مواقع شراء سيارات من امريكا

كتابة: روان صلاح آخر تحديث: 07 ديسمبر 2020 , 10:20

مواقع استيراد سيارات من امريكا

شراء سيارة جديدة يعتبر من الأمور الصعبة، ولكن إذا كان الشخص يفضل استخدام الإنترنت حتى لا يضطر للتعامل مع ضغوط الوكيل، فيمكنه اللجوء إلى مواقع الويب التي تقدم فرص سهلة لتسوق سيارة مناسبة، ومن الأفضل في ذلك نجد منصات شراء السيارات من أمريكا، وفي الآتي مجموعة من مواقع بيع السيارات في امريكا: [1]

موقع Carvana

وهو يعتبر من المواقع المتخصصة في شراء وبيع السيارات المستعملة، حيث إن اختيار شراء سيارة جديدة يحتاج إلى اهتمام وتركيز لكي يتم العثور على جودة عالية، ومما يدل على أن الموقع يبتعد عن المساومة هو الأسعار الثابتة التي يقدمونها، كما أن التسليم يكون خلال 48 ساعة.

موقع Autotrader.com

يقدم هذا الموقع سيارات جديدة ومستعملة للبيع، حيث إن المنصة توفر الصفقات الجيدة من التجار والبائعين، كما أنها كانت معروفة من قبل كمجلة في هذا المجال، ولكنها الأن عبارة عن موقع شامل لبيع السيارات عبر الإنترنت.

موقع CarGurus

عندما يتم البحث فيه نجد خوارزميات الملكية تعثر على ملايين السيارات المتطابقة مع مواصفات البحث، كما يتم وضع قيمة سوقية لكل سيارة لتوجيه المستهلكين إلى اتخاذ القرار المناسب.

موقع Carmax

التسوق من هذا الموقع يضمن للعميل عدم تعرضه للمساومة من ناحية الأسعار، وهو واحد من أكثر من 200 موقع على مستوى أمريكا يقدم هذه الميزة، كما أن السيارات التي تصل له تكون عالية الجودة فقط.

موقع Cars.com

يوفر ذلك الموقع البحث عن مجموعة كبيرة من السيارات المختلفة وشراء المناسب منها، كما يقدم أدوات مقارنة تصل إلى أربعة سيارات في آن واحد، بالإضافة إلى الميزة الخاصة به وهي تقارير سجل السيارة التي تكون مرفقة معها على المنصة، إلى جانب وجود تطبيق للأجهزة المحمولة.

موقع Tred

يحتوي على بائعين خاصين، والذين يعرضون السيارات مع ضمانات إضافية مثل عمليات فحص الجودة، وضمانات الدفع، كما يقدم المساعدة في المهام اللوجستية مثل الأعمال الورقية والضرائب.

مواقع السيارات في امريكا

يعتبر شراء سيارة سواءً كانت جديدة أو مستعملة من القرارات الهامة التي تحتاج إلى الـتمهل، ومن غير المعروف لبعض الناس أنه هناك مواقع ويب يمكن من خلالها شراء سيارة من أمريكا، حيث إن ذكر جملة السيارة وارد امريكي تجعل لها قيمة وسط من يستمعون للحديث، لذا في التالي بعض هذه المواقع التي تساعد على إتمام صفقة جيدة: [2]

موقع EBay Motors

يوفر الموقع مجموعة كبيرة من السيارات التي يتم اختيارها على صعيد الدولة، بالإضافة إلى أنه يقدم دعم للحماية من التلف الذي يمكن حدوثه على ناقل الحركة، جسم السيارة، أو المحرك.

موقع Vroom

وهو من أكبر المنافسين لشركة (Carvana)، حيث إن السيارة تصل مباشرة إلى منزل العميل، كما يمكن بعد التصفح واختيار السيارة المناسبة أن يتم تقديم طلب تمويل من المنصة.

موقع Shift

تقدم هذه الشركة تعهد كامل لكافة المركبات التي تقوم ببيعها، فإذا كان العميل يعيش في منطقة قريبة منها سوف يستطيع تجربة قيادة السيارة قبل أن يقرر الشراء، كما أن الأسعار يتم تحديدها من خلال خوارزمية خاصة، لذا نجدها غير قابلة للتفاوض.

موقع AutoTempest

يسهل هذا الموقع الصعوبات التي يجدها العميل عند البحث عن سيارة مناسبة، حيث إن اكتشاف صفقة جيدة أمر بسيط بالنسبة لهذه المنصة، كما أنه يقوم بتجميع نتائج البحث من أشهر مواقع الويب، والأفضل أنه عندما يتم الشراء فإنه يقدم عروض خاصة بالشحن عبر البلاد، بالإضافة إلى التأمين عليها.

مواقع لبيع السيارات في امريكا

أصبح من السهل شراء سيارة من مواقع الويب عبر الإنترنت، وذلك بالرغم من آلاف الأميال التي تتواجد بين البائع والمشتري، إلا أن شراء سيارة من أمريكا أصبح في غاية البساطة، كما يمكن البحث عن مواقع قطع غيار سيارات، والتي يتم شحنها حتى المنزل مثلها مثل السيارة ذاتها، وفي ما يلي بعض المواقع التي تبيع السيارات في أمريكا: [3]

موقع Autolist.com

نظرًا لأن هذا الموقع يعرض الآلاف من السيارات فهو يعد من المواقع الرائعة للتسوق، كما يوفر معلومات عن الوقت الذي تم عرض السيارة في السوق خلاله، بالإضافة إلى توضيح أي تغييرات حدثت في السعر، إلى جانب امتلاكه واحد من أجود تطبيقات السيارات.

موقع Edmunds.com

يشبه هذا الموقع (Autotrader)، حيث نشأت الشركة على أنها كتاب يمتلك غلاف ورقي متوفر في أكشاك الجرائد، ولكن الفترة الطويلة من الخبرة جعلت لهذا الاسم احترام كبير في ذلك المجال، بالإضافة إلى أنه يعطي للفرد الفرصة في حفظ عمليات البحث والمفضلة، إلى جانب إمكانية تصفية الاختيارات.

موقع EnterpriseCarSales.com

تقدم هذه الشركة ضمان يصل إلى 12 شهرًا على السيارة، كما توفر تمويل للعميل حتى تُسهل عليه شراء السيارة، ولكن الأمر المختلف في هذا الموقع عن غيره هو الحصول على السيارات من مصدر واحد فقط.

موقع Hemmings.com

هناك هواة في قيادة السيارات الكلاسيكية أو الدراجات النارية، لذا يعتبر ذلك الموقع هو الأنسب لهم، وإلى جانب المركبات فإن المنصة توضح كيف تشتري قطع غيار السيارات عن طريق الانترنت، حتى يسهل على المشتري البحث عن الأجزاء التي يحتاجها لسيارته على أساس الطراز أو الماركة.

مواقع شراء سيارات من امريكا

لم يعد يوجد داعي للقلق حول شراء سيارة جديدة أو مستعملة، كما يمكن شرائها من أمريكا وتُشحن للعميل حتى المنزل، لذا يتم ذكر بعض المواقع المتخصصة في ذلك في الآتي:

موقع TrueCar

المسؤولون عن هذا الموقع هم شركاء مع وكلاء السيارت، وذلك حتى يقدمون سعر موثوق للمستهلكين، كما يمكن طبع الشهادة وتقديمها إلى الوكالة حتى يتم التأمين على سعر السيارة. [1]

موقع Carfax

يشتهر بالتقارير الشاملة التي يقدمها عن تاريخ المركبات بالنسبة للسيارات المستعملة، حيث يستطيع العميل التسوق من خلاله لشراء سيارة مستعملة بعد التعرف على تاريخ كل واحدة، كما أن الشركة تعمل مع حوالي 28000 تاجر، وتقدم ملايين السيارات. [1]

موقع CarsDirect

يجعل هذا الموقع البحث عن السيارات الجديدة أو المستعملة شيء سهل، وذلك في نطاق المنطقة التي يعيش فيها الشخص، وحينما يتم العثور على السيارة المناسبة يكون التواصل مع الوكيل مباشرة، كما يمكن طلب التمويل من موقع الويب. [2]

موقع Craigslist.org

وهو من المواقع المبوبة بطريقة رئيسية، كما أنه لا يمتلك العديد من الخيارات أو الرسومات الرائعة، إلا أنه من المنصات الواسعة كثيرة في مجال تسوق السيارات، حيث إن من يبحث في ذلك الأمر عليه أن يكون مركزًا، نظرًا لوجود العديد من المواقع الغير موثوقة، بالإضافة إلى أن هذه المنصة تقدم صفقات يجب النظر إليها. [3]

موقع Bring-A-Trailer

وهو من المواقع المفضلة لعشاق السيارات، حيث يقدم كل الأنواع بدايًة من السيارات الرياضية المجهزة وحتى التحف النادرة، فهو الملجأ لمن يكونون متحمسين لشراء سيارة رائعة. [4]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق