مواقع تايلنديه للبيع بالجمله

بعد انتشار شبكات الانترنت وبعد أن أصبح تقريباً كل منزل متوفر به جهاز كمبيوتر متصل بشبكة الإنترنت، فقد أصبح من خلال ذلك التطور التكنولوجي الهائل من السهل التسوق عبر الانترنت، ولاحظنا إنه ظهرت مواقع مختلفة متخصصة بالتسوق الإلكتروني، ونجد تفاوت كبير في الأسعار من متجر إلى الآخر، فقد تجد منتج معين على أحد المتاجر الإلكترونية بسعر 100 دولار .

وبعد البحث العميق في مواقع الانترنت قد تجد نفس المنتج على مواقع أخرى بسعر 60 دولار، ولهذا يجب أن تبحث عن منتجك في متاجر إلكترونية عديدة حتى تنال المنتج بارخص الأسعار، لكن دعونا نطرح سؤالاً لماذا تتفاوات الأسعار على المتاجر الإلكترونية ؟ و ما هي أفضل المواقع التي تقدم المنتجات المختلفة بسعر الجملة ؟

سبب إختلاف الأسعار بين المتاجر الإلكترونية

هناك عدة أسباب لإختلاف الأسعار بين المتاجر على سبيل المثال لا الحصر، هناك بعض المتاجر تقوم هي بنفسها بصناعة المنتجات المختلفة وبعد ذلك يعرض الثمن بسعر الجملة، وهناك بعض المتاجر الأخرى التي قد تكون جديدة بالمجال وليس لها زبائن مما يضطرها إلى أن تقوم باستمرار بعمليات تخفيض للأسعار من خلال تقديم العروض والخصومات المختلفة لعملائها.

وعلى الجانب الأخر هناك متاجر تقوم بعمليات شراء للمنتجات ثم تقوم بإعادة بيعها للعملاء مرة أخرى فيتسبب ذلك في إرتفاع سعر المنتجات، فإذا بحثت في السوق بجدية ونظرت نظرة ثاقبة ستجد أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل السعر متفاوت ومختلف بين متجر وآخر ولهدا لزاماً عليك أن تقوم بالبحث الدقيق قبل أن تجري أي عملية شراء لمنتج ترغب في اقتنائه.

فنصيحة لكم لا تقوموا بشراء منتجات باهظة الثمن قبل تجربة الموقع والتأكد من مصداقيته وكفاءته في خدمات البيع والتوصيل.

أفضل المواقع العالمية للبيع بسعر الجملة

بعد عمليات من البحث العميق في عالم الانترنت، حصلت على عدد من أفضل المتاجر الإلكترونية والتي تقدم أرخص الأسعار للمنتجات وبسعر الجملة أيضاً والتي يستخدمها الكثير من العرب وخاصة التجار للربح عن طريقها، فهم يقومون بشراء المنتجات المختلفة من هذه المواقع ليقوم كل منهم  باعادة بيعها بأسعار مرتفعة في بلده، ونجد أنه من أهم تلك المواقع:

الموقع الإلكتروني tinydeal

وهوبمثابة أفضل الموقع الإلكترونية المتخصصة بعمليات البيع بسعر الجملة حتى الأن، حيث يقدم أسعار مناسبة جداً وهذا بشهادة الكثير من العملاء، ومن أفضل مميزات هذا المتجر الإلكتروني إنه يوفر لك آلية الشحن أو إرسال المنتج مجاناً، وهناك قسم يقوم بعملية عرض المنتجات المختلفة التي لا يتعدى سعرها 5 دولار، وهذه أفضل ميزة في الموقع وهذا ييسر تجربة الشراء من الموقع بسعر رخيص ومناسب، وفي حالة حدوث خطأ ما ولم يصلك المنتج يمكنك في هذه لحالة أن تستعيد نقودك من الموقع فوراً.

يمكنك الشراء من على هذا الموقع عبر خدمات البنك الالكتروني باي بال PayPal ، مع العلم أن الموقع لا يقبل الحسابات الغير المفعلة.

الموقع الإلكتروني DealXtreme

لا يوجد فارق كبير بين هذا المتجر والمتجر الإلكتروني الأول، حيث يعتبر هو أيضاً من أفضل المتاجر الإلكترونية من حيث جودة الخدمة التي تتناسب مع الأسعار، بحيث يمكنك من خلال عدة خطوات بسيطة بالبحث عن المنتجات حسب السعر وفق الخاصية المميزة التي يوفرها الموقع لذلك، فتقوم باختيار السعر الذي تريده ليقوم الموقع الإلكتروني بدوره في عمليات البحث لإحضار المنتجات التي تكون ذات سعر أقل من السعر الذي قمت بتحديده، وبالموقع أيضاً متوفر قسم يضم كافة المنتجات التي سعرها يكون أقل من 2 دولار.

المتجر الإلكتروني يقبل الدفع من خلال حساب البنك الإلكتروني الباي بال Paypal وأيضاً من خلال الفيزا / ماستر كارد.

ويجب الأخذ في الإعتبار أن عمليات الشحن والتفريغ للطلبيات قد تستغرق فترة زمنية تصل إلى شهر تقريباً وذلك يختلف وفق طبيعة كل طلبية وطبيعة البلد التي سيتم شحن المنتجات لها وآليات التوصيل المتاحة بها.

أشهر مواقع البيع في تايلند بأسعار مناسبة

– الموقع الإلكتروني ShopandShip
– الموقع الالكتروني ArabShop
– الموقع الإلكتروني nylathailand وهو متخصص في بيع المنتجات والأجهزة الرياضية.
– الموقع الإلكتروني  cpsclothing
– الموقع الإلكتروني wemall متخصص في الأجهزة الإلكترونية والكهربائية.
– الموقع الإلكتروني lazada متخصص في الجوالات والأجهزة المختلفة وغيرها من المنتجات.
-الموقع الإلكتروني wemall وهو موقع متخصص في الملابس النسائية.
-الموقع الإلكتروني powerbuy وهو موقع متخصص في بيع الإلكترونيات والأجهزة المختلفة
– الموقع الإلكتروني .shopat24
-الموقع الإلكتروني decathlon.co.th/en/ وهو موقع متخصص في بيع المنتجات الخاصة بالمجال الرياضي.
-الموقع الإلكتروني orami وهو موقع خاص ببيع ك شئ يخص النساء من ملابس وأيضا مستحضرات تجميل.
-الموقع الإلكتروني worldwide.zalora
-الموقع الإلكتروني yoox وهو موقع متخصص في بيع الملابس المختلفة.
-الموقع الإلكتروني theoutlet24 وهو موقع يتوفر كافة المنتجات التي قد تحتاج لشرائها ومتوفر به أيضاً خدمات الشحن الدولي.
-الموقع الإلكتروني redwingimports وهو موقع متخصص في بيع التحف المختلفة والمنتجات التايلاندية ويمكن أن تستخدم آلية شوب أند شيب للشحن من خلاله.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *