انتقالات ريال مدريد 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 27 ديسمبر 2020 , 11:04

انتقالات ريال مدريد موسم 2020/2021 كان الهدف منها بيع اكبر عدد ممكن من اللاعبين لتوفير السيولة المالية و احداث تناغم بين عناصر الفريق الباقية هذه الفترة ثم انتداب صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية التالية .

انتقالات ريال مدريد 2020/2021

خلال موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2020/2021 لم يضم ريال مدريد اي صفقات جديدة و انما اعتمدت فقط على عودة لاعبين الاعارات الخارجية فقط .

صفقات ريال مدريد 2020/2021

اندري لونين

هذا اللاعب انضم الى نادي ريال مدريد في 2018 قادما من نادي زوري لوغانسك بقيمة 8.5 مليون يورو و منذ هذا التاريخ وقد خرج اللاعب الى الاعارة لثلاث مرات ، اخر اعارة الى ادي ريال اوفييدو في يناير من عام 2020 و استمرت لمدة ست اشهر فقط و عاد اللاعب الى صفوف الفريق في شهر يوليو من عام 2020 .

هو حارس مرمى يبلغ من العمر 21 عام و يتوقع ان يكون مستبق كبير في النادي و عقد اللاعب من الملكي حتى 30 يونيو من عام 2024 .

ألفارو اودريوزولا

اللاعب كان في اعارة من ريال مدريد الى نادي بايرن ميونخ الالماني في شهر يناير من عام 2020 و قد انتهت اعارة هذا اللاعب في اغسطس من عام 2020 و عاد مرة اخرى الى النادي الملكي .

يذكر ان اللاعب انضم الى ريال دريد في عام 2018 قادما من ريال سوسيداد بصفقة انتقال بلغت 30 مليون يورو ، يبلغ اللاعب من العمر 25 عام و هو يشارك في مركز الظهير الايمن و ايضا يشارك في مركز خط الوسط الايمن و تبلغ قيمة اللاعب السوقية حاليا 14 مليون يورو تقريبا .

مارتن اوديجارد

كان اللاعب منضم الى نادي ريال سوسيداد على سبيل الاعارة منذ العام الماضي و بنهاية الاعارة عاد مرة اخرى الى تشكيلة النادي الملكي .

هذا اللاعب انضم الى ريال مدريد الفريق الاول في عام 2017 و منذ هذا التاريخ و قد خرج اللاعب للاعارة ثلاث مرات ، هذا اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و مركزه الاساسي هو خط الوسط المتقدم سواء كصانع العاب او في مراكز الجانح الايسر و الايمن .

قيمة اللاعب السوقية ارتفعت بشكل كبير خلال العام الماضي حتى انها بلغت 45 مليون يورو .

الراحلين عن ريال مدريد 2020/2021

اما الراحلين عن الملكي فعدد كبير جدا منهم 9 لاعبين على بيل الانتقال النهائي و 5 لاعبي على سبيل الاعارات .

اشرف حكيمي

انتقل اللاعب المغربي بشكل رسمي الى نادي انتر ميلان بتاريخ 1 سبتمبر من عام 2020 فق صفقة انتقال بلغت 40 مليون يورو ، اللاعب مضى مع الفريق لمدة خمس مواسم قادمة .

اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و يشارك بشكل مميز في مركز خط الوسط الايمن و كذلك في مركزي الظهير الايمن و الايسر .

يذكران اشرف حكيمي كان من ناشئين ريال مدريد و تم تصعيده الى الفريق الاول في 2017 و في 2018 تمت اعارة الى بروسيا دورتموند لمدة موسمين .

سيرجيو ريغيلون

انتقل سيرجيو الى نادي توتنهام الانجليزي في سبتمبر من عام 2020 في صفقة انتقال بلغت 30 مليون يورو و قد مضى اللاعب مع النادي الاجليزي عقد مدته خمس مواسم .

في عام 2018 تم تصعيد اللاعب الى الفريق الاول و تمت اعارته سابقا الى نادي اشبيلية لمدة موسم و نصف الموسم و عام 2020 ثم تم البيع الى توتنهام .

مركز اللاعب الرئيسي هو الظهير الايسر و احيانا يشارك في مركز خط الوسط الايسر ايضا .

اوسكار رودريغيز

اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عام و الذي انتقل بالبيع بشكل نهائي الى نادي اشبيلية في مقابل 13.5 مليون يورو و قد وقع اللاعب مع الفريق عقد مدته خمس سنوات .

ايضا احد لاعبين الشباب في ريال مدريد و تم تصعيده في عام 2018 خرج في اعارة مرة واحدة سابقا ، مركز اللاعب الرئيسي هو صانع العاب في خط الوسط و يمكن ان يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الميداني و كذلك الجناح الايسر .

خافي سانشيز

قلب دفاع مميز تم تصعيده من الناشئين لريال مدريد في عام 2019 و في نفس العام تمت اعارته الى ريال بلد الوليد و عاد من الاعارة في يونيو من عام 2020 ، و الان تمت عملية البيع رسميا الى نادي ريال بلد الوليد في مقابل 3 مليون يورو و عقد اللاعب مع الفريق لمدة اربع مواسم فقط .

تاكيفوسا كوبو

لاعب في مركز الجناح الايمن و هو شاب يبلغ من العمر 19 عام تمت عملية انتقاله الى نادي فياريال في مقابل 2.5 مليون يورو ، اللاعب وقع مع الفريق عقد لمدة اربع موسام ينتهي في 30 يونيو من عام 2024 .

يذكر ان اللاعب قد انتقل الى ريال مدريد قادما من نادي طوكيو اف سي في عام 2019 كصفقة انتقال حر ثم خرج في اعارة الى نادي ريال مايوركا لفترة قصيرة .

اللاعب يشارك في المركز الايمن بشكل اساسي بينما يمكن الاستفادة منه في مركز خط الوسط و ايضا في مركز الظهير الايسر .

ألبرتو سورو

انتقل ألبرتو الى نادي غرناطة على سبيل البيع النهائي في صفقة بلغت 2.5 مليون يورو لمدة خمس مواسم ، اللاعب الشاب بعمر 21 عام يمكنه ان يشارك في مركز الجانح الايسر و كذلك الايمن و ايضا في خط الوسط .

يذكر انه جاء الى ريال مدريد في منتصف عام 2019 من نادي ريال سرقسطة .

خورخي دي فروتوس

اللاعب ابن نائين ريال مدريد تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 ثم خرج الى اعارة و الان تم بيعه بشكل نهائي الى نادي ليفانتي في مقابل 2.5 مليون يورو مقابل خمس سنوات حتى 2025 .

داني جوميز

حارس مرمى يبلغ من العمر 22 عام انتقل الى نادي ليفانتي في مقابل 2.5 مليون يورو و قد وقع عقد لمدة همس سنوات حتى 30 يونيو من عام 2025 .

بورجا مايورال

اما هذا الالعب فقد انتقل خارج اسبانيا الى نادي روما الايطالي في صفقة انتقال نهائية بلغت 2 مليون يورو لمدة ثلاث مواسم و يشارك اللاعب في مركز رأس الحربة .

جيمس رودريغيز

صفقة انتقال حر الى نادي ايفرتون الانجليزي وقعها اللاعب لمدة موسمين ، و يشارك اللاعب في كل من المراكز المتدقمة من حيث نصف الملعب و الجناحين .

ابراهيم دياز

اللاعب الشا انتقل الى اي سي ميلان الايطالي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ينتهي في 30 يونيو من عام 2021 .

لوكا زيدان

انتقل الحارس الشاب الى ريال فاليكانو في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين .

جاريث بيل

الجميع كان ينتظر هذا الخبر و هو خروج اللاعب على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد الى نادي توتنهام الانجليزي و يعود في منتصف عام 2021 .

رينير

لاعب شاب جديد يبلغ من العمر 18 عام انتقل على سبيل الاعراى الى نادي بروسيا دورتوند الالماني لمدة موسم واحد .

خيسيوس فاليجو

لاعب في مكز خط الدفاع انتقل الى نادي غرناطة على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط .

المراجع
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق