مواقع الشراء بالجملة

كتابة: روان صلاح آخر تحديث: 11 ديسمبر 2020 , 12:13

مواقع للبيع بالجملة

يمكن أن يكون العثور على مواقع لبيع المنتجات الخاصة بالمتاجر المختلفة عبر الإنترنت من الطرق الصعبة والتي تأخذ بعض الوقت حتى يتم الوصول لها، ولكن هذه المواقع تعطي التجار الفرصة لتسوق المنتجات التي يكونون في حاجة لها من مكان واحد، وفي الغالب تكون تلك المنصات مجانية بشكل كامل، ولكن البعض منهم يطلب دفع القليل من الرسوم، وفي الآتي البعض منها: [1]

موقع Alibaba

تأسست منصة علي بابا في عام 1999، وهي في الوقت الحالي أصبحت من أكبر الموردين للبيع بالجملة، بالإضافة إلى أن الموقع يغطي أكثر من 40 فئة مختلفة، حيث إنها توفر مجموعة متنوعة من المنتجات بالجملة من كافة أدلة البيع، كما أنها شركة شراء ملابس من الصين، إلى جانب أنها تقدم المنتجات في جميع أرجاء العالم.

موقع DHgate

وهو أحد  مواقع بالجملة من الصين الشهيرة، والتي تم تأسيسها عام 2004م، وتعتبر المنصة واحدة من الأسواق الكبيرة للشراء بالجملة في العالم، حيث إن الآلاق من الموردين يقومون ببيع منتجاتهم على موقع الويب هذا، لذا يعد من الأسواق التي توفر الكثير من المنتجات في الفئات الكثيرة المختلفة.

موقع Worldwide Brands‍

وهي واحدة من أقدم المواقع التي توفر شراء المنتجات بالجملة عبر الإنترنت، حيث تتضمن ما يزيد عن 8000 مورد، و16 مليون منتج، كما أن الموردين في هذه المنصة يخضعون إلى عمليات تحقيق دقيقة قبل أن يتم قبولهم، بالإضافة إلى أن الفريق القائم على موقع الويب يجهزون معارض تجارية كبيرة حتى يتم اختيار تجار جملة حقيقيين.

موقع SaleHoo

يقع المقر الرئيسي له في نيوزيلندا وهو من دلائل موردي الجملة الذين تم إطلاقهم عام 2005م، وبالرغم من أنه ليس من المواقع الكبيرة، إلا أنه يقدم ما يزيد عن 8000 مورد، بالإضافة إلى الحصول على أكثر من 1.6 مليون منتج متنوع، إلى جانب أنهم يطلبون من مستخدمين المنصة دفع رسوم للعثور على بيانات الموردين.

موقع Inventory Source

يعتبر من المواقع الصغيرة كثيرًا، حيث إنه يوفر الوصول إلى 200 من الموردين في الصين والولايات المتحدة، كما أن المنتجات التي يقدمها الموقع تصل إلى 26 فئة متنوعة، ويتضمن ذلك الإلكترونيات، الملابس، السلع الرياضية، والكتب.

موقع 4WholesaleUSA

يقدم هذا الموقع ما يزيد عن 54 فئة و700 مورد مختلف، حيث توفر هذه المنصة مجموعة من بائعي الجملة الأفضل في الولايات المتحدة من ناحية الصناعة، كما أن المنتجات على وجه العموم تتجه نحو المستهلك، بدايًة من العطور والملابس وحتى الألعاب والإلكترونيات.

موقع BAOlink

يرتبط هذا الموقع بمجموعة من أفضل المعارض التجارية في العالم، حيث إن المنصة لا توفر بعض بائعي الجملة في العالم فقط، بل إنها تقدم طريق بسيطة للمعاملات التجارية التي تتم بين الموردين والمشترين.

مواقع الشراء بالجملة

مع التغيرات المستمرة في وتيرة الأعمال، أصبح الشراء بالجملة للتجار يتم عبر الإنترنت، حيث إن هذه المواقع تقدم كافة المنتجات التي يكون تجار الجملة بحاجة لها، مما سهل هذا المجال كثيرًا، وفي التالي ذكر مجموعة من تلك المنصات: [2]

موقع Greatrep.com

يكون التركيز الأساسي لهذا الموقع على المفروشات المنزلية، الهدايا، والأثاث بالجملة، كما أن موقع الويب يحتوي على (Find a Rep and Find a Store) والذي يضع المستخدم على اتصال مع الشركات التي تُصنع المنتجات والتي تزيد عن 70 فئة.

موقع Top Ten Wholesale

وهو من المصادر المتنوعة التي تقدم معلومات عن المنتجات بالجملة، حيث إنه مرتبط بمجموعة من أفضل الموردين حول العالم، ولكن تحتاج المنصة بعض الوقت لتسوق المنتجات المختلفة.

موقع Closeoutcentral

يعمل هذا الموقع على الربط بين المشترين والموردين، ويوفر مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة، مثل المجوهرات، الملابس، الأجهزة، والأدوات، بالإضافة إلى بعض المنتجات التي نتجت عن عمليات الإغلاق، التصفية، والمخزون الإضافي.

موقع ToyDirectory.com

وهو عبارة عن دليل راقي يحتوي على ما يزيد عن 2000 لعبة في أكثر من 90 فئة، بدايًة من الألعاب ووصولًا إلى الحرف اليدوية، بالإضافة إلى الألعاب التعليمية والحركية.

موقع Wholesale Directory

بالرغم من أن أسماء هذه المواقع لا تتميز عن بعضها البعض، إلا أن موقع الويب هذا يقدم ما يحتويه اسمه الشامل، حيث إنه يوفر الآلاف من الموردين، بالإضافة إلى الآلاف من المنتجات.

مواقع البيع بالجملة

في الكثير من الأحيان يرغب العديد من الأشخاص شراء منتجات بالجملة، ولكن لا يستطيعون الوصول إلى مواقع جيدة للشراء منها، حيث إن مواقع الإنترنت من الوسائل الفعالة التي تُسهل التسوق بالجملة، لذا في ما يلي مجموعة من هذه المواقع: [3]

موقع Chinabrands

تم اعتبار هذا الموقع لوقت طويل بواسطة الكثير من الناس على أنه أفضل تاجر جملة عالمي عبر الإنترنت، حيث يمكن استخدامه في العديد من الدول، فمثلًا يتم شراء ملابس من تركيا عن طريق موقع الويب هذا من قبل الكثيرون.

موقع eBay

تم إطلاق هذا الموقع في عام 1995م في الهند، وهو متخصص في البيع بالجملة عبر الإنترنت، وهو يختلف عن مجموعة من  مواقع تايلنديه بالجمله، حيث إنه يقدم عضوية مجانية في النظام الخاص به، بالإضافة إلى سياسات الإرجاع السهلة والتي تصل إلى 30 يومًا بدايًة من تاريخ التسليم.

موقع Asos

ويعتبر هذا الموقع واحدًا من أكبر المواقع التي تقدم تسوق سهل للملابس بالجملة عبر الإنترنت، وهو من دولة الهند، والذي يوفر عرض ترويجي متميز لكافة الطلاب الذين يتسوقون من المنصة، لذا عندما يثبت المشتري أنه طالب سوف يحصل على خصم 10% من كافة المشتريات.

موقع Amazon.India

وهو أحد فروع شركة أمازون الضخمة، كما أنه يحتوي على كافة أنواع المنتجات من جميع أرجاء العالم، بالإضافة إلى أن الطلبات يتم تسليمها في الهند في ذات اليوم، إلى جانب وجود سياسة إرجاع تصل إلى 30 يومًا.

موقع RoseWholesale

يعد هذا الموقع هو الأفضل عبر الإنترنت لشراء المنتجات بالجملة بأسعار بسيطة، حيث إنه يمتلك وحدات تخزين أعلى، كما أن الطلبات التي يكون سعرها أكثر من 200 دولار يتم شحنها مجانًا، في حين أن الطلبات الأقل يكون سعر الشحن الخاص بها ثابتًا وهو 80 دولارًا، بالإضافة إلى سياسة إرجاع تصل إلى 28 يومًا بدايًة من تاريخ التسليم.

موقع Costco

عندما يكون الغرض من التسوق هو شراء المنتجات الورقية والبلاستيك، بالإضافة إلى منتجات البقالة بالجملة سواءً كان للمكتب أو المنزل، فإن هذا الموقع هو الخيار الأنسب، حيث إنه يمتلك كل ما يحتاجه المشتري تقريبًا بأسعار مخفضة، كما يشتمل على الملابس والإلكترونيات كذلك، لذا يعتبر من المواقع الشاملة وبأقل تكلفة. [4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق