا بشعبية بين عشاق المغامرة باعتبارها مكانًا جيدًا للمشي لمسافات طويلة. [1]

جزر سياحية قريبة من لنكاوي

إليك قائمة بأفضل الجزر التي يمكنك زيارتها حول لنكاوي للاستمتاع بتجربة إجازة رائعة مع أحبائك:

  1. جزيرة بولاو بايارا

واحدة من أجمل أربع جزر محمية بحرية وهي أيضًا الأكبر بين أربع جزر، الخضرة في الجزيرة تجعلها تبدو فريدة من نوعها وتظهر كحجر اليشم الأخضر، تقع في اتجاه الجنوب الشرقي، على بعد حوالي 30 كم من الجزيرة الرئيسية.

  1. بولاو دايانغ بونتينغ

تقع باتجاه الجنوب من شاطئ لنكاوي، تعتبر ثاني أكبر جزيرة، يوجد بها بحيرات المياه العذبة، الميزة الفريدة والأكثر روعة هي أن بحيرة Guillemard مقسمة عن البحر من بضع صخور بينهما، تقع البحيرة في وسط الجزيرة.

  1. جزيرة بولاو سينجا بيسار

تقع جزيرة في الاتجاه الجنوبي الغربي لجزيرة لنكاوي، يبعد حوالي 17 كم عن ساحل جزيرة لنكاوي، لديها شواطئ هادئة وتشكيلات صخرية فريدة من نوعها، هي محمية للحياة البرية، توجد أنواع مختلفة من الحيوانات هناك، مثل النسور والقرود وطيور الفئران والأبقار والثعابين والسحالي والطاووس.

  1. بولاو تيبور

بولاو تيبور هي جزيرة على شكل حرف U، علاوة على ذلك، يمكن رؤية مرسى من مسافة 5 أمتار من الشاطئ، هناك العديد من أفضل الفنادق وأفضل أماكن الإقامة.

  1. بولاو ليمبو

بولاو ليمبو هي جزيرة على شكل ثور، أفضل أماكن التنزه الموجودة في جزر لنكاوي، تزور المناطق المحلية هذا المكان للحصول على تغيير من الحياة اليومية المزدحمة والمحمومة، المياه صافية بها أفضل شواطئ لنكاوي، هي أفضل وجهة لقضاء العطلات لجميع السياح، لا يُسمح بالصيد في رادار الجزيرة البالغ طوله 2.7 ميل أو بالقرب منه.

  1. بولاو كاكا

هذه بقعة نزهة أخرى للمحليات، إذا كان الشخص يحب قضاء يوم طويل ومثالي مع الأصدقاء والعائلة، فإن بولاو كاكا هو أفضل مكان لك.

  1. بولاو سيغانتانغ

تقع هذه الجزيرة حول دائرة نصف قطرها ميل واحد من المنتزه البحري، لديها العديد من القيود لأنها قريبة جدًا من المنتزه البحري، تتكون من جزيرتين صخريتين يبلغ ارتفاعهما حوالي 25 مترًا و 22 مترًا.

  1. بولاو توبا

أفضل تجربة صيد متاحة هنا، يمكننا أن نرى كل الصيادين يرسو على بعد 4-6 أميال من الساحل، يوجد عدد قليل من المطاعم على شاطئ الجزيرة، الأشخاص الذين يحبون المأكولات البحرية هذه البقعة من أجل، تم العثور هنا على المأكولات البحرية الطازجة من البحر. [2]

فنادق لنكاوي

تضم الفنادق ومنتجعات لنكاوي أفضل أماكن إقامة فسيحة ومجهزة جيدًا بالإضافة إلى مرافق وخدمات من الدرجة الأولى تفوق معايير الصناعة، مما يضمن تجربة إقامة لا تُنسى في هذه الجزيرة الجميلة.

من المنتجعات المترامية الأطراف على شاطئ البحر إلى الفنادق ذات الأربع نجوم مع المناطق المحيطة الخضراء، هذه الفنادق ذات الموقع الممتاز تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن إقامة خاصة ومنعزلة وكذلك المسافرين الذين يتطلعون لاستكشاف معالم لنكاوي الشهيرة.

The Danna Langkawi

دانا لنكاوي هو منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم يقع بالقرب من قرية أورينتال على طول بانتاي كوك مع مجموعة من 125 غرفة وجناحًا مليئًا بالضوء وخمسة أماكن للطعام والنبيذ وعلاجات سبا.

تتراوح أحجامها من 60 مترًا مربعًا إلى 600 مترًا مربعًا مع شرفات خاصة توفر إطلالات على الغابات المطيرة والمحيط، ويتم نقل سحر الاستعمار البريطاني بأقل قدر من الضجة ولكن لأقصى تأثير من الأرضيات الخشبية المصقولة وسجاد الخيزران المصنوع يدويًا والأعمال الفنية المحلية والأعمال الخشبية العتيقة المصنوعة حسب الطلب.

مثالية بشكل خاص للباحثين عن الترفيه والأزواج، تشمل وسائل الراحة القياسية داخل الغرفة وسائل الراحة الفندقية النموذجية من فئة الخمس نجوم مثل ميني بار مجهز بالكامل، ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا، وحمام مع مغاسل له وأحواضها، ودش مطري وحوض استحمام .

The Westin Langkawi Resort & Spa

منتجع ويستن لنكاوي هو عبارة عن ملكية مجموعة فاخرة مصممة ببساطة لتزويد ضيوفها بالراحة والراحة من لحظة تسجيل الوصول إلى الفندق إلى الوقت الذي يغادرون فيه جزيرة لنكاوي.

يقع على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من مركز كواه الرئيسي، والنقاط القريبة من تشمل الاهتمامات مجمع جيتي بوينت للأسواق الحرة، مما يسهل على الضيوف التسوق لشراء الشوكولاتة والمشروبات الكحولية الرخيصة، والأكثر من ذلك، فإن المعالم المحلية مثل مسجد الهنا ومتنزه CHOGM و ساحة النسر و لاجيندا لانجكاوي دالام تامان و بلورة لنكاوي أقل من عشرة على بعد دقائق.

الضيوف الذين يرغبون في الإقامة بدلاً من استكشاف الجزيرة سيسعدون بمعرفة أن هناك مجموعة من المرافق في الفندق تتراوح من صالة ألعاب رياضية وملاعب اسكواش ومنتجع صحي إلى نادي للأطفال وأربعة حمامات سباحة .

Ambong-Ambong

أمبونج أمبونج هو منتجع غابة مذهل من فئة الأربع نجوم يقع على طول جالان بانتاي تينجا في لنكاوي، مع الشاطئ في متناول اليد، يتميز بتصميم داخلي بوهيمي أنيق ومثير للإعجاب، حيث أن التأثير العام يخلق فندقًا ملتويًا يتميز بمجموعة من المرافق الفندقية التي تناسب جميع الضيوف، بما في ذلك مسبح خارجي في الموقع ومطعم حائز على جوائز يقدم المأكولات اليابانية وسبا.

عندما يتعلق الأمر بالفراش، فإن الفندق هو موطن لكوخ واحد من طابق واحد مع غرفتي نوم، وكوخ واحد ثلاثي الطوابق مع ثلاث غرف نوم، وثلاثة أجنحة واسعة، وست غرف ضيوف على طراز الاستوديو.  [3]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق