لاعبين الاتحاد الاجانب 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 06 ديسمبر 2020 , 14:11

عدد لاعبين الاتحاد الاجانب 2021 هم 7 لاعبين في مراكز متنوعة ما بين حراسة المرمى و الدفاع و الوسط و الهجوم ، ويتوقع ان يكون الاتحاد منافس قوي هذا الموسم و يحق مراكز متقدمه هذا الموسم لامتلاكه مجموعة من افضل اللاعبين .

اسماء لاعبين الاتحاد الاجانب 2021

مارسيلو غروهي

حارس المرمى المخضرم ذو 33 عام يمتلك الجنسية البرازيلية و كذلك الالمانية ، انضم الى نادي الاتحاد في تاريخ 2 يناير من عام 2019 و عقده مستمر حتى 30 يونيو من عام 2022 بصفقة انتقال بلغت 2.6 مليون يورو .

في الموسم الماضي شارك الحارس مع الفريف 19 مبارة منها 17 خلال الدوري السعودي لكرة القدم و مباريتان في بطولة كأس الملك .

و يمتلك الحارس خلال مسيرته اربع القاب رسمية :

  • كأس البرايل مع نادي غريميو بورتو .
  • كأس ليبرتادوريس مع نادي غريميو بورتو .
  • ريكوب سوبرامريكانا مع نادي غيريميو بورتو .
  • بطولة ريد بل براغنتينو دوري الدرجة الثانية البرايلي مع نادي غريميو بورتو .

احمد حجازي

هو لاعب كرة القدم المصري في مركز قلب الدفاع و الذي اضم الى النادي عى سبيل الاعارة من نادي ويست بروميش الانجليزي حيث انضم في تاريخ 25 اكتوبر من عام 2020 و عقده مستمر حتى 30 يونيو من عام 2021 .

اللاعب بدأ مسيرته في الدوري المصري مع نادي الاسماعيلي ثم قام بتجربة الاحتراف في عدد من الاندية الايطالية ثم انضم الى النادي الاهلي المصري و تم اعارته الى نادي ويست برويش ثم تم شرائه بعد ذلك .

اما عن ابرز الاقاب التي حققها اللاعب خلال مسيرته :

  • لقب الدوري المصري مرتين مع النادي الاهلي .
  • لقب كأس مصر مرة واحدة مع النادي الاهلي .
  • لقب كأس السوبر المصري مرة واحدة مع النادي الاهلي .

كريم الاحمدي

هذا اللاعب مزدوج الجنسية فهو يمتلك النسية المغربية و كذلك الهولاندية ، انضم الى نادي الاتحاد بتاريخ 9 يوليو م عام 2018 و عقده الحالي مع الفريق حتى 30 يونيو من عام 2021 قادما من نادي فينورد روتردام الهولاندي بشكل مجاني .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الدفاع كأساسي و يشارك في مركز خط الوسط الميداني في بعض الاحيان و يرتدي القميص رقم 20 .

خلال الموسم الماضي شارك اللاعب مع نادي الاتحاد في 26 مباراة في الدوري السعودي و شارك في مبارة واحدة في بطولة كأس الملك حقق خلاله هدف واحد فقط ، اما عن ابرز الالقاب التي حصل عليها للاعب :

  • لاعب العام في الدوري الهولاندي عام 2017 .
  • بطل الدوري الهولاندي مرة واحدة مع ادي فيتورد روتردام .
  • كأس هولاندا مرتين مع نادي فينورد روتردام .
  • كأس السوبر الهولادي مرة واحدة مع فينورد روتردام .

برونو هنريكي

لاعب مزدوج الجنسية لكل من البرازيلية و الايجليزية ، جاء اللاعب الى نادي الاتحاد خلال الموسم الحالي بتاريخ 12 اكتوبر من عام 2020 و لديه عقد مع النادي حتى 30 يونيو من عام 2022 قادما من نادي بالميراس في الدوري البرازيلي و قد بلغت قيمة انتقال اللاعب 4 مليون يورو .

يشارك هذا اللاعب بشكل اساسي في مركز خط الوسط الميدان و في بعض الاحيان خط الوسط الدفاعي و قد حصل هذا اللاعب على قلب الدوري البرازيلي مرتين الاولى خلال عام 2015 مع نادي سبورت كلوب و المرة الثانية في عام 2018 مع نادي بالميراس .

جاري رودريغز

اللاعب مزدوج الجسية كذلك يمتلك الجنسية الهولاندية لانها محل الميلاد و يمتلك جنسية الرأس الاخضر ايضا ، هو لاعب نادي الاتحاد منذ 6 يناير من عام 2019 قادما من نادي غلطة سراي التركي في مقابل 9 مليون يورو .

و في تاريخ 12 يوليو من عام 2019 ذهب في اعارة الى نادي فناربخشة التركي و انتهت الاعاردة في 12 اكتوبر من عام 2020 و عقده مستمر مع الفريق حتى 30 يونيو من عام 2023 .

يشارك اللاعب في مركز الجناح الايسر كما انه يرتدي القميص رقم 10 و حصل على لقب وحيد طوال مسيرته الكروية و هو لقب الدوري التركي مع نادي غلطة سراي .

رومارينهو

لاعب برازيلي الجنسية يبلغ من العمر 29 عام يشارك في مركز رأس الحربة و هو منضم الى الفريق في تاريخ 8 اغسطس من عام 2019 قادما من نادي الجزيرة في ابوظبي و عقده مع الفريق مستمر حتى 30 يونيو من عام 2022 .

بلغت قيمة انتقال اللاعب الى نادي الاتحاد 7 مليون يورو و شارك خلال الموسم الماضي مع نادي الاتحاد في 30 مباراة في الدور السعودي سجل خلالهم 15 هدف و صنع 5 اخرين كما انه شارك في مباريتان في كأس الملك و سجل خلالهم هدفين .

اما عن الالقاب التي حققها اللاعب فهي :

  • هداف كأس العالم للاندية في موسم 2017/2018 .
  • بطل كأس العالم للاندية مع نادي سبورت كلوب في عام 2013 .
  • كأس ليبرتادوريس مع نادي سبورت كلوب مرة واحدة .
  • لقب ريكوبا سودأمريكا مرة واحدة مع نادي سبورت كلوب خلال موسم 2021/2013 .

الكسندر بريجوفيتش

لاعب اجنبي مزدوج الجنسية حيث ولد في تركيا و بالتالي يمتلك الجسية التركية كما انه يمتلك الجنسية الصربية ، انضم الى النداي في تاريخ 10 يناير من عام 2019 قادما من نادي باوك ثيسالونيكي في الدوري اليوناني و بلغت قيمة انتقال اللاعب هي 10 مليون يورو ، اما عن عقد اللاعب فهو مستمر حتى 30 يونيو من عام 2023

اللاعب يشارك في مركز رأس الحربة بشكل اساسي و في بعض الاحيان يشارك في مركز المهاجم الثاني .

حصد اللاعب عدد من الالقاب الهامة :

  • هداف الدوري اليوناني مرة واحدة .
  • كأس سويسرا مع نادي اف سي سيون السويسري .
  • بطل الدوري اليوناني مع نادي باوك ثيسالونيكي في عام 2019 مرة واحدة .
  • كأس اليونا ثلاث مرات مع نادي باك ثيسالونيكي في اعوام 2017 و 2018 و 2019 بشكل متتالي .
  • بطل الدوري البولاندي مرتين مع نادي ليجا وارسو .
  • كأس بولندا مع نادي ليجيا وارسو مرة واحدة في عام 2015 .

لاعبين الاتحاد الاجانب 2021 المنضمين الى القائمة خلال موسم 2020/2021 و قد تزداد هذه القائمة او تقل على حسب الانتقالات التي ستجريها ادارة الفريق خلال موسم الانتقالات الشوتية القادمة .

يذكران قائمة الفريق تحتوي على ثلاث لاعبين في مركز حراسة المرمى و 8 لاعبين في مركز الدفاع و 7 لاعبين في مركز خط الوسط و 6 لاعبين في مركز الهجوم .

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق