انتقالات ارسنال 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 07 يناير 2021 , 17:42

انتقالات لاعبي ارسنال 2021 شملت عدد من اللاعبين في مركز خط الوسط و الدفاع ابرهز توماس بارتي لاعب اتليتكو مدريد الايطالي و جابريل ماجاليس لاعب نادي ليل السابق و وليان مت تشيلسي .

انتقالات ارسنال 2021 اللاعبين الجدد

توماس بارتي

هو الصفقة الاغلى في موسم ارسنال الكروي الحالي فقد تكلفت 50 مليون يورو قادما من نادي اتليتكو مدريد الاسباني و قد قوع اللاعب ع الفريق الانجليزي حتى متصف عام 2025 و سيتقاضى اجر يبلغ 40 مليون يورو .

المركز الاساسي لهذا اللاعب هو خط الوسط المدافع و في بعض الاحيان يشارك في مركز خط الوسط الميداني و كذلك الظهير الايمن .

جابريل ماجاليس

لاعب في مركز قلب الدفاع قادما من نادي ليل الفرسي الى نادي ارسنال في مقابل 26 مليون يورو وقد وقع اللاعب عقد مع النادي لمدة خمس مواسم قادمة .

اللاعب يبلغ من العمر 23 عام و لم يشارك في مركز اخر سوى قلب الدفاع ، و هو برازيلي الجنسية و شارك مع منتخب الناشئين البرازيلي تحت 23 عام .

بابلو ماري

لاعب اخر في مركز قلب الفدفاع و هو اسباني الجنية كان في نادي فلامجو البرازيلي قبل ان ينتقل الى ارسنال في مقابل 8 مليون يورو وقد وقع اللاعب عقد مع الفريق حتى منتصف عام 2024 .

يذكر ان اللاعب انتقل الى نادي مانشستر سيتي في عام 2013 قادما من نادي مايوركا للناشئين و استمر مع الفريق حتى عام 2019 ثم انتقل الى فلامنجو ثم انتقل الى ارسنال على سبيل الاعارة لتتم الصفقة لشكل نهائي بعد ذلك .

حصل هذا اللاعب على لقب كأس الاتحاد الانجليزي مع ارسنال و كذلك حصل على لقب الدوري البرازيلي و لقب كأس ليبرتادوريس مع فلامنجو البرازيلي .

رونار اليكس رينارسون

حارس المرمى الاسكوتلاندي الجنسية و الذي انتقل من نادي ديجون الفرنسي الى نادي ارسنال في سبتمبر من عام 2020 و قد و قع اللاعب عقد مع النادي حتى منتصف عام 2024 و بلغت صفقة هذا اللاعب 2 مليون يورو .

ويليان

بعد ان قضى هذا اللاعب العديد من السنوات مع فريق تشيلسي الانجليزي انتقل اللاعب اخيرا الى نادي ارسنال و ذلك في صفقة انتقال حر و مضى مع الفريق ثلاث مواسم حيث سيحصل خلالهم على 22.5 مليون يورو .

المركز الاساسي للاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عام هو مركز الجناح الايسر و في نادي تشيلسي ان اللاعب يشارك كذلك في مركز الاح الايمن و ايضا في مركز خط الوسط .

اللاعب شارك سابقا مع المنتخب الوطني البرازيلي و خلال مسيرته الكروية السابقة حصل على لقب كوبا مع البرازيلي و الدوري الانجليزي مرتين و افضل لاعب في الدوري مرتين و كأ الاتحاد الانجليزي مرة كأس الدوري الانجليزي مرة واحدة كما حصل على مع نادي شاختار سابقا على لقب الدوري الاوكراني خمس مرات و كأس اوكرانيا اربع مرات و كأس السوبر الاوكراني مرتنين ايضا مع النادي الاوكراني .

سيدريك سواريس

انتقل هذا اللاعب الالماني من نادي ساوثهامبتون الى نادي ارسنال الانجليزي في صفقة انتقال حر و هو اللاعب الذي يشارك في مركز الظهير الايمن و ايضا في مركز خط الوسط الايمن .

عقد هذا اللاعب مع النادي حتى منتصف عام 2024 و يذكر ان اللاعب كا قد انتقل الى نادي ارسنال على سبيل الاعارة لمدة ست اشهر في العام الماضي .

اميل سميث رو

اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عام تم تصعيده من فريق الناشئين ارسنال اقل من 23 في شهر اغسطس من عام 2020 و قد وقع اللاعب مع الفريق عقد لمدة اربع مواس قادمة .

المركز الاساسي للاعب هو مركز خط الوسط الدفاع و ايضا يشارك في مركز خط الوسط الميداني و مركز اللاعب الوسط الايسر .

في عام 2020 تمت اعارة هذا اللاعب الى نادي هدرسفيلد الانجليزي لمدة ستة اشهر ليعود في يوليو من عام 2020 ثم في اغسطس تم تصعيده .

الراحلين عن ارسنال 2021

اميليانو مارتينيز

حارس المرمى الذي انتقل من ارسنال الى نادي استون فيلا في مقابل 17.4 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق اربع مواسم قادمة .

يذكر ان هذا الفريق من ناشئين ارسنال منذ عام 2010 و تم تصديع الى الفريق الاول في عام 2012  من ذلك التاريخ و اللاعب قضى الكثير من الاعارات و التي بلغت خمس اعارات متتالية .

ماتيو جندوزي

انتقل اللاعب جندوزي على سبيل الاعارة الى نادي هيرتا بريلن الالماني لمدة عام واحد يعود في نهاية يونيو من عام 2021 و قد بلغت رسوم هذه الاعارة 1 مليون يورو .

يذكر ان اللاعب انتقل الى ارسنال في عام 2018 قادما من نادي اف سي لوريان الفرنسي في مقابل 8 مليون يورو .

المركز الاساسي للاعب الشاب البلغمن العمر 21 عام هو خط الوسط الميداني و يتم مشاركته في خط الوسط الدفاعي في بعض الاحيان .

عقد اللاعب مع ارسنال مستمر حتى يونيو من عام 2022 .

كونستانتينوس مافروبانوس

هذا ايضا انتقل على سبيل الاعارة الى ادي شتوتغارت الالماني و يعودمن الاهار في نهاية شهر يونيو من عام 2021 و بلغت قيمة هذه الاعارة هي 250,000 يورو فقط ، اما عقد اللاعب مع ارسنال فهو مستمر حتى منتصف 2023 .

يذكر ان اللاعب انتقل الى ارسالن في عام 2018 من احد الاندية اليونانية و المركز الاساسي له هو مركز قلب الدفاع .

هنريخ مخيتاريان

احد اللاعبين الهامين في الفريق و الذي انتقل رسميا الى نادي روما الايطالي بدون اي مقابل و وقع مع الفريق الايطالي موسم واحد فقط و ذلك لان اللاعب بلغ عمره 31 عام .

يذكر ان اللاعب انتقل الى ارسنال في عام 2018 قادما من اليونايتد في مقابل 34 مليون يورو وفي عام 2019 اتقل على سبيل الاعارة الى نادي روما الايطالي في مقابل 3.1 مليون يورو و انتهت عارته ثم تم البيع النهائي .

سيد كولاسيناك

انتقل ايضا هذا اللاعب الى نادي شلكة الالماني لمدة ستة اشهر فقط نتنهي في نهاية يونيو من عام 20214 ، و هو لاعب الظير الايسر الذي جاء الى ارسنال العام الماضي بدون رسوم انتقال من نادي شالكة ذاته .

داني سيبايوس

عادم اللاعب سيبايوس الى ناديه الاصلي ريال مدريد بعد ان انتهت مدة اعارته مع الفريق و التي كانت لمدة عام كامل ، يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الدفاعي و هو احد اللاعبين المميزي في هذا المكان .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق