افضل 20 نوع كبسولات متوافقة مع دولتشي قوستو

القهوة هي واحدة من متع الحياة الصغيرة واختيار أفضل كبسولات نسبرسو سبب لعيشها كل صباح أمام نافذة منزلك أو في حديقتك عندما تتأمل الطبيعة أو تتذكر اللحظات الرومانسية .تعتبر نكهات القهوة التي تباع في مختلف المحال التجارية رائعة بحق ولكنها في المقابل جعلتنا نتخلى عن إعداد كوب قهوة مثالي في المنزل ، ببساطة لأننا نظن أنه مهما فعلنا لن نصل لمستوى لذة الموكا أو لاتيه .

افضل 20 نوع كبسولات متوافقة مع دولتشي قوست

كبسولات أمريكانو

اكتشف أمريكانو من NESCAFÉ Dolce Gusto، مصنوع من بن أرابيكا 100% ويتميز بحدّة تبلغ 4 من 9. كوب كبير (230 مل) من القهوة الفاخرة، قوام خفيف ورغوة ناعمة .

كبسولات فلات وايت

نقدم لك فلات وايت منNESCAFÉ® Dolce Gusto®، كوب القهوة المميز الغني برغوة الحليب الذي يأتيك من نصف الأرض الجنوبي .

كبسولات نسكويك

اكتشف NESCAFÉ Dolce Gusto Nesquik®: مذاق الكاكاو الفريد من Nesquik® مع رغوة غنية لذيذة .

إسبرسو ماكياتو (كورتادو)

اكتشف قوة مذاق كورتادو من NESCAFÉ Dolce Gusto؛ النكهة المستوحاة من ثقافة القهوة الإسبانية. مثل الإسبرسو ماكياتو الإيطالية، كورتادو هي كوب من الإسبرسو بلمسة من الحليب الدافئ .

كبسولات موكا

اكتشف الموكا من NESCAFÉ Dolce Gusto؛ مشروب الشوكولاتة الشهي مع لمسة من القهوة في كبسولتين. تلذذ بمشروب لزج القوام تعلوه رغوة الشوكولاتة الغنية .

كاراميل لاتيه ماكياتو

يحتوي الكاراميل لاتيه ماكياتو الإيطالي الشهير على جرعة حليب أكثر من الكابوتشينو ويمزج بين طبقة الحليب الساخن ونكهة الكاراميل والقهوة السلسة وطبقة غنية من رغوة الحليب اللذيذة .

فانيليا لاتيه ماكياتو

يحتوي الفانيليا لاتيه ماكياتو الإيطالي الشهير على جرعة حليب أكثر من الكابوتشينو ويمزج بين طبقة الحليب الساخن ونكهة الفانيليا والقهوة السلسة وطبقة غنية من رغوة الحليب اللذيذة .

شوكوتشينو

اكتشف مشروب الشوكوتشينو اللذيذ من NESCAFÉ Dolce Gusto، فهو ليس مجرد مشروباً للشوكولاتة الساخنة. يمزج الشوكوتشينو بين مذاق الشوكولاتة القوية مع لمسات من نكهة الفانيليا، وتعلوه رغوة الشوكولاتة الغنية الشهية لتكتمل نكهته .

كبسولات شاي لاتيه

اكتشف لذة الشاي لاتيه من NESCAFÉ Dolce Gusto؛ الشاي الأسود الشهي مع نكهة التوابل الطبيعية، تعلوه رغوة الحليب الغنية .

كبسولات شاي مراكش

اكتشف لذة الشاي على الطريقة المغربية مع شاي مراكش من NESCAFÉ Dolce Gusto مشروب متناغم النكهات كالفسيفساء. استمتع بالتوازن المثالي بين نكهة الشاي الأخضر والنعناع ولمسة من السكر .

اللاتيه ماكياتو

يحتوي اللاتيه ماكياتو الإيطالي الشهير على جرعة حليب أكثر من الكابوتشينو ويمزج بين طبقة الحليب الساخن والقهوة السلسة وطبقة غنية من رغوة الحليب اللذيذة .

كابتشينو مثلج

اكتشف الكابوتشينو المثلج من NESCAFÉ Dolce Gusto؛ المزيج المثالي من الإسبرسو القوية والحليب المنعش .

اكتشف إسبرسو رستريتو

اكتشف إسبرسو رستريتو من NESCAFÉ Dolce Gusto، قهوة محمصة سوداء إيطالية الأصل. تُقدم في كوب أصغر من الإسبرسو (35 مل). مع درجة حدة 8 من 11، تتميز هذه القهوة ذات النكهة الغنية الفائقة بالقوام السميك والرغوة الغنية .

إسبرسو إنتنسو

 

قهوة قوية محمصة متوسطة السواد. مع درجة حدة 7 من 11، تلذذ في هذا الكوب الصغير بمزيج من عبق الفاكهة والمذاق الحار وقوام القهوة السلس مع طبقة غنية بالرغوة الناعمة .

 جراند إنتنسو

اكتشف جراند إنتنسو من NESCAFÉ Dolce Gusto؛ قهوة مُحضرة 100% من بن أرابيكا النقي مع درجة حدة 9 من 9. كوب كبير (180 مل) غني بعبق القهوة المحمصة مع لمسات بنكهة الفاكهة والنكهة المتكاملة .

NESCAFÉ Dolce Gusto امريكانو سموذ مورنينق (جديد)

هو منتج جديد قد حاز على اعجاب الكثيرين .

Nescafe Dolce Gusto Coffee Capsules Dallmayr Prodomo

هو منتج ملطوب من الكثيرين ويحتوي على 16 كبسولة .

كبسولات Gimoka كفي لاتية

Gimoka كبسولات متوافق مع أجهزة نظام دولتشي غوستو نكهة الكفي لاتية . طبق من الرغوة الناعمة جنبا إلى جنب مع قهوة بالحليب لتشعر بطعم فريد من نوعة .

كبسولات دولسي قوستو لاتية ميكاتو (لايت)

يصلح هذا المنتج لمن يتبعوا الحمية الغذائية لأنه قليل السعرات الحرارية .

كبسولات Gimoka كبتشينو

Gimoka كبسولات متوافق مع أجهزة نظام دولتشي قوستو ، نكهة الكابتشينو مزيج متناغم بين سحابة ناعمة من الحليب ومتعة القهوة، كابتشينو دسم يأتي من رغوة مثالية ومتسقة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

Marianne Abou Negm

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *