انتقالات الهلال 2020/2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 09 ديسمبر 2020 , 14:45

خلال موسمي الانتقالات الشتوية و الصيفية تقوم الاندية بتدعيم صفوفها و منها انتقالات الهلال 2021 التي ضمت عدد من اللاعبين الجدد في مراكز متنوعة مثل حراس المرمى عبدالله الجدعاني و الاجنبي لوسيانو فيتو لخط الوسط و غيرهم .

يحتوي النادي على 27 لاعب و عدد لاعبين الهلال الاجانب 2021 هو 7 لاعبين فقط .

انتقالات الهلال 2021

خلال الموسم الكروي الحالي 2020/2021 لنادي الاهلال قام بعمل العديد من الانتقالات و التي بلغت 14 لاعب منها 7 لاعبين غادرين من الفريق في مقابل 7 لاعبين جدد للانضمام و سنتعرف الان على اسماء لاعبين الهلال .

اللاعبين الجدد لنادي الهلال 2021

لوسيانو فيتو

واحدة من اكبر الصفقات التي ضمها الفريق حيث جاء اللاعب قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي في مقابل 7 مليون يورو و عقد اللاعب لمدة اربع مواسم حيث يبدأ في اكتوبر من عام 2020 و نتهي في يونيو من عام 2024 و هو لاعب ارجنتيني الجنسية .

اللاعب حصل على رقم 10 و المركز الرئيسي الذي يشارك فيه هو مرز رأس الحربة و لكن في بعض الاحيان يمك استخدامه في مركز الجناح الايسر و ايضا في مركز رأس الحربة الثاني .

فواز الطريس

صفقة جديدة في مركز خط الوسط الايسر هذا اللاعب انضم الى النادي في شهر اكتوب قادما من نادي الاتفاق السعودي و بلغت قيمة هذه الصفقة ما يعادل 1.1 مليون يورو و عقد اللاعب مع الفريق لمدة ثلاث مواسم تنتهي في يونيو من عام 2023 .

اللاعب الشاب ذو 23 عام يشارك بشكل ااسي في مركز خط الاوسط الايسر و في بعض الاحيان يمكن استخدامه في مركز خط الوسط الميداني ، حصل اللاعب على رقم 26 .

عبدالله الجدعاني

مع رحيل الحارس محمد الواكد الى نادي القادسية قامت ادارة الفريق بالتوقيع مع عبدالله الجعداني الذي ارتدى القميص رقم 33 ذو 29 عام ، جاء الحارس من نادي الوحدة في صفقة انتقال حر و وقع مع النادي لمدة ثلاث مواسم تنتهي في يونيو من عام 2023 .

حبيب الوطيان

كان على نادي الهلال ان يفكر في التعاقد مع حارس اصغر سنا من الموجودين حاليا بالفريق لذلك تم التعاقد مع اللاعب حبيب الوتيان و حصل على رقم 31 .

اللاعب وقع العقود في اكتوبر من عام 2020 قادما من نادي الفاتح بيمة انتقال بلغت 1.1 مليون يورو اما عن مدة العقد فهي خمس مواسم حتى شهر يونيو من عام 2025 .

صالح الشهري

في شهر اغسطس من عام 2019 خلال موسم الانتقالات تم الاتفاق على انتقال اللاعب صالح الشهري من نادي الرائد الى نادي الهلال و قام اللاعب بتوقيع عقد ممتد حتى شهر يونيو من عام 2024 .

المركز الرئيسي لهذا اللاعب هو رأس الحربة و لذلك فقد ارتدى رقم 11 و لكنه في بعض الاحيان يشارك في منطقة خط الوسط الهجومي ، و بحسب المصادر المحلية فان قيمة انتقال اللاعب بلغت 10 مليون ريال .

متعب المفرج

اللاعب ليس جديد على نادي الهلال و انما انضم الى النادي منتصف عام 2019 حيث تم تصعيده من فريق الشباب و في هذا العام ذهب اللاعب في اعارة الى نادي الشباب و الان يعود من جديد الى الفريق .

يرتدي هذا اللاعب القميص رقم 32 و يشارك في مركز قلب الدفاع ، اللاعب يبلغ من العمر حاليا 24 عام .

منصور البيشي

لاعب جديد في صفوف نادي الهلال الفريق الاول و ذلك لانه كان ضمن صفوف فريق الناشئين ، تم اضافته الى القائمة 1 سبتمبر من عام 2020 و عقده مستمر حتى 30 يونيو من عام 2023 .

اللاعب يشارك في مركز خط الوسط الميداني و في بعض الاحيان ممكن ان يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي ، يرتدي اللاعب القميص رقم 35 .

المغادرين من الهلال 2021

كارلوس ادواردو

انتقل اللاعب البالغ من العمر ثلاثون عام من نادي الهلال الى نادي شباب دبي بالامارات ، اللاعب برازيلي الجنسية و يشارك بشكل اساسي في مركز خط الوسط الهجومي بشكل اساسي و يشارك في مركز الجناح الايسر و المهاجم الثاني بشكل ثانوي .

اما عن انتقال اللاعب فهو بالمجان في حين يتلقى راتب 4.8 مليون يورو ، عقد اللاعب مع الشباب مستمر حتى 30 يونيو من عام 2023 .

نواف العابد

ايضا رحل اللاعب نواف ذو الثلاثون عام عن الفريق و انضم الى نادي الشباب في المملكة و كانت صفقة انتقال اللاعب مجانية ايضا و قد وقع اللاعب مع الفريق عقد حتى 30 يونيو من عام 2023 .

يذكر ان هذا اللاعب هو احد ابناء نادي الهلال حيث كان يشارك مع فريق الشباب و تم تصعيده في 1 يوليو من عام 2008 الى الفريق الاول و منذ هذا التاريخ و هو ضمن صفوف الفريق .

المركز الرئيسي للاعب خط الوسط الهومي و يمكن ان يشارمك في مركزي الجناح الايسر و الايمن .

احمد اشرف

اللاعب السعودي و المصري الجنسية و الذي بدأ مسيرته في صفوف الهلال و انتقل الى نادي الفيصلي بشكل مجاني في 25 اكتوبر من عام 2020 و عقده مع الفريق حتى 30 يونيو من عام 2023 .

يذكر ان هذا اللاعب كان قد انتقل الى نادي الفيصلي على سبيل الاعارة في 2019 و انتهت اعارته في 2020 ثم تم الانتقال اللاعب نهائيا .

المركز الرئيسي للاعب في مركز خط الوسط الميداني و يشارك في بعض الاحيان في مركز خط الوسط الايمن و كذلك الايسر .

عبدالله الحافظ

انتقل لاعب مركز قلب الدفاع ذو سبعة و عشرون عاما الى نادي الوحدة السعودي في صفقة انتقال حر بدون اي مقابل ، خاصة و ان نادي الهلال بعد ان حصل على توقيع اللاعب في عام 2013 خرج الى الاعارة مرتين حتى العام الحالي .

عقد اللاعب مع نادي الوحدة حتى متصف عام 2023 و راتب اللاعب يبلغ 30,000 يورو .

محمد الواكد

الحارس السابق لنادي الهلال انتقل الى نادي القادسية على سبيل الاعارة و تنتهي مدة الاعارة في 1 يوليو من عام 2021 ، الحارس يبلغ من العمر 28 عام و قد قات ادارة الهلال بالتعاقد مع حارسين جديدن .

ثار العتيبي

كما انتقل لاعب الجناح الايسر الشاب ثار العتيبي البالغ من العمر 21 الى نادي ابها الرياضي على سبيل الاعارة لمدة عام واحد تنتهي في 1 يوليو من عام 2021 ، ذكر ان اللاعب تم تصعيده من الناشئين في عام 2019 .

و في يناير من عام 2020 رحل في اعارة الى نادي التعاون و عاد في شهر اكتوبر من 2020 و الان ذهب الى الاعارة الثانية .

محمد الشلهوب

لكبر سن اللاعب الذي بلغ 39 فقد تقاعد اللاعب بنهاية الموسم الحالي و يذكر ان مركز الاساسي مع الفريق هو خط الوسط الهجومي .

انتقالات الهلال 2021 قابلة للتغير خاصة في موسم الانتقالات الشتوية التالية و يسعى الهلال لتحقيق مزيد من الالقاب التي تضاف الى خزانة بطولات الهلال خاصة و ان بطولات الهلال الاسيوية ليس بها الكثير من الالقاب لكي تمتلء حقيبة  بطولات الهلال المعتمده من الفيفا .

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: