دليل منتجعات لنكاوي

أفضل المنتجعات الشاطئية في لانكاوي هي خيارات الإقامة المثالية للمسافرين الذين يرغبون في الإقامة بالقرب من المياه الصافية في الجزيرة والشواطئ الواسعة . تتراوح أماكن الإقامة على شاطئ البحر من المنتجعات الفاخرة مع الفيلات الخشبية التقليدية التي تقع داخل غابة مطيرة خصبة إلى عقارات أنيقة وعصرية مع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب التاريخية العديدة في لانكاوي . تعتبر لانكاوي واحدة من الوجهات الرئيسية للعطلات في البلاد نظرًا لأماكنها الممتازة للغوص والحياة الليلية المثيرة وتذوق المأكولات المحلية والعالمية وعدم نسيان منافذ التسوق الرخيصة التي يمكن الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام ووسائل النقل العامة .

دليل المنتجعات السياحية الأشهر في لانكاوي

Meritus Pelangi Beach Resort & Spa

يقع على طول Jalan Pantai Tengah ، ويمتد عبر 35 فدانًا ويوفر 51 شاليهًا حصريًا من طابقين ومزدوجة من الأخشاب على ركائز أساسية. تم تصميم المنتجع ليشابه قرية مالاوية تقليدية وتمشيا مع هذا الموضوع ، يحتوي كل شاليه على شرفة أرضية مفتوحة وسقف مائل مع بلاط وسقف دعامات مكشوفة ، في حين تم تزيين المناطق الداخلية بألواح السجاد والسيزال وزهور نياتوه . هناك تسعة أنواع من الغرف المتاحة في هذا الفندق الواقع على شاطئ البحر من فئة الخمس نجوم ، مع أصغر شاليه بحجم 46.5 متر مربع : يشمل وسائل الراحة في الغرف الفندقية القياسية مثل مرافق صنع الشاي والقهوة المجانية وتلفزيون ملون مع برمجة الكابل ومجفف شعر .

The Andaman, a Luxury Collection Resort Langkawi

يقع بين غابة مطيرة عمرها 10 ملايين عام وخليج داتاي الهادئ وشعاب مرجانية عمرها 8000 عام في جزيرة لانكاوي . ويمثل هذا المنتجع روعة متطورة وخمس نجوم من بوابة الدخول إلى الخروج . بينما تتمتع الجزر بالعديد من الفنادق الفاخرة ذات أسعار مرتفعة ، كما أن محيطها ومرافقها وغرفها وخدماتها تجعلها جديرة بالاهتمام بشكل رائع ، بينما يتصدر The Andaman ، أحد منتجعات لاكشري كوليكشِن لانغكاوي هذه القائمة. يحتوي على 178 غرفة عبارة عن دراسة بفكر في الهندسة المعمارية والمفروشات المستوحاة من الملايو  ، شرفات خاصة تطل على المحيط أو الغابة ، وحمام مع حوض استحمام كبير ودش مطري محاط بالزجاج .

The Ritz-Carlton, Langkawi in Langkawi

استمتع بالإقامة في ذا ريتز-كارلتون ، لانكاوي في لانكاوي لتكون على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من تلفريك لانكاوي . تشتمل المرافق الترفيهية على مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وجرائد مجانية في البهو . تبلغ مساحة هذا الفندق 4790 قدم مربع (445 متر مربع) ، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات . تتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في المنتجع .

The St.Regis Langkawi in Langkawi

ستكون على بعد خطوات من Langkawi و 4 دقائق بالسيارة من  Kuah Jetty. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمات الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات . يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية (متاح على مدار 24 ساعة) ، وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا في المنتجع .

The Westin Langkawi Resort & Spa

هي مجموعة فاخرة مصممة ببساطة على توفير الراحة لضيوفها من لحظة وصولهم إلى الفندق إلى الوقت الذي يغادرون فيه جزيرة لانكاوي . يقع على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من وسط Kuahs الرئيسي ، وتشمل النقاط القريبة المثيرة للاهتمام Jetty Point Duty Free Complex ، مما يسهل على الضيوف التسوق لشراء الشوكولاتة والمشروبات . ما هو أكثر من ذلك ، المعالم المحلية مثل مسجد الهنا ومسرح CHOGM و Eagle Square و Lagenda Langkawi Dalam Taman و Langkawi Crystal على بعد أقل من عشر دقائق . الذين يرغبون في الإقامة بدلاً من استكشاف الجزيرة سيكونون سعداء بمعرفة أن هناك مجموعة من المرافق في الموقع تتراوح بين صالة رياضية وملاعب اسكواش وسبا ونادي للأطفال وأربعة حمامات سباحة .

Casa del Mar, Langkaw

ستكون على الشاطئ ، على بعد خطوات فقط من Langkawi و Pantai Cenang Beach. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمة سيارات ليموزين / سيارات فاخرة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف .

Sandy Beach Resort Langkawi

أن الإقامة في الفندق في ساندي بيتش ريزورت لانجكاوي في لانكاوي ، وهي منشأة قريبة من الشاطئ وتقع على بعد خطوات من Langkawi و Pantai Cenang Beach. يمكن للضيوف استخدام حافلة للتوصيل من وإلى مرفأ العبّارات مقابل تكلفة إضافية ، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع .

Sunset Beach Resort in Langkawi

ستكون على مقربة من الشاطئ ، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من Langkawi و Underwater World. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمات الغسيل / التنظيف الجاف وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال .

Lagoon Resort by De Lagoon in Langkawi

ستكون على الشاطئ على بعد خطوات فقط من لانكاوي وشاطئ لانكاوي . تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وجرائد مجانية في البهو . تتألف مرافق المناسبات في هذا المنتجع من مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات . تتوفر مواقف ذاتية للسيارات في الموقع .

Sheraton Langkawi Beach Resort

يقع على طول Pantai Kok على الساحل الغربي للجزر . إن بشكل عام هو الديكور التقليدي والمعاصر ، وهو خاصية تدور حول الهدوء والأناقة والموقع المخصص للراحة والاسترخاء . فقط على بعد 10 دقائق من مطار لانكاوي الدولي ، على مقربة تشمل النقاط المثيرة للاهتمام أورينتال فيليدج (موطن تلفريك لانكاوي الشهير) وشلالات سفن ويلز ومقبرة ماهسوريس التي تبعد أقل من خمسة كيلومترات . ومع مساحتها البالغه مساحته 38 هكتارًا ، يمكن للضيوف الضياع بسهولة ، لولا المساعدة . خدمة من الموظفين في كل زاوية وخدمة نقل مكوكية لنقل الضيوف إلى النقاط الرئيسية داخل الممتلكات .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *