شعار ارسنال دريم ليج 2021

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020 , 12:51

شعار ارسنال دريم ليج 2021 ، مع بداية كل موسم كروي جديد تقوم عادة الادارة بالتطوير من تصميم طقم اللاعبين و هذا ما قامت به ارسنال بالاضافة الى التدعيمات في صفوف اللاعبين في محاولة للرجوع مرة اخرى المنافسة .

يذكر في الموسم الماضي من بطولة الدوري الانجليزي فقد انهى نادي ارسنال الدوري في المركز الثامن بعد ان لعب 38 مباراة و خلالهم تمكن من الفوز في 14 مباراة و تعادل في 14 مباراة بينما انهزم في 10 مباريات و تمكن خلال هذه الفترة من جمع 56 نقطة كما انه تم من تسجيل عدد 39 هدف خلال هذه المبارايت بينما استقبلت شباكه 39 هدف ايضا .

شعار ارسنال دريم ليج 2021

الشعار الحالي لنادي ارسنال الانجليزي لم يأتي وليد اللحظة و انما جاء التصميم بشكل متطور جدا عن النسخ السابقة من هذا الشعار و الذي يعتند على شعار المدفع الاساسي له المتجه ناحية الشرق و هذا الامر يرجع الى التأسيس السابق للنادي في مقاطعة ولوويتش و التي كانت تمتلك ثكنات عسكرية كثيرة مع عدد كبير من الاسلحة .

في عام 1986 تم تأتسيس النادي و في هذه الفترة كانت المدافع هي الرمز الاقوى في الحروب و لذلك تم الاعتماد عليه لرمز للقوة ، بالاضافة الى الون الاحمر و الون الازرق و اسم النادي Arsenal .

طقم ارسنال الاساسي دريم ليج 2021

يعتمد نادي ارسال على الطقم الاساسي الخاص به و الذي يأتي بالون الاحمر مع الابيض ، القميص العلوي يأتي اغلبه بالون الاحمر مع تمويجات تأتي بالون الاحمر الغامق مع شعار Fly Emirate و الشعار و الاكمام تأتي بيضاء اللون مع وجود طع حمراء في ياقة القميص و اطراف الاكمام .

الشوتر يأتي ابيض اللون بالكامل و به خط احمر اللون في جانب الشورت بالاضافة الى شعار ارسنال و رقم العب يأتي باللون الذهبي مع شعار اديداس بالون الاسود ، الجوارب بيضاء اللون و به عدد من الشرائط الحمراء و شعار اديداس بالون الاسود .

هذا الطقم يتم ارتدائه في جميع المبارايت التي تقام على ملعب ارسنال و هو ملعب الامارات في انجلترا .

طقم ارسنال الاحتياطي دريم ليج 2021

في الطقم الاحتياطي تم التدبيل ما بين الون الاحمر و الابيض بحيث اصبح الون الابيض هو الاكثر ، القميص العلوي يأتي بالون الابيض دون اي علامات مميزة مع الشعار باللون الاحمر و الخطوط حمراء تأتي في الاكتفا و في الياقة و في اطراف القميص .

اما شورت اللاعب فهو يأتي بالون الاحنر بالكامل مع الشريط الابيض اللون في جانب الشورت مع شعار ارسنال الاحمر و رقم اللاعب بالون الاحمر ، و الجوارب تأتي بيضاء الون و عليه بعض الشرائط حمراء اللون في الجانب العلوي من الجوارب .

و هذا الطقم يتم ارتدائه من يجميع المبارايت التي تقام خارج ملعب ارسنال .

طقم ارسنال الثالث دريم ليج 2021

اما الطقم الثالث فهو نادر الظهور و لكنه في حقيقية الامر ذو تصميم مميز و جذاب حيث يأتي الطقم باللون باللون الكحلي بالكامل ، القميص العلوي يأتي باللون الكحلي مع لمسة من اللون الذهبي الاصفر و يأتي هذا اللون في شعار الاعلانات على القميص و كذلك شعار ارسنال كما يأتي هذا اللون في ياقة القميص و الاكتاف و الاكمام .

اما شورت اللاعب فهو اسود بالكامل و يأتي الون الذهبي ايضا على جانب الشورت و في شعار الفريق و كذلك في رقم الاعب ، اما الجوارب فهي ايضا كحلية اللون مع توافر خطوط ذهبية اللون في منتصف الجوارب و ايضا في الجانب العلوي منها .

طقم حارس مرمى ارسنال الاساسي دريم ليج 2021

اما عن الطقم الاساسي للحارس فهو يأتي باللون الكحلي الفاتح مع اللون الكحلي الغامق في قميص الحارس مع بعض اللمسات من اللون الاصفر و التي تأتي في الشرائط الجانبية للقميص و كذلك ايضا على شعار الراعي و شعار ارسنال كذلك .

شورت الحاس جاء كذلك كحلي غامق اللون بالكامل مع بعض الون لاصفر و الذي يأتي في الخطوط الجانبية و شعار ارسنال و كذلك رقم الحارس ، الجوارب كذلك كحلية اللون مع خطوط صفراء الون تأتي في منتصف الجوارب و في الجانب العلوي منها ايضا .

هذا الطقم يتم ارتدائه مع الطقم الاساسي لفريق ارسنال عند القيام بممارسة المباريات مع جميع الاندية داخل ملعب الامارات.

طقم حارس المرمى الاحتياطي ارسنال دريم ليج 2021

الطقم الثاني و الاحتياطي لحارس الملمى يأتي بنفسج اللون بالكامل حيث القميص كذلك و به بعض القطع البيضاء التي تأتي في شعار الرعي و شعار القميص بينما يأتي شعار ارسنال احمر اللون .

اما شورت الحارس فهو يضا بنفسجي و رقم الحارس يأتي باللون الابيض ، الجوارب ايضا بنفسجية مع خطوط بيضاء اللون في الجانب العلوي من الجورب ، و يتم ارتدائ هذا الطقم من الحارس مع طقم الذهاب الذي تلعب به ارسنال خارج ملعبها .

طقم حارس مرمى ارسال الثالث دريم ليج 2021

الطقم الثالث نادر الظهور يأتي بالون الازرق السمواي بالكامل ، حيث القميص العلوي يأتي باللون الازرق الفاتح مع الازرق الغامق في شكل تمويج يشبه البحر و اللون الابيض يأتي في شعار الراعي و شعار اديداس و كذلك شعار ارسنال .

الشورت يأتي باللون البنفسجي الغامق مع خط جانبي ابيض الون و شعار ارسنال الابيض و رقم الحارس بالابيض ، الجوارب بنفسجية اللون و بها ثلاث خطوط بيضاء اللون في الجانب العلوي من الجورب .

الدوري الانجليزي الممتاز 2021

في الدوري الانجليزي الممتاز يوجد العديد من الاندية القوية و التي تنافس و بقوة على لقب الدوري و على رأسهم نادي ليفربول بطل الدوري لنسخة الماضية بقيادة يورجن كلوب و كذلك نادي مانشستر سيتي الذي جاء في مركز الوصافة لموسم الماضي و حق اللقب في الموسم الاسبق و الذي يسبقه بقيادة المخضرم يورجن كلوب .

لا تنسى ايضا ان نادي مانشستر يونايتد هو اكثر من حقق لقب الدوري الانجليزي و يرغب في العودة الى المنافسة من جديد منذ ان رحل عنهم السير اليكس فيرجسون و كذلك يوجد نادي توتنهام الخصم العنيد بقيادة المخضرم جوزيه مورنيو بالاضافة الى نادي ارسنال العتيق .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق