أنواع كبسولات نسبرسو

كتابة دينا محمود آخر تحديث: 21 نوفمبر 2020 , 09:57

ماهي كبسولات نسبرسو

يتم إنتاج آلات نسبرسو والقهوة من قبل شركة Nespresso السويسرية ، وهي جزء من شركة نستله للأغذية ، وتستخدم ماكينات نسبرسو نظام كبسولات أصلي حاصل على براءة اختراع ، يمكن من خلاله صنع فنجان قهوة واحد من أعلى مستويات الجودة هذه الآلات محمية ضد سوء الاستخدام ويوجد العديد من أنواع ونكهات لهذه الكبسولات.

افضل انواع كبسولات نسبرسو 

كبسولات الكازار

الكازار هو أقوى كبسولات نسبريسو ، وهي عبارة عن إسبريسو بنكهة قوية وغنية للغاية ، تناسب الأشخاص الذين يحبون  أن يكون إسبرسو الصباح أقوى ما يمكن ،  يقيم معظم العملاء هذه الكبسولات بدرجة عالية جدًا ، بمتوسط ​​تقييم 4.7 من 5.

كبسولات Dharkan   

Dharkan هو إسبرسو متحمص ، مع نكهة مكثفة ولكن ليست بنفس قوة كازار ، تحتوي هذه القهوة على لمحات من المكسرات والكاكاو ، مع ملمس ناعم حريري بمجرد تخميرها.

كبسولات ريستريتو

تعتبر كبسولات ريستريتو  من افضل كبسولات القهوة في السوق  ، وهذه الكبسولات مصنوعة من مزيج من نوعين من روبوستا من البرازيل وغواتيمالا ، مما يمنحها طعمًا كريميًا ومرارة خفيفة ، أحد أفضل الخيارات للأشخاص الذين يحبون قهوة الإسبريسو المرة والسلسة لبدء يومهم ، وتعتبر هذه هي أفضل كبسولات نسبريسو لاتيه وكابتشينو سلس ومحايد المذاق.

كبسولات روما

روما هي كبسولة إسبرسو مع تحميص خفيف منعش ومستوى كثافة أقل من معظم كبسولات نسبريسو إنتنسو الأخرى ، تستخدم هذه الكبسولات حبوب أرابيكا من أمريكا الوسطى المزروعة على ارتفاعات عالية ، مما يمنح هذه القهوة مذاقًا سلسًا وممتعًا يجذب مدمني الإسبريسو ومن يشربون القهوة يوميًا على حد سواء ، وهي خيار رائع لجميع الأغراض ويمكن لأي شخص الاستمتاع بها ، فهو نوع يحظى بجاذبية كبيرة لدى الكثير من شاربي القهوة.[1]

كبسولات اربيجيو

Arpeggio هي كبسولة نسبرسو أخرى مشهورة للغاية ، في الواقع ، هذه واحدة من الكبسولات الأكثر مبيعًا في السوق ، مع مستوى شدة يبلغ 7/12 ونكهة كريمية مكثفة مع تلميحات من الشوكولاتة الداكنة ، تعد Arpeggio واحدة من كبسولات Nespresso الأكثر شعبية بسبب طعمها المميز.[2]

كبسولات Capriccio

Capriccio عبارة عن قهوة إسبرسو متوسطة الكثافة بنكهة عطرية من الحبوب إذا كنت تحب الإسبرسو ولكنك لا تريد الكثافة القصوى لكبسولات Intenso ، فهذا النوع هو الأفضل ، وتتميز هذه القهوة بمذاقها الرائع ، ولها نكهة سلسة ، ومكثفة بما يكفي لإرضاء معظم شاربي القهوة دون أن تكون شديدة ، ومذاقها رائع بشكل عام ، ووتناسب حتي مع افضل ماكينة قهوة كبسولات

كبسولات فولوتو

فولوتو هي إحدى كبسولات نسبريسو المفضلة للكثير ، إنه إسبرسو خفيف مصمم لحصص 40 مل بنكهة حلوة وجوزية ، هذه القهوة مصنوعة بالكامل من حبوب أرابيكا الأمريكية الجنوبية ، مما يمنحها مستوى خفيفًا من الحموضة ونكهة غنية جدًا ومجزية ،  خيار رائع إذا كنت تحب الإسبرسو اللذيذ ولكن غير المكثف.

كبسولات ستاربكس

Starbucks Espresso عبارة عن كبسولة إسبرسو محمصة مصنوعة من حبوب بن أرابيكا 100٪ من آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.[3]

كبسولات ليفانتو

ليفانتو عبارة عن مزيج من نوعين مختلفين من أرابيكا مصدرهما أمريكا الجنوبية والوسطى ، مع مستوى شدة يبلغ 5/12 ونكهة سلسة ، تعد هذه واحدة من أفضل كبسولات نسبريسو المتوسطة أو المعتدلة للأشخاص الذين يحبون الإسبريسو ولكنهم لا يريدون الكثافة القصوى لكبسولة Intenso.

كبسولات Cosi

Cosi هي كبسولة نسبريسو لذيذة وغير مكثفة بنكهة الفواكه الخفيفة ،  إذا كنت تحب قهوة إسبريسو معتدلة نسبيًا لبدء يومك من حيث النكهة ، وليس محتوى الكافيين ، فستعجبك نكهات الفواكه والحبوب المختلطة من Cosi ، تستخدم هذه القهوة مزيجًا من حبوب أرابيكا الكينية والكوستاريكية ، مما يمنحها ملمسًا ناعمًا للغاية دون حموضة القهوة الرخيصة.

كبسولات Dulsao do Brasil

Dulsao do Brasil هي قهوة برازيلية مصنوعة من حبوب بن بوربون عالية الجودة ، يتم تجفيف الحبوب في الشمس ، مما ينتج عنه نكهة حلوة ناتجة عن الصمغ في القهوة ، تتميز هذه القهوة بمستوى كثافة خفيف حوالي 4/12 من حيث كثافة الطعم وحلاوة خفيفة ، مما يجعلها رائعة للأشخاص الذين يفضلون قهوة إسبريسو خفيفة.

كبسولاتRosabaya de Colombia

تتكون كبسولات Rosabaya de Colombia باستخدام حبوب البن الكولومبية عالية الجودة ، بنكهة تمزج الشوكولاتة الداكنة مع المشمش والتوت الأسود وأنواع التوت الأخرى الداكنة ، وتم تصميم هذه الكبسولات لحصص الإسبريسو 40 مل ولها طعم التوت الرائع الذي يأتي من حبوب عالية الجودة تزرع على ارتفاعات عالية.

كبسولات Bukeela ka Ethiopia

يتم صنع  كبسولات Bukeela ka Ethiopia باستخدام حبوب أرابيكا مصدرها إثيوبيا ، مع طعم غني يحتوي على تلميحات من الدخان وجوزة الطيب ، تتميز هذه القهوة بمستوى شدة يبلغ 3/12 ، ويتم الحصول على الحبوب المستخدمة في هذه الكبسولات من نوعين مختلفين من التحميص ، أحدهما يتم تجفيفه في الشمس للحصول على حلاوة طفيفة ، بينما يظل الآخر طبيعيًا تمامًا وغير مغسول طوال عملية التحميص.

كبسولات Envivo Lungo

تم تصميم كبسولات Envivo Lungo لتحضير 110 مل ، مما يجعلها رائعة لمن يفضله فنجان قهوة متوسط ​​الحجم ، تستخدم هذه الكبسولات مزيجًا من حبوب البن الخضراء المكسيكية والهندية ، مع تلميحات من الكراميل والسكر البني ومذاق سلس وغني ، المذاق الحلو يجعل هذه الكبسولات ممتعة بشكل خاص.

مع مستوى شدة يبلغ 7 من 12 ، تتمتع هذه الكبسولات بطعم معتدل ولكن ليس قويًا بشكل مفرط يمكن لأي شخص يشرب القهوة الاستمتاع به.

كبسولاتFortissio Lungo

كبسولات Fortissio Lungo مصنوعة باستخدام قهوة مصدرها جزر الهند الغربية ، مع مستوى شدة معتدل ، وهذه الكبسولات تعد خيارًا رائعًا إذا كنت تحب قهوة متوسطة الكثافة مع طعم يشبه الخبز البني الداكن.

كبسولات الفانيليو

تحتوي كبسولات الفانيليو على إسبرسو بنكهة الفانيليا ، صُممت هذه الكبسولات لتخمير الإسبريسو بسعة 40 مل ، وتتميز بنكهة قهوة ناعمة ومنخفضة الكثافة مع طعم غني بالفانيليا.

كبسولات Vivalto Lungo

كبسولات Vivalto Lungo خفيفة ولذيذة وممتعة للغاية ، مما يجعلها مثالية للأشخاص الذين يحبون فنجان قهوة متوسط ​​الحجم وغير مكثف لبدء اليوم ، هذه الكبسولات لها طعم خشبي قليل الدخاني سيستمتع بها عشاق القهوة.

تم تصميم Vivalto Lungo لمشروب بحجم Lungo (110 مل) ، وهو خيار ممتاز إذا كنت تحب فنجان قهوة كبير مع تجنب أي حموضة أو مرارة.[1]

كبسولات نسبرسو فريتو

تمتلك فريتو مجموعة كبيرة من كبسولات القهوة التي تختلف من حيث كثافة والحجم مما يجعلها مناسبة لجميع الأذواق.

كبسولات Decaffeinato

حبوب القهوة التي تتكون منها كبسولات Nespresso Decaffeinato هي مزيج من العديد من حبوب أرابيكا الكولومبية وأمريكا الجنوبية مع كمية صغيرة من روبوستا ، يبرز التحميص الخفيف والقصير الطبيعة الفاكهة المنعشة لهذا المشروب.

كبسولات Linizio Lungo

تتكون كبسولات Linizio Lungo من أرابيكا البرازيلية والكولومبية ، والتي يتم جمعها يدويًا ، وتغسل حبوب البوربون البرازيلية ، ثم يحدث الفرز بعد ذلك يتم تجفيفها في الشمس ، بينما لا يتم إزالة المخاط ، مما يعطى الكبسولات طعم فريد ، وتشبه لحد ما كبسولات دلوتشي .[4]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق