شاهد تفاصيل منتجع ويستن لنكاوي

ماليزيا واحدة من اجمل بقاع الأرض، تلك الدولة الآسيوية التي تضم العديد من الاماكن السياحية الرائعة، و التي يقدم على زيارتها الكثيرين، و بشكل خاص المتزوجين الجدد و الذاهبين لقضاء شهر العسل.

منتجع ويستن لنكاوي

يتميز منتجع ويستن لنكاوي بشاطئ خاص و خدمة ليموزين و ملاعب تنس خارجية ، و هو مكان ممتاز للإقامة في Kuah. يوفر المنتجع الصحي العديد من الخدمات الصحية و الترفيهية، بالإضافة إلى الساونا ، حمام البخار التركي ومسبح خارجي.

 غرف منتجع ويستن لنكاوي

– الفندق مزود بعدد كبير من الغرف على اعلى مستوى، هذا فضلا عن ان الديكور الخاص بالغرف تم اختياره بعناية شديدة ليتلائم مع حاجة مختلف العملاء، هذا الى جانب ان الفندق يوفر غرف ملائمة لغير المدخنين و اخرى مناسبة لمرضى الحساسية، مع توفير غرف عازل للصوت و عدد كبير من الخدمات المختلفة.

– تتضمن غرف الفندق الأنيقة بار صغير لعمل المشروبلت ، تلفزيون- شاشة مسطحة وحذاء قماشي داخلي. كل غرفة منها تضم اريكة تتحول إلى سرير ، و حمام مجهز ومنطقة للجلوس.

مطعم منتجع ويستن لنكاوي

يتم الترحيب بالضيوف كل صباح لتناول وجبة الإفطار في مطعم Westin in Langkawi في الموقع ، ثم تجربة أطباق المأكولات البحرية في وقت لاحق في مطعم Tide أو المأكولات العالمية في مطعم Seasonal Tastes.

اقرب مطار لمنتجع ويستن لنكاوي

يقع مطار لننكاوي الدولي ضمن مسافة أقل من 25 دقيقة بالسيارة عن Westin Langkawi. يتوفر الموظفون المتعاونون في مكتب الجولات السياحية لتنظيم الجولات والأنشطة في المدينة، هذا إلى جانب توفير خدمات الانتقال من و الى الفندق و المطار و ذلك بمقابل رسوم إضافية.

ميزات منتجع ويستن لنكاوي

يوفر الفندق العديد من المميزات  و على رأسها، خدمة الغرف، مطعم، ردهة، غرف مكيفة، بار صغير، أفلام في الغرف، غرف متصلة بالانترنت، حوض الإستحمام، مجفف شعر، تلفزيون، مشغل DVD، حمام بخار، أثواب حمام، دش، نادي أطفال، بار بجانب المسبح.

الخدمات الترفيهية

ممارسة الرياضة من خلال نادي صحي مجهز بأحدث التجهيزات، حمام سباحة، مساج ، مركز تجميل، ملاعب التنس، سونا، شاطئ خاص، حديقة، ملاعب سكواش، تزلج هوائي، نشاطات مائية، قوارب الكياك، كرة قدم وكرة طائرة على الشاطئ، صالون، تدليك، مركز منتجع صحي، بركة أطفال، حمام سباحة خارجي ، الألعاب المتاحة

خدمات رجال الأعمال

يوفر الفندق مركز ادارة أعمال، مكتب استعلامات يعمل على مدار الساعة ، مكتب للجولات، مصعد، استقبال على مدار الساعة، مصبغة، خدمة مجالسة الأطفال، قاعة اجتماعات، صرف العملات، موظفين متعددي اللغات، صندوق امانات بالغرف، خدمة الايقاظ، غرفة اجتماعات، خدمة الغسيل، تأجير دراجات، محلات، آلة نسخ، خدمة التذاكر، أنشطة / رعاية أطفال تحت الملاحظة، حفظ الأمتعة، منطقة مخصصة للتدخين، محلات في الفندق، محل هدايا / تذكارات، مصبغة ذاتية، مع توفير انترنت فائق السرعة ، واي فاي، يتيح الفندق ايضا موقف السيارات ، وخدمة نقل المطار ، وخدمة صف السيارات.

أفضل الأوقات لزيارة ماليزيا

– نظرًا لوقوع ماليزيا بالقرب من خط الاستواء ، فإن الطقس حار ورطب على مدار العام مع زخات مطر استوائية عرضية ، تختلف الفصول في شبه جزيرة ماليزيا وشرق ماليزيا ، لذلك فإن أفضل وقت لزيارة ماليزيا يعتمد على المنطقة التي تخطط لزيارتها ، موسم الأمطار على الساحل الشرقي شبه الجزيرة الكورية وفي منطقة ساراواك يعمل بين نوفمبر و فبراير . خلال هذا الوقت ، الساحل الغربي تجربة الطقس المشمس. وعلى العكس من ذلك ، فإن أكثر الشهور الممطرة على الساحل الغربي هي من أبريل إلى أكتوبر (تبلغ ذروتها في سبتمبر إلى أكتوبر) ؛ لكن الأمطار حادة وقصيرة.

– إذا كنت تهدف لشهر مارس – أغسطس، على الأرجح سيكون لديك وقت كبير في ماليزيا ، الربيع هو الوقت المناسب لمشاهدة الطيور ، وشاهدة الفانيليا تتفتح أو تطعم أسماك القرش الصغيرة  الصيف الحار والرطب من يونيو إلى سبتمبر هو موسم الذروة عندما تمتلئ البلاد بالسياح ، لذلك احجز مقدما ، كما تجذب العديد من المهرجانات مثل عيد الميلاد والعام الصيني الجديد موجات من السياح إلى ماليزيا (خاصة الساحل الغربي) من أواخر ديسمبر إلى أوائل فبراير .

– إذا كنت ترغب في زيارة الساحل الغربي ، أو الأراضي المنخفضة ، أو المرتفعات ، فإن أفضل وقت هو من نوفمبر إلى مارس ، حيث يحدث أقل كمية من الأمطار. هذه المنطقة هي أيضا موطن لبعض الوجهات الأكثر شعبية في ماليزيا.

– تكون درجات الحرارة ثابتة على مدار السنة وتتراوح من 21 درجة مئوية إلى 32 درجة مئوية عند مستوى سطح البحر. في المرتفعات ، يكون الطقس أكثر برودة مع درجات حرارة تتراوح بين 15 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية. تعد أشهر موسم الكتف في شهري نوفمبر ومارس مثالية لصفقات السفر والحشود الصغيرة.

الطقس والأسعار في ماليزيا

– أفضل وقت لزيارة ماليزيا ، واكثر الأوقات التي يمكنك الاستمتاع فيها بالطقس هو نوفمبر إلى مارس حيث سيكون هناك أقل كمية من الأمطار في المناطق الشعبية.

– أرخص وقت لزيارة ماليزيا هو منتصف فبراير إلى منتصف مايو عندما يكون الأطفال المحليون في المدرسة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *