ايجابيات وسلبيات الانترنت بالانجليزي

كتابة: ماريان ابونجم آخر تحديث: 27 نوفمبر 2020 , 01:49

ابجابيات الانترنت بالانجليزي

  • مصدر جيد للمعلومات: يعتبر الانترنت من المصادر الافضل على الاطلاق للحصول على المعلومات المتنوعة والمختلفة . في طرق التعليم الحديثة اصبح طلاب الكليات والجامعات يعتمدون على الانترنت بشكل كبير جداً وبشكل أساسي لا استغناء عنه .فهم لا يستخدموا فقط لإكمال اعمالهم الدراسية ولكن أيضًا لتعزيز أنفسهم بالاطلاع دائم. كما انه اثبت ان مصدر البحث الأفضل يتم من الإنترنت. يمكننا العثور على اجدد الاتجاهات في كل المجالات ، ويمكننا التواصل مع المتخصصين دون الحاجة إلى زيارتهم فعليًا ، كما يمكن أيضًا الحصول على مساندة احترافية عبر الإنترنت. ولأهمية الانترنت قد يطلب من الطلاب تسجيل تعبير بالانجليزي عن الانترنت او بأي لغات اخرى .
  • مصدر للترفيه: اغلب الاشخاص الان مشغلون بالألعاب عبر الإنترنت والدردشة مع الاصدقاء والتصفح او سماع الموسيقى ومشاهدة الأفلام والدراما والبرامج التلفزيونية وذلك لان الانترنت من أكثر مصادر الترفيه شيوعًا. فيمكن العثور على الألعاب مجانًا ، وامكانية الدردشة متاحة وحول أي موضوع ، كما يمكن الانضمام الى مواقع الترفيهية ، كما يمكن بسهولة مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت والبرامج التلفزيونية وهذا فقط بسبب الإنترنت.
  • يجعل الانسان مطلع اكثر: يعتبر الإنترنت مصدر  رائع لأحدث الأخبار وهذا بسبب وجود المئات والآلاف من المواقع الأخبارية والخدمية التي تبقي الانسان على اطلاع على مدار الساعة. يفضل الناس قراءة الأخبار الخاصة بالرياضة أو الطقس أو السياسة أو أي موضوعات آخرى على الإنترنت مما يعزز الاطلاع بشكل دائم .
  • سهولة التسوق عبر الانترنت: اضحى التسوق من خلال الإنترنت منتشراً بسبب مواقع التسوق الالكتروني حيث يمكن شراء أي متطلبات تريدها او قد تحتاجها دون الخروج من المنزل. تحقق متاجر التسوق الالكتروني الكثير من المال مؤخرًا. والأكثر شعبية هو شراء الملابس وخاصةً الملابس النسائية عبر هذه المواقع . كما تتوفر المواد الغذائية والتموينية و حتى الأدوات المنزلية ، وغيرها من العناصر على الصفحات الإلكترونية. ما عليك سوى الجلوس أمام الحاسب الآلي وطلب كل ما تحتاجه وسيكون المنتج بين يديك في غضون ساعات قليلة. [1]

الترجمة :

A good source of information: The Internet is one of the best sources for obtaining diverse and diverse information. In modern education, college and university students have become very highly dependent on the Internet and basically do not go undone. They are not only used to complete their work but also to reinforce themselves by looking at them. He also proved that the best source of research is from the Internet. We can find the most up-to-the-box trends in all areas, we can communicate with specialists without actually visiting them, and you can also get professional online support. The importance of the Internet may require students to record an expression in English about the Internet or in any other languages.
Source of Entertainment: Most people are now playing online games, chatting with friends, browsing, listening to music, watching movies, drama, and TV shows because the Internet is one of the most popular sources of entertainment. Games can be found free of charge, chat is available on any topic, and entertainment sites can be joined, and online movies and TV shows can be easily watched only because of the Internet.
It makes people more aware: The Internet is a great source of the latest news, because there are hundreds and thousands of news and service sites that keep people informed around the clock. People prefer to read news about sports, weather, politics, or other topics on the Internet, which promotes constant access.
Easy online shopping: Online shopping is now spread out because of the online shopping sites where you can buy whatever you want or need without going out of home. E-shopping stores make a lot of money recently. The most popular is to buy clothing, especially women’s clothing, through these sites. Food, ration, even home appliances, and other items are also available on the web pages. Just sit in front of the computer and order everything you need and the product will be in your hands in a few hours.

سلبيات الانترنت بالانجليزية

  • قد يتسبب في تضيع الوقت: ان معظم الناس يقضون الكثير من الوقت في الإنترنت وهذا أمر سيء مما قد يتسبب في السمنة لدى الشباب الصغير . في عالمنا المعاصر ، يقوم البعض بعدم استخدام الإنترنت لانه ليس ضروريًا للحياة ويروا ان الحياة أسهل بدونه. كما يوضح أي تعبير بالانجليزي عن سلبيات وايجابيات الانترنت تأثير الانترنت على الوقت وغيره.
  • قد يكون غير آمن للأطفال: إذا كان مسموح للأطفال باستخدام الإنترنت ، قد يشعر الآباء بالقلق إذا كانوا اطفالهم يقضوا الكثير من الوقت على الإنترنت. وذلك لان به مواد إباحية وبعض الفيديوهات الغير أخلاقية. لذلك يمكن أن يكون الإنترنت فعلاً مكانًا غير آمنًا للأطفال . بالاضافة أن هناك أدوات الان متاحة يمكنها فك شفرات حماية الوالدين. كما اصبح التصفح عبر الانترنت بمثابة الادمان .
  • انتهاك الخصوصية: نظرًا للجديد الذي يظهر دوياً في التكنولوجيا فمن السهل ان تفك تشفيرة رسائل الدردشة أو البريد الإلكتروني لمالك الحساب . كما هم معروف ان البيانات تتنقل بشكل حزم ، فيقوم المتسللون بفك هذه الحزم ويعاد بنائها بسهولة.
  • التعرض لاي عمليات نصب مالية: في تعبير عن الانترنت سلبياته وايجابياته مع انتشار الاسواق التجارية عبر الإنترنت ومتاجر التسوق الالكتروني ويتم السداد بالبطاقات الائتمان الآن اضحت من السهل جدًا الحصول بها على الأشياء دون النزول إلى السوق. إلى جانب وجود بعض المواقع المغمورة التي تحاول في الحصول على المعلومات الشخصية للمستخدمين وبالاخص تفاصيل بطاقة الائتمان والوصول للرمز السري. و بمجرد حصولهم على هذه المعلومات ، يمكن بسهولة القيام بعمليات الاحتيال على الأموال.

الترجمة

It may cause a waste of time: Most people spend a lot of time on the Internet and this is bad, which may cause obesity in young people. In our contemporary world, some people do not use the Internet because it is not necessary for life and they see that life is easier without it. Any expression in English about the negatives and positives of the Internet also demonstrates the effect of the Internet on time and others.
It may not be safe for children: If children are allowed to use the Internet, parents may be concerned if their children are spending too much time on the Internet. This is because it contains pornographic materials and some immoral videos. So the Internet can be a really unsafe place for children. In addition, there are tools now available that can crack parental protection codes. Browsing online has also become addictive.
Privacy violation: Due to the new emerging in technology, it is easy to decoding the chat messages or email of the account owner. As they are known, data travels in packets, so hackers can easily decode these packages and rebuild them.
Exposure to any financial fraud: With the spread of online marketplaces and online shopping stores, and credit card payments are now made, it is very easy to get things without going to the market. In addition to the presence of some obscure sites that try to obtain personal information of users, especially credit card details and access to the secret code. Once they have this information, money fraud can easily be done.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق