ماهو موقع Rockauto

كتابة remer آخر تحديث: 04 أكتوبر 2020 , 14:05

ظهرت في الآونة الأخيرة ملايين المواقع الخدمية على الإنترنت، والتي عملت على التمتع بالراحة وسهولة التشغيل لجميع المستخدمين حول العالم، بالإضافة للشعور بالاسترخاء خلال عملية تصفح الويب، ومن هذه مواقع قطع غيار السيارات التي يجب عليك أن تقوم بإضافتها لإشاراتك المرجعية لكي يتم الوصول إليها يوميا أو في أى وقت تفضله وفى أي مكان، ويعتبر موقع Rockauto هو أفضل موقع لبيع قطع السيارات، فلعلك ستسأل ما هو موقع Rockauto؟.

موقع RockAuto

هو موقع مشهور منذ عشرات السنين تم تأسيسه من خلال شركة  RockAuto، وهي شركة ذات مسئولية محدودة، عائلية خاصة مملوكة بشكل مستقل ويقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومقرها الرئيسي في ماديسون 6418 ، نورماندي لين، WI 53719، وتم تأسيس شركة RockAuto في سنة 1999 وتتمتع بالسمعة الطيبة، ومشهورة في بيع قطع غيار السيارات المتشابهة ذات الجودة العالية للعملاء من موقع الويب RockAuto.com.

شركة RockAuto

تقوم الشركة بشحن قطع غيار السيارات المتشابهة بشكل سريع واحترافي إلى أي مكان من الولايات المتحدة وأغلب المواقع في كافة إرجاء العالم، فقط يقوم العميل بإرسال اسماء قطع غيار السيارات التي يحتاجها لسيارتك وسوف يحصل عليها خلال فترة زمنية قصيرة.

معلومات حول موقع RockAuto

ستتعرف على إجابة سؤال ما هو موقع Rockauto خلال السطور القادمة فقد تم تقييم الموقع من قبل  50000 تقييم من فئة الخمس نجوم بسلسلة غير منقطعة تقريبا، وهو أحد مواقع الويب الذي يقوم بمراجعة مواقع الويب التي تقوم بتقديم خدمات أو يبيع عناصر، فإن موقع RockAuto.com يتمتع بمراجعة قوية من فئة الخمس نجوم من أكثر من 47000 من عملائه ، ويمكن الاطلاع على الموقع من خلال https://www.rockauto.com/

الشراء من موقع Rockauto

وعن ما هو موقع Rockauto فهو يعتبر أفضل موقع لبيع قطع السيارات، حيث يشتمل الموقع على قائمة افتراضية لكافة السيارات المتواجدة بشكل رئيسي وهذه الذي قد لا تزال تقودها حتى خارج الوجود وشعار شركة RockAuto هو” جميع الأجزاء التي سوف تحتاجها سيارتك على الإطلاق” هو شعار ملائم، كما يمكنك من خلال موقع RockAuto أن تقوم باختيار طراز السيارة والنقر على كافة أجزائها وإنشاء سيارة جديدة بنفسك.

يوفر موقع RockAuto قطع غيار السيارات المتشابهة والعناصر الكبيرة والتي تتمثل في محرك السيارة أو التعليق أو ناقل الحركة للعناصر الأصغر مثل أحزمة الأمان وشمعات الإشعال وحتى مصابيح السيارة الخارجية والداخلية، كلها مدرجة بطريقة مرتبة ومنظمة ورائعة على موقع RockAuto.

كما يمكنك من خلال موقع RockAuto تحديد طراز السيارة الخاصة بك وتقوم باختيار الأجزاء التي تقوم باحتياجها أو بإجراء بحث متكامل على موقع الويب، والذي له دور هام في العثور على المنتجات التي تريدها باستعمال محرك البحث الفائق السرعة.

ويوجد مجموعة من المواقع تقوم بتوفير جميع قطع غيار السيارات بكافة أنواعها ومن هذه المواقع التالية:

  • -Autozone.com
  • -O’reilly auto.com
  • -Advance auto parts.com

ايجابيات موقع RockAuto

  • تجد فيه سهولة البحث عن اسماء قطع غيار السيارات وتحديد موقعها على الموقع الإلكتروني.
  • اخذ الموقع تقييمات جيدة وبالتالي فمنتجاته ذات جودة ونوعية جيدة.
  • يتم تسليم اسماء قطع غيار السيارات التى تم الاتفاق عليها باحترافية وخلال وقت قصير جدا.
  • يتوافر في موقع RockAuto الخيارات المتعددة التي تتعلق بتعدد اللغات والعملات بحيث يمكن الوصول له بكل سهولة من قبل فئة كبيرة وعدد كبير من الأفراد دون مواجهة اى صعوبة أو ضغوط.
  •  يحتوي الموقع على قطع غيار سيارات متشابهة بالأسعار المعقولة.
  •  يشمل الموقع على صفحة ويب تفاعلية ومختلفة تقوم بعرض الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.

سلبيات موقع Rockauto

  1.  يظهر التصميم العام لموقع الويب قديم وباهت.
  2.  لا تتوافر في موقع RockAuto ميزة الدردشة الحية لجلسة الأسئلة والأجوبة الفورية.
  3. بعض المميزات المتواجدة على موقع الويب ليست مكتوبة بعبارات ظاهرة وواضحة بشكل كبير وبالتالي ليس من السهل أن يتم فهمها.
  4. معلومات الاتصال والمساعدة مخفية بعض الشيء ويصعب العثور على بعض الخيارات ، ولهذا السبب قمنا بتوضيحها في السطور السابقة.

كيف تشتري قطع غيار السيارات عن طريق الانترنت

يمكن الآن وبكل سهولة معرفة كيف تشتري قطع غيار السيارات عن طريق الانترنت من خلال دليل المشتري، فنسمع الكثير من الأشخاص يتحدثون عن كافة الصفقات الرائعة والمذهلة التي حصلوا عليها عن طريق التسوق على بعض موقع أمازون أو مواقع قطع غيار السيارات الأخرى على الإنترنت، سوف توفر الكثير من الوقت والمجهود عند شراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت من خلال مواقع قطع غيار السيارات. [2]

كثير من الأشخاص يتسألون هل يوجد ضمان لقطع غيار السيارات المتشابهة التي تحصل عليها من خلال الانترنت، وهل سأحصل على نفس مستوى الخدمة من خلال الإنترنت كما افعل مع محل قطع غيار السيارات المتواجد في المنطقة لدي؟.

تم عمل الكثير من الأبحاث للإجابة على هذه الأسئلة، حيث يعتبر أن الوقت أحد المميزات الرئيسية ، خاصة إذا كنت تتعامل مع انهيار غير متوقع، وبافتراض أن متجر قطع الغيار المحلي لا يحتوي على العنصر التي تحتاج إليه، فسوف تجد صعوبة في الانتظار مدة زمنية كبيرة حتي يتوفر العنصر، ولكن من اليوم ليس عليك الانتظار حتى تتم معالجة الطلب عبر الإنترنت، فلديك الجزء في ذلك اليوم ويمكنك البدء في الإصلاح.

إذا كان لديك أي أسئلة، فسوف يكون لدى المتجر قسم للإجابة عنها، والحصول على ما تريده، وإذا لم يكون لديهم الجزء الذي تحتاجه، يمكنهم أن يقوموا بطلبه لك، فلا داعي للقلق حول البحث اللامتناهي عن الجزء التى تحتاجه عبر شبكة الإنترنت.

مواعيد الطلب من موقع Rockauto

وعن ما هو موقع Rockauto فيعتبر موقع Rockauto هو افضل موقع لبيع قطع السيارات الامريكية مثل موقع Carparts فتشتهر شركة RockAuto بأنها تقوم بمنح عملائها تجربة كاملة حيث تقدم قيمة جيدة وسعر جيد، وتوفر للعملاء بريد إلكتروني للاتصال (service@rockauto.com) ويمكن للعملاء الوصول إلى موقع RockAuto بكل سهولة على الهاتف الجوال (608-661-1376).

لدي شركة RockAuto خط (866-762-5288) يمكنك الاتصال من اى مكان وفي المواعيد المحددة، فالشركة تقوم بتقديم خدماتها في المواعيد الآتية:

  • يوم الاثنين حتي الخميس من السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا.
  • ومواعيد يوم الجمعة من السابعة صباحا وحتى التاسعة صباح.
  • ومواعيد يوم السبت من السابعة صباحا وحتى السادسة مساءا.
  • ويقدم موقع RockAuto خدماته كذلك يوم الأحد من الثامنة صباحا وحتى الرابعة مساءا.

افضل مواقع بيع قطع السيارات الامريكية

ويوجد كذلك مجموعة من المواقع يمكنك من خلالها شراء قطع غيار السيارات الامريكية: [3]

  1. https://www.tirerack.com/ 
  2. https://pepboys.com/
  3. https://www.summitracing.com/
  4. https://www.rockauto.com/
  5. https://www.autoanything.com/
  6. https://www.discounttire.com/store-locator

أكثر ما يميز شراء قطع غيار السيارات عبر الإنترنت  السعر، فغالبا ما تكون أسعار تجار التجزئة من خلال الإنترنت أقل بكثير من المتاجر التقليدية (مثل جميع الصناعات الأخرى تقريبا) ، ويرجع ذلك إلى قلة التكاليف العامة وقنوات التوزيع المبسطة، ومع تواجد مجموعة من المتاجر الخاصة ببيع قطع غيار السيارات من خلال الإنترنت للاختيار من بينها، فالتنوع الكبير لكل من قطع غيار المعدات الأصلية وأجزاء ما بعد البيع يعطي المزيد من الخيارات والأسعار القليلة، وستجد كل ما ترغب في شراءه بسهولة، مع عمل مقارنة بين قطع غيار السيارات واختيار الأفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق