مميزات وعيوب السفر بالقطار بالانجليزي

كتابة: Yasmin آخر تحديث: 26 أبريل 2021 , 19:00

مميزات السفر بالقطار بالإنجليزي

يوجد الكثير من الخدمات التي يتم تطويرها في السكك الحديدية ومسألة السفر بالقطارات كل يوم مع مجموعة واسعة من المسارات وأوقات المغادرة، حيث يوفر السفر بالسكك الحديدية للمسافر شبكة عالية السرعة من القطارات التي تربط جميع أنحاء المدينة ببضعها البعض، والمدينة بمدينة أخرى داخل البلد، على مدار أربع وعشرون ساعة في اليوم ، وسبعة أيام في الأسبوع ، و 365 يومًا في العام وهناك العديد من ايجابيات وسلبيات السفر بالقطار، ومن أهم مميزات السفر بالقطار ما يلي: [1]

There are many services that are being developed in the railways and the issue of train travel every day with a wide range of routes and departure times, as rail travel provides the traveler with a high-speed network of trains connecting all parts of the city to each other, and the city to another city within the country, throughout Twenty-four hours a day, seven days a week, 365 days a year, there are many pros and cons of train travel, and among the most important advantages of train travel are the following:

عدم التأثر بالطقس

تتأثر السكك الحديدية بشكل أقل بالظروف الجوية السيئة وغيرها من العوامل البيئية مثل الرياح والأمطار، وبالتالي فإنها تتمتع بمزيد من الأمان والموثوقية، كما وتعمل أنظمة السكك الحديدية ذات السرعة العالية والراسخة بأسلوب صديق للبيئة أكثر من أي وسيلة نقل أخرى.

The railways are less affected by adverse weather conditions and other environmental factors such as wind and rain, and thus have more safety and reliability. High-speed, well-established railway systems operate in an environmentally friendly manner more than any other means of transportation.

توفير الوقت

باتت أوقات رحلات القطارات أقصر وأسرع كل عام عن طريق إنشاء خطوط جديدة عالية السرعة تسمح بالسفر بسرعة تصل إلى ثلاثمائة وعشرون كيلو متراً في الساعة ،وتقوم بربط المدن الرئيسية في غضون ساعات قليلة فقط.

Train journey times are getting shorter and faster every year by creating new high-speed lines that allow travel at speeds of up to three hundred and twenty kilometers per hour, and connect major cities in just a few hours.

السفر براحة

سيجد الراكب عربات فسيحة على متن القطار مع مقاعد كبيرة ومساحة واسعة للأمتعة، كما وتوفر بعض القطارات في المقاعد الخاصة مقابس كهربائية وخدمة الواي فاي المجانية، كما تقع أغلب محطات القطار الرئيسية في قلب المدن مما يجعل المسافرون يستفيدون من وصلات ممتازة مع وسائل النقل العام الأخرى مثل قطارات الأنفاق وسيارات الأجرة والحافلات.

The passenger will find spacious cars on the train with large seats and ample space for luggage, and some trains in private seats provide electrical sockets and free Wi-Fi, and most of the main train stations are located in the heart of the cities, which makes travelers benefit from excellent connections with other public transport such as Underground trains, taxis and buses.

الاستمتاع بمعالم المدينة

بعد ترديد دعاء السفر سافر بالقطار وسوف تتمكن من مراقبة الريف وأنت تتجول به، تلك طريقة مثالية من أجل التعرف على المناظر الطبيعية للمنطقة، وهو أمر يستحيل في حالة كان يحلق المسافر في الأعلى على متن الطائرة لمسافة ثلاثون ألف قدم أو لمن كان تقود سيارة وعليه أن يبقي عينيه على الطريق. [2]

After chanting the prayer to travel, travel by train and you will be able to observe the countryside as you wander around. This is an ideal way to get acquainted with the landscapes of the region, which is impossible in the event that the passenger is flying at the top on the plane for a distance of thirty thousand feet or for whoever is driving a car and he must He keeps his eyes on the road.

عيوب السفر بالقطار بالانجليزي

الرحلات بالسكك الحديدية هي واحدة من الطرق المفضلة في التجول والتنقل، حيث يمكن من خلالها الاستمتاع بأجمل رحلة وسط المناطق الخلابة، وعلى الرغم من هذا، في حين أن هناك الكثير من الإيجابيات المرتبطة برحلات السكك الحديدية ، فإنه يمكن أن تكون هناك سلبيات إذ يوجد إيجابيات وسلبيات السفر بالقطار عند مقارنته بأشكال النقل الأخرى، مثل الحافلات، والسيارات والطائرات، فيما يلي أهم السلبيات المرتبطة بالسفر عبر القطار: [3]

Rail trips are one of the preferred ways to get around and move around, as it is possible to enjoy the most beautiful journey in the middle of picturesque areas, and despite this, while there are many advantages associated with rail trips, there can be negatives as there are pros and cons Train travel when compared to other forms of transportation, such as buses, cars and airplanes. Here are the main negatives associated with traveling by train:

الوجهات المحدودة

دوماً ما تكون خطة سير القطار محددى مسبقاً وهو ما يمثل ميزة وعيب في الوقت ذاته حيث قد يمر الراكب في طريقه إلى وجهته التي يرغب في الوصول إليها بالعديد من المحطات والمناطق التي لا يحتاج إليها، ولكن وعلى الرغم من هذا فإن الوثوق بأنه في الأخير سوف يصل الراكب إلى وجهته هو أمر مطمئن.

The route plan of the train is always predetermined, which represents an advantage and a disadvantage at the same time, as the passenger may pass on his way to his destination, which he wants to reach, with many stations and areas that he does not need, but despite this, the confidence that he will finally arrive The passenger to his destination is reassuring.

الازدحام

عادةً ما تكون المحطات والقطارات أماكن شديدة الازدحام، ذلك من الممكن أن يجعل الرحلة غير مريحة، إذ لا يحب أحد أن يشق طريقه إلى القطار، أو أن يشعر بالضغط من قبل الركاب المجاورين وأمتعتهم الشخصية.

Usually stations and trains are very crowded places, this can make the journey uncomfortable, as no one likes to make his way to the train, or to feel pressured by nearby passengers and their personal belongings.

التوصيل في وجهة محددة

على خلاف السيارات ، سوف توصل القطارات إلى المدينة أو الوجهة المرغوبة أو محطة المدينة، ولكن ليس حتى باب المنزل أو الفندق أو أي مكان آخر يرغب الراكب في زيارته أو الإقامة به، ذلك هو ما يتوفر في ركوب سيارة أجرة أو السيارة الخاصة.

Unlike cars, trains will connect to the city, desired destination, or city station, but not even to the door of the house, hotel, or any other place that the passenger wants to visit or stay in, that is what is available in a taxi or private car.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق