افضل 10 مطاعم فاخرة في ” دبي ” العالمية

كتابة: Wessam Mohamed آخر تحديث: 04 فبراير 2021 , 10:56

افضل مطاعم فاخرة في دبي العالمية

عندما يتعلق الأمر بالطعام والمطاعم الفاخرة بالتأكيد ستتسآل اين اذهب في دبي فإن دبي تقدم مجموعة متنوعة من أجمل الأماكن السياحية كالمنتجعات والفنادق و ابراج دبي بجانب أفضل المطاعم حيث تقدم تقريبًا كل المأكولات المعروفة لكل دولة فكر في أي وجبة من أي دولة في جميع أنحاء العالم فسوف تجدها بالتأكيد في مطاعم دبي المميزة ليس فقط الأكلات العالمية الغربية بل أيضا ً المأكولات العربية في جميع الوطن العربي، ويرجع ذلك كونها تجلب أمهر الطهاه من جميع الجنسيات المختلفة للعمل في سلسلة المطاعم التابعة لها، والجدير بالذكر أن لكل مطعم لمسته الخاصة وشكله الذي يميزه عن غيره فهو ليس مجرد مكان لتناول الطعام ولكنه وجهه مذهلة مع ديكورات فريدة من نوعها.

مطعم Nathan Outlaw at Al Mahara

يقدم هذا المطعم الرائع نكهات فاخرة للمأكولات البحرية، ويعد واحد من أفضل مطاعم الأكلات البحرية  في دبي، لا تفوت زيارته فهو يقدم لك تجربة استثنائية فريدة من نوعها حيث تحاوط أنظارك مشاهد الأسماك والحياه البحرية وكأنك بداخل اكواريوم يقدم هناك الأطباق بعض الشيفات أصحاب الجنسية البريطانية والتي تميزت جميع أطباقهم بالبساطة والنكهات القوية مثل طبق سمك القد اللذيذ الذي يتم تقديمه مع زبدة الجمبري، كما يوفر المطعم بعض الطاولات الخارجية الموجودة بالفناء الخاص به للاستمتاع بالهواء الطلق وواجهة البحر.

مطعم Eauzone

يتحول هذا المطعم بعد غروب الشمس إلى مطعم أنيق وراقٍ، حيث يتميز بتصميمه الرائع وسط مسبح كبير من الماء مما يترك لديك انطباع بأنك تطفو فوق الماء الهادئ، يأخذك ممر طويل متعرج فوق المسبح إلى المطعم، وتوضع طاولات الطعام تحت الستائر المضاءة مع إطلالة مميزة على الممرات المائية، يتميز المطعم بتقديم الأطباق التايلاندية واليابانية وغيرها من الأطباق المميزة للغاية.

مطعم La Petite Maison

يقع مطعم La Petite Maison في مركز دبي المالي، يقدم أسلوب فني مميز في الطهي ويظهر ذلك في أطباق البحر الأبيض المتوسط حيث يستخدم المطعم المنتجات المحلية الطازجة في أطباقه مثل الطماطم، الفلفل، الخرشوف، الكوسة، الليمون والزيتون ويقدمها مع المأكولات البحرية وأطباق اللحوم المختلفة بالإضافة إلى المعكرونة الطازجة الخفيفة.

مطعم Al Hadheerah

بجانب أطباقه المميزة والمتنوعة من الشرق الأوسط فهو يضم منتجع وسبا على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مطار دبي، حيث يقع وسط الصحراء متخفياً باللكثبان الرملية فهو عبارة عن مكان منعزل مثالي لخوض تجربة تناول الطعام تحت السماء ورؤية النجوم، لا يعتمد جمال هذا المطعم على ما يقدمه من خدمة طعام رائعة فقط بل يقدم وسائل ترفيهية مميزة لزواره، كما يقع متحف التراث الإماراتي بالقرب منه.

مطعم تشنغ هو “Zheng He’s” 

حاز طهاة هذا المطعم بالعديد من الجوائز وذلك  لإبتكارهم أطباق فريدة من نوعها تمزج بين التقديم الغربي الحديث والنكهات الصينية القديمة فيأتي إسم المطعم من هذا القبيل، يقع المطعم على رصيف ميناء دبي الشهير فيضمن لزواره إطلالة أكثر من رائعة مطلة على البحر فهو يجمع بين البساطة والرفاهية الفاخرة لرؤية برج العرب أمام الناظرين، يوصي بتناول طبق دجاج فورتشن الصيني المميز من ضمن قائمة الطعام.

مطعم نوبو دبي “Nobu Dubai”

يقع مطعم Nobu في احلى مكان في دبي وهو فندق اتلانتس دبي Atlantis، جامعاً بين الطراز الياباني الحديث واللمسات العربية المعروفة، يقدم المطعم بعض الأطباق الكلاسيكية رائعة النكهة منها سمك القد الأسود المحمر مع صلصة ميسو وشرائح الهالبينو الرقيقة، يضم المطعم بار ومناطق محيطة أنيقة بالإضافة إلى أماكن جميلة خاصة بالتجمعات، أما عن أكثر ما يجعله واحد من أفضل المطاعم في دبي هو أنه يقدم دروس تعلم الطبخ، ويتيح لزواره معرفة أسرار الأكلات والتي أنشأها الشيف الشهير العالمي نوبو ماتسوهيسا لتقديم المطبخ الياباني.

مطعم Thiptara

يقع مطعم Thiptara في فندق Palace Downtown Dubai ويُعني اسمه سحر الماء، يشتهر المطعم بتقديم المأكولات التايلاندية المثالية لزواره مع التركيز على أطباق المأكولات البحرية كما في بانكوك، يتميز بإطلالته الفريدة من نوعها حيث تطل على نافورة دبي الراقصة مما يجعله أحد أشهر المطاعم الرومانسية في دبي، عُرف عن المطعم أطباقه التايلندية الطازجة مع وصفاتها الكثيرة والمتنوعة بالإضافة إلى كوب الشاي المثلج التايلاندي.

مطعم Buddha-Bar Dubai

عند ذكر افضل مطعم في دبي يأتي مطعم Buddha-Bar Dubai ضمن أول قائمة المطاعم ويرجع ذلك لخدمته الرائعة وطعامه الفخم الذي يجمع بين الطعام الصيني والتايلندي، يقع المطعم في فندق Grosvenor House وسمي على اسم تمثال بوذا العملاق في المكان، ينقسم المطعم إلى ثلاثة أماكن مطعم وبار وصالة في الهواء الطلق تطل بحر العرب مع الموسيقى المحيطة.

مطعم Pierchic

يقع هذا المطعم على رصيف مزين يطل على الخليج العربي، ويقدم مجموعة من أفضل المأكولات البحرية في دبي، فقد سُلط عليه الضوء من قبل دليل دبي الشامل بأنه أفضل مطعم للمأكولات البحرية، يوفر الرصيف الذي يقع عليه المطعم موقعًا رومانسيًا بعيدًا عن ضوضاء المدينة مع تقديم وجهه رائعة من المناظر الطبيعية للخليج، يمكنك الحصول على طاولة هناك فوق الماء لتجربة العشاء المكون من أطباق المأكولات البحرية الأوروبية الحديثة في الهواء الطلق، يقع المطعم في نهاية رصيف في فندق جميرا الشهير حيث يتم نقل الضيوف عبر عربة قبل تناول العشاء لتناول بعض الكوكتيلات في بار Pierchic Bar الأنيق.

  • مطعم Rhodes W1

هو المطعم الرئيسي في فندق Grosvenor House Hotel يرأس المطعم Gary Rhodes وهو المسؤل عن صنع مزيج مذهل من المأكولات الفرنسية اللذيذة، فيقدم قائمة مبتكرة استثنائية مستخدماً مكونات طازجة يتم استيرادها من أوروبا، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من النبيذ، يوفر المطعم لزواره فرصة الجلوس في حديقة التراس الخاصة به للاستمتاع بإطلالات بانورامية على مرسى دبي. [1]

مطاعم تركية في دبي

مطعم القرية التركية Turkish Village

يشتهر مطعم القرية التركية التقليدي بأجوائه الجميلة، وخدمة موظفيه الودودين الممتازة، يقع المطعم على طريق شاطئ جميرا ويقدم الإفطار التركي اللذيذ مثل الكباب التركي الشهي، والحلويات وبالطبع كوب الشاي التركي التقليدي، يوفر المطعم لزواره أيضا ً إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق فهو مكان مناسب جداً للعائلات والأصدقاء.

مطعم Lalezar

لضمان تجربة الأكل الفاخر لا تتردد في زيارة مطعم Lalezar فهو واحد من أفضل مطاعم الأناضول في دبي، يجمع بين الأجواء الرائعة والمأكولات الشهية لذلك سيجعلك تشعر وكأنك في تركيا القديمة نفسها، يتمتع بإطلالة رائعة على نخلة جميرا لموقعه في فندق جميرا، ويعطيك الحرية كاملة في الإختيار بين مجموعة متنوعة من الأصناف.

مطعم زهرة اسطنبول Istanbul Flower Restaurant

حصل هذا المطعم التركي المذهل على جائزة “أفضل مطعم تركي” في دبي من العام الماضي، وذلك بسبب وجبات الإفطار التركية الشهيةفي التي يقدمها بجانب المخبوزات الطازجة، يقع زهرة اسطنبول في شارع الشيخ زايد بدبي ويكون مزدحماً للغاية في عطلات نهاية الأسبوع لذا إذا كنت ترغب في زيارته يجب الحجز مسبقًا. [2]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق