افضل لاعب في توتنهام 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 22 أبريل 2021 , 21:01

من هو افضل لاعب في توتنهام 2021 حسب رأي الجمهور ؟

جاريث بيل
1
هيونغ مين
1
كارلوس فينيسيوس
0
هاري كين
0
اريك لاميلا
0
لوكاس مورا
0
ستيفن بيرجوين
0
موسى سيسوكو
0
بيير ايميل
0
سيرجيو ريغيلون
0
سيرج اورير
0
توبي الدرفيلد
0
ايريك دير
0
هوغو لوريس
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

جاريث بيل

اللاعب المعار من صفوف ريال مدريد الى توتنهام لمدة موسم واحد و مع ذلك فقد ادى اللاعب بشكل كبير في المباريات التي شارك بها .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 15 مبارة في الدوري الانجليزي سجل خلالهم 6 اهداف و صنع هدفين و في الدوري الاوروبي شارك في 10 مباريات و سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدف اخر كما انه شارك في كأس الاتحاد الانجليزي خلال مباريتان و سجل هدف واحد .

هيونغ مين

احد الاعمدة الاساسية في الفريق التي لا غنى عنها في الموسم الحالي شارك اللاعب في جميع مباريات الدوري و تمكن خلالهم من تسجيل 15 هدف كما انه صنع 9 اهداف اخرى و شارك في الدوري الاوروبي في 7 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدف واحد و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريتان و صنع اربع اهداف .

كارلوس فينيسيوس

اللاعب المعار من نادي بنفيكا الى توتنهام لدة موسم واد في مقابل 3 مليون يورو و على الرغم من ان مشاركة اللاعب هذا الموسم كانت قليلة الا انه حقق نتائج جيدة .
في الدوري الاوروبي شارك في 9 مباريات سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 3 و في الدوري الانجليزي شارك في 9 مباريات سجل خلالهم هدف و في كأس الاتحاد فانه شارك في 3 مباريات و سجل خلالهم 3 اهداف .

هاري كين

يمكن اعتباره افضل لاعب في الفريق اخر سبع سنوات تقريبا منذ ان انتقل اليه قادما من نادي ليستر سيتي .
رأس الحربة الاساسي للفريق شارك في الموسم الحالي في 30 مبارة في الدوري الانجليزي سجل خلالهم 21 هدف جعلته هداف الدوري الانجليزي حتى الان على الرغم من الاصابة كما انه صنع 13 هدف و في الدوري الاوروبي شارك في 5 مباريات سجل 3 اهداف و صنع هدفين و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات سجل 5 اهداف و صنع هدف واحد في و بطولة الكأس شارك في ثلاث مباريات و سجل هدف .

اريك لاميلا

لاعب مركز الجناح في توتنهام الذي انتقل اليه في عام 2013 قادما من نادي روما في قابل 30 مليون يورو ، اللاعب يشارك في كل من الجناح الايمن و الايسر .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 21 مباراة سجل خلالهم هدف و شارك في الدوري الاوروبي في 6 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في مباريتان سجل خلالهم هدف و في تصفيات الدوري الاوروبي خلال مباريتان و سجل هدف .

لوكاس مورا

هو لاعب مركز الجناح الايمن الذي انتقل من نادي باريس سان جيرمان في عام 2018 مقابل 28 مليون يورو .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في الدوري الانجليزي في 28 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و صنع 4 اهداف و شارك في الدوري الاوروبي في 10 مباريات سجل خلالهم 4 اهداف و صنع هدف واحد كما انه شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدفين .

ستيفن بيرجوين

لاعب في مركز الجناح الايسر في نادي توتنهام و البالغ من العمر 23 عام و انتقل الى الفريق في يناير 2020 في مقابل 30 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 18 مباراة صنع خلالهم 3 اهداف و في الدوري الاوروبي شارك في 8 مباريات صنع خلالهم هدف واحدا و في التصفيات شارك في 3 مباريات و صنع خلاهم هدفين و كأس الاتحاد الانجليزي في مبارة واحدة .

موسى سيسوكو

لاعب مركز خط الوسط الدفاعي الذ انتقل الى الفريق في عام 2016 قادما من نيوكاسل في مقابل 35 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي في 24 مباراة و في الدوري الاوروبي في 8 مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباريتان .

بيير ايميل

اللاعب حتى وقتنا الحالي شارك في جميع مباريات الفريق في الدوري الانجليزي في 33 مباراة في مركز خط الوسط الدفاعي و يذكر انه انتقل حديثا الى الفريق في العام الماضي مقابل 16 مليون يورو .
في الدوري الاوروبي شارك في 7 مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريات و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباريتان .

سيرجيو ريغيلون

لاعب مركز الظهير الايسر في الفريق و الذي انتقل اليه قادما من نادي ريال مدريد في سبتمبر من عام 2020 في مقابل 30 مليون يورو .
في الموسم الحالي اللاعب شارك في 22 مبارة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز صنع خلالهم 4 اهدف و في الدوري الاوروبي شارك في 4 مباريات و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مبارات واحدة .

سيرج اورير

لاعب مركز الجناح الايمن الاساسي في الفريق و الذي انتقل اليه من باريس سان جيرمان في مقابل 25 مليون يورو في عام 2017 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 17 مباراة سجل خلاها هدفين و صنع هدف ثالث و في الدوري الاوروبي شارك في 4 مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريات و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباراة واحدة .

توبي الدرفيلد

اللاعب المخضرم البلجيكي الجنسية في مركز قلب الدفاع في نادي توتنهام و الذي انتقل اليه من اتليتكو مدريد في عام 2015 في مقابل 15 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 20 مباراة سجل خلالهم هدف واحد و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في 3 مباريات و في الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات و في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباريتان .

ايريك دير

لاعب مركز قلب الدفاع ايضا في نادي توتنهام الانجليزي منذ عام 2014 حين انتقل الي قادما من سوبتنج لشبونة في مقابل 5 مليون يورو .
اللاعب شارك في الدوري الانجليزي في 24 مباراة حتى الان في الموسم الحالي و في الدوري الاوروبي شارك في 6 مباريات في تصفيات الدوري الاوروبي شارك في مباراة واحدة .

هوغو لوريس

قائمة الفريق و حارس المرمى الاساسي الذي تم التعاقد معه من اولمبيك ليون في عام 2012 في مقابل 12 مليون يورو .
الحارس هذا الموسم شارك في الدوري الانجليزي في 33 مباراة حافظ على شباكه في 10 مباريات كما شارك في الدوري الاوروبي في 4 مباريات و حافظ على شباكه في مباراة واحدة و في كأس الاتحاد الانجليزي خلال مباراة واحدة .

توتنهام في الدوري الانجليزي موسم 2020/2021

نادي توتنهام الانجليزي حتى الان في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري و ذلك بعد ان شارك في 33 مباراة حصد خلالهم 53 نقطة تجعل الفارق بينه و بين متصدر جدول الدوري يصل الى 24 نقطة .

خلال هذه المباريات تمكن الفريق من الفوز في 15 مباراة و تعادل في 8 و خسر في 10 اخرين و سجل خلالهم 56 هدف مما يجعله ثالث اقوى خط هجوم في الدوري بعد كل من مانشستر سيتي و مانشسستر يونايتد و استقبلت شباكه 38 هدف .

و في المركز الخامس من جدول الدوري نادي وست هام برصيد 55 نقطة و في المركز السابع نادي توتنهام برصيد 53 نقطة .

توتنهام في الدوري الاوروبي 2021

و عن مشاركة الفريق في الدوري الاوروبي فقد كان في المجموعة العاشرة التي تمكن من تصدرها برصيد 13 نقطة و في دور الـ 16 لعب الفريق امام نادي دينامو زغرب و في الذهاب فاز الانجليزي بهدفين فيما خسر بثلاثة في العودة وودع البطولة .

توتنهام في كأس الاتحاد الانجليزي 2021

استمرت مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي حتى الجولة الخامسة و التي قابل فيها نادي ايفرتون و استقبلت شباكه خمس اهداف مقابل اربع اهداف وودع البطولة كذلك .

افضل لاعب في توتنهام 2021

يمكن اعتبار هاري كين هو نجم الفريق في كل موسم منذ ان انتقل اليه منذ سبع اعوام في الموسم الالي شارك اللاعب في اكثر من ثلاثون مباراة حتى و سجل خلالهم 21 هدف جعلته هداف البطولة بالاضافة الى صناعة الاهداف التي قام بها و دوره الكبير في بطولة الدوري الاوروبي .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق