افضل لاعب في نادي النصر

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 21 مارس 2021 , 19:10

من هو افضل لاعب ف نادي النصر حسب رأي الجمهور ؟

عبدالرزاق حمدالله
2
عبد الاله العمري
2
سامي النجعي
1
عبدالرحمن العبيد
1
خالد الغنام
0
ايمن يحيى
0
نور الدين امرابط
0
غونزاليز مارتينيز
0
رائد الغامدي
0
عبدالمجيد الصليهم
0
براد جونز
0
مايكون
0
علي الحسن
0
عبدالله الخبيري
0
عبدالله مادو
0
سلطان الغنام
0
اسامة الخلف
0
بيتروس
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

عبدالرزاق حمدالله

هو هداف الفريق حتى الان خلال موسم 2020/2021 شارك حتى الان في 11 مباراة في الدوري السعودي سجل خلالهم 6 اهداف و صنع هدف واحد بينما في بطولة كأس الملك فقد شارك مباريتان سجل هدف و صنع هدف اخر و في مباراة كأس السوبر السعودي سجل هدف و صنع هدف اخر .

عبد الاله العمري

لاعب مركز قلب الدفاع المميز هذا الموسم و الذي تمكن خلال 20 مباراة في الدوري من تسجيل ثلاثة اهداف و صناعة هدفين على الرغم من مركزه في الدفاع كما انه شارك ايضا في مباراة كأس السوبر السعودي .

سامي النجعي

على الرغم من انه لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي الا انه شارك في موسم 2020/2021 حتى الان في 18 مباراة و تمكن خلالهم من تسجيل 5 اهداف و صناعة هدف واحدا و في بطولة كأس الملك شارك في مباريتان و سجل هدفين خلالهم و في بمباراة كأس السوبر السعودي فقط سجل هدف واحد .

عبدالرحمن العبيد

لاعب مركز الظهير الايمن في الفريق شارك هذا الموسم حتى الان في 16 مباراة خلال بطولة الدوري و شارك ايضا في مباراة في كأس الملك .

خالد الغنام

اللاعب الشاب البالغ من العمر عشرون عام و الذي انتقل حديثا الى نادي النصر قادما من القادسية و يشارك في مركز الجناح الايسر ، شارك خلال الموسم الحالي حتى الان في 19 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و صنع هدف واحد و شارك في مباراة واحدة في بطولة كأس الملك و صنع هدف كما انه شارك في مباراة كأس السوبر السعودي .

ايمن يحيى

ايضا لاعب شاب يبفغ من العمر 19 عام و يشارك في مركز الجناح الايمن و قد تم تصعيده الى الفريق الاول منذ عامين ، شارك اللاعب في الموسم الحالي في 14 مباراة خلال الدوري السعودي حيث سجل ثلاث اهدف و صنع اربع اهداف و شارك في بطولة كأس الملك في مباراة واحدة سجل خلاها هدف واحد .

نور الدين امرابط

لاعب النصر المغربي الذي انتقل اليه من واتفورد الانجليزي ، هو لاعب في مركز المهاجم و الجناح ، خلال الموسم الحالي شارك في 20 مباراة خلال الدوري السعودي و سجل ثلاث اهداف و في بطولة الكأس شارك في مباريتان و سجل هدف و في بطولة كأس السوبر السعودي شارك ايضا .

غونزاليز مارتينيز

لاعب في مركز خط الوسط الهجومي و في الوقت الحالي لديه اصابة في الركبة ، و لكن خلال الموسم الحالي حتى الان فقد شارك في بطولة الدوري خلال 18 مباراة تمك خلالهم من تسجيل ثلاثة اهداف و صنع خمسة اخرين و شارك في مباراة واحدة في بطولة كأس الملك كما انه شارك في بطولة كأس السوبر السعودي .

رائد الغامدي

هو اللاعب في مركز رأ الحربة الذي انتقل في العام الماض من نادي الرائد الى نادي النصر ، خلال الموسم الحالي شارك في 18 مباراة في الدوري و تمكن خلالهم من احراز هدفين و صناعة هدف واحد و شارك في بطولة كأس الملك في مباراة واحدة و شارك في بطولة كأس السوبر السعودي ايضا .

عبدالمجيد الصليهم

شارك اللاعب ذو 26 عام في مركز خط الوسط الدفاعي و قد انتقل من نادي الشباب الى النصر في العام الماضي ، خلال الموسم الحالي شارك اللاعب في 15مباراة و سجل هدفين خلالهم و صنع هدف اخر بينما شارك في بطولة كأس الملك في مباراة واحدة و ايضا شارك في بطولة كأس السوبر السعودي .

براد جونز

حارس نادي النصر الاساسي و الذي شارك هذا الموسم في 23 مباراة تلقى خلالهم 30 اهدف و تمكن من الحفاظ على شباكه في خمس مباريات و شارك ايضا في بطولة كأس الملك خلال مباريتان و تمكن من الحفاظ على شباكه في المباريتان و ايضا شارك في بطولة كأس السوبر السعودي و تمكن من الحفاظ على شباكه خلال هذه المباراة .

مايكون

لاعب قلب الدفاع البرازيلي ، في الموسم الحالي مع نادي النصر حتى الان شارك في 12 مباراة و تمكن خلالهم من صناعة هدف واحد و في بطولة كأس الملك شارك في مباراة واحدة فقط .

علي الحسن

يعتبر احد الاعمدة الاساسية في مركز خط الوسط الدفاعي ، خلال الموسم الحالي شارك مع الفريق في 22 مباراة بالدروي السعودي و شارك في بطولة كأس الملك في مباراة واحدة كما انه شارك في مباراة كأس السوبر السعودي .

عبدالله الخبيري

هو اللاعب الشاب في مركز خط الوسط الدفاعي و الذي انتقل من الشباب في عام 2019 ، خلال الموسم الحالي اللاعب شارك مع النصر حتى الان في 12 مباراة خلال الدوري السعودي و مباريتان الكأس .

عبدالله مادو

لاعب قلب الدفاع المخضرم و الذي بدأ مشواره الكروي مع النصر في عام 2012 ، خلال الموسم الحالي حتى الان شارك اللاعب في 15 مباراة في الدوري السعودي كما شارك في مباريتان في كأس الملك و شارك ايضا في مباراة كأس السوبر السعودي .

سلطان الغنام

هو لاعب في مركز الظهير الايمن و الذي انتقل من الفيصلي في عام 2018 ، خلال الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في 20 مباراة و تكن خلالهم من تسجيل هدف واحد عل الرغم من مركزه كظهير ايمن و شارك ايضا في بطولة كأس الملك في مباريتان و شارك في كأس السوبر السعودي في مباراة واحد صنع خلالها هدف واحد .

اسامة الخلف

لاعب في مركز الظهير الايمن و يبلغ من العمر 24 عام ، شارك مع الفريق هذا الموسم حتى الان في 12 مباراة في بطولة الدوري السعودي و شارك في بطولة كأس الملك و كذلك في بطولة كأس السوبر في مبارة لكل منهما .

بيتروس

هو لاعب مركز خط السط الدفاعي و على الرغم من ذلك فقد سجل خمس اهداف حتى الان في 20 مباراة خاضها في الدوري السعودي كما انه في بطولة كأس الملك شارك في مباريتان و في بطولة كأس السوبر السعودي شارك و سجل هدف .

نادي النصر في الدوري السعودي 2020/2021

يعاني نادي النصر خلال الموسم الحالي 2020/2021 فهو يقع في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بفارق 12 نقطة عن صاحب المركز الاول و هو نادي الهلال الذي يملك 48 نقطة و في الموسم الماضي فقد انهى النادي البطولة في المركز الثاني برصيد 64 نقطة .

النصر خاض حتى الان 24 مباراة تمكن خلالهم من الفوز في 10 مباريات و التعادل في 6 مباريات و الخسارة في 8 مباريات و قد تمكن من تسجيل 40 هدف و بالتالي فهو ثالث اقوى خط هجوم في الدوري هذا الموسم بينما تلقت شباكه 30 هدف و بالتالي فهو رابع اقوى خط دفاع في الدوري حتى الان .

اما عن بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين فقد بدأ نادي النصر مبارياته في الدور الستة عشر اما ناد الرائد و تمكن من الفوز بهدفين ثم شارك في دور الثمانية اما نادي العين و تمكن من الفوز عليه بثلاث هداف و في انتظار مباراة نصف النهائي امام نادي الفيصلي .

و قد شارك ايضا النادي في بطولة كأس السوبر السعودي امام نادي الهلال و تمكن النصر من تسجيل ثلاث اهداف و الحصول على اللقب .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق