افضل محل نظارات في جدة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 22 أبريل 2021 , 21:01

ما هو افضل محل نظارات في جدة حسب رأي الجمهور ؟

محل البدر للبصريات
0
محل بصريات السقاف
0
محل جديد زووم للبصريات
0
نظارات فرزة
0
محل دارين للنظارات
0
محل الدليمان للبصريات
0
محل ركن العدسات للنظارات
0
المركز السعودي لاصلاح النظارات
0
محل الليزك للنظارات
0
مغربي للبصريات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

محل البدر للبصريات

يمكنك من داخل المحل ان تصل على كشف للنظر و الحصول على نظارات عالمية بماركات مشهورة سواء للكبار او الصغار و يقدم المحل ايضا الاكسسوارات المتنوعة و لان الخدمة لدى هذا المحل جيدة فان الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء و مع ذلك فان هناك منتجات عليها خصومات بنسبة 20% .
يمكنك زيارة محل البدر للبصريات في طريق سعود الفيصل في حي الروضة من جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى العاشرة و النصف مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126900558 .

محل بصريات السقاف

يشكل شبه مستمر يقدم محل السقاف عروض متنوعة و التي منهها عدسة مجانية على المشتراه و عسدات بيلا مجانية على فاتورة بقيمة 90 ريال فقط ، يتوفر لدى المحل نظارات حريمي و رجالي و اطفال و الاكسسوارات المتنوعة يمتلك المحل فرع في الصفا و فرع في حراء و الاخير يقع في حي الزهراء من جدة .
يعمل المحل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الخامسة عصرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0122756644 .

محل جديد زووم للبصريات

ابرز ما يقدمه هذا المحل هول تشكيلة نظارات الشمس العالمية و الاسعار لدهم تبدأ من 150 ريال و النظارات الشمسية كذلك المتوفرة بشكل متنوع للرجال و النساء و الاطفال و الاكسسوارات .
قريب من عيادات المغربي للعيون في شارع قصر خزام في حي النزلة الشرقية من جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف مساء و يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الخامسة عصرا .

نظارات فرزة

يوجد لدى فرزة عدد كبير من الموديلات العالمية للنظارات و التي منها شروتي و ريبان و هيرموسى و ديسبادا و بلانسيا و ميو ميو وبيرسول و بريري و بلغاري و برادا.
فرزة يمتلك 100 فرع على مستوى المملكة و يوفر متجر الكتروني من اجل الشراء و الشحن حتى باب المنزل .
يقع محل نظارات فرزة في طريق عبدالعزيز بن ابراهيم في حي الصفا من جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة يعمل من بعد العصر الى اخر اليوم و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0126931410 .

محل دارين للنظارات

المحل يمتلك تشكيلة جيدة من النظارات سواء النظر او الشمس بالاضافة الى الاسعار الجيدة مقارنة بباقي محلات النظارات في نفس المنطقة و يصنفهم البعض على انهم من خبراء البصريات على مستوى المملكة العربية السعودية .
يقع المحل في شارع فلسطين من ناصية شارع حائل في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الواحدة ظهرا و يعود للعمل من الساعة الخامسة مساء الى العاشرة و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126656473 .

محل الدليمان للبصريات

يمتلك الدليمان تشكيلة كبيرة من النظارات العالمية و البراندات المشهورة كما انه يقدم خدمة التسليم السريع للنظارات كما ان الموظفين جيدون في التعامل .
يقع المحل في طريق الامير سلطان في حي الصاري من جدة و يعمل يوما من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0122880554 .

محل ركن العدسات للنظارات

يتوفر لديهم تشكيلة جيدة من النظارات في المحل و العدسات ايضا و كذلك التعامل لديهم جيد و الاسعار جيدة مقارنة بالمنافسين .
المحل يقع في حي مشرفة في جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0502704965 .

المركز السعودي لاصلاح النظارات

هذا المركز متخصص فقط في اصلاح النظارات بمختلف انواعها سواء كانت نظارات الشمس او النظارات الطبية كما ان الاسعار جيدة خاصة النظارات التي تكسير نتيجة تصرفات الاطفال و مع ذلك فان الاسعارلديهم مرتفعة بعض الشيء و ذلك مثل تصليح سست النظارات بسعر 60 ريال .
يقع المركز في طريق فلسطين في حي بني مالك من جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الحادية عشر و النصف مساء و يمكك الاتصال به على الرقم التالي 0590206335 .

محل الليزك للنظارات

يمتلك المحل تشكيلة واعسة من النظارات و الاسعار لديهم جيدة بالاضافة الى التعامل الجميل و المناسب و يصنفه البعض على انه افضل محل في الاجاويد و يمتلك الحل عملاء مستمرين في التعامل معهم .
يقع المحل في حي الاجاويد من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا الى الساعة الحادية عشر مساء و يوم الجمعة ايضا في نفس المواعيد و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0566621715 .

مغربي للبصريات

مغربي للبصريات له خبرة كبيرة في عالم النظارات يتوفر لديه براندات عالمية للرجال و النساء و ابرزها دولتشي اند غابانا و ايلي صعب و فيندي و جورجو ارماني و غوتشي و ليندا فارو و ميو ميو و برادا و راي بان و توم فورد و بربري و برلغاري و كارتييه و شانيل و ديور .
يقع فرع مغربي للنظارات في مركز نجود في طريق طلحة في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0126614998 .

افضل محل نظارات شمسية في جدة

حسب العادة فان جميع محلات النظارات سواء في جدة او خارجها يقدمون نظارات النظر و معها ايضا لابد من اضافة تشكيلة من النظارات الشمية ، الا ان المحلات المشهورة في عالم النظارات الشمسية داخل جدة منها محلات مغربي للنظارات و التي تمتلك براندات عالمية مثل دولتشي اند غابانا و ايلي صعب و فيندي و جورجو ارماني و غوتشي و ليندا فارو و ميو ميو و برادا و راي بان و توم فورد و بربري و برلغاري .

و نظارات فرزة كذلك التي تمتلك ماركات مثل شروتي و ريبان و هيرموسى و ديسبادا و بلانسيا و ميو ميو وبيرسول و بريري و بلغاري و برادا .

اشهر محلات النظارات في البلد جدة

حي البلد من المناطق الشهيرة في مدينة جدة من اشهر محلات النظارات هناك مركز باني للبصريات و محل راي بان و نظارات البرنس و مؤسسة بصريات البهجة و ملح بن محفوظ للنظارات و المها لاكسسوارات النظارات و محل النظارات الشرفية و شركة الخاسكية الددولية محل نظارات ابو بكر و مؤسسة عيون للعطور و جزيرة النظارات و جديد زووم اللبصريات و غيرهم الكثير .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق