حقائق عن انتوني باراجاس

كتابة: Rahma Ahmed آخر تحديث: 04 أغسطس 2021 , 08:27

انتوني باراجاس نجم التيك توك

نجم التيك توك   انتوني باراجاس ولد في كاليفورنيا عام 2002 وعمره 19 عاماً ومن خلال تطبيق التيك توك حقق انتوني باراجاس شهرة عالمية ويتابعه أكثر من مليون شخص على التيك توك، فهو يقوم بتوثيق جميع لحظات حياته اليومية ونشر صور وفيديوهات تتعلق بحياته الشخصية، ومؤخراً قام نجم التيك توك بالاتفاق مع أحد الشركات العالمية لصنع فيلم هو أحد أبطاله مع نجوم آخرين ولكنه توفي بعد تصويره في إحدى دور السينما في كاليفورنيا.

التحق أنتوني باراجاس بمدرسة كورونا الثانوية وكان يلعب كرة الطائرة وركض على المضمار وكان أيضًا قائد المشجعين، بعد المدرسة الثانوية حصل على منحة جامعية لبرنامج STEM بجامعة جراند كانيون وكانت في المدينة وكان يعود للعائلة في الصيف.

حقائق عن انتوني باراجاس

يقول صديق النجم أنتوني باراجاس أنه كان يحب العائلة والأصدقاء المحيطين به كثيراً، فقد كان حنون جداً وابتسامته سريعة جداً كما كان حضور أنتوني هدية لكل من عرفه.

غرد صديقه باراجاس بأنه قبل الوفاة كتب وصية للتبرع بأعضائه، وقد كانت الإصابات التي لحقت بدماغه لا يمكن علاجها وحدثه في 30 يوليو في الساعة 11 مساءً ، تم نقل أنتوني إلى “مسيرة شرف” حيث كان سيتبرع في النهاية بأعضائه حتى يتمكن الآخرون من العيش.

كان باراجاس خريجًا لعام 2019 من مدرسة ماتر داي الثانوية في سانتا آنا حيث كان طالبًا شرفًا ونجمًا لكرة الطائرة وكان له أدوار قيادية في العديد من المسرحيات المدرسية كان لديه أيضًا مئات الآلاف من المتابعين على حسابه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيق  TikTok.

بينما ترك باراجاس شخصيته تزدهر في مقاطع فيديو TikTok وكان يجني منها ما يكفي من المال للعيش بمفرده قال صدقة أنه أعماقه كان رجلاً متواضعًا وكان لطيفًا مع الجميع”.

أصدر الأب والتر جنكينز رئيس ثانوية ماتر داي بيانًا ظهر يوم السبت يقول: “من كل ما عرفناه عنه خلال الفترة التي قضاها في ماتر داي وما بعده كان أنتوني باراخاس كان إيمانه بيسوع المسيح  قوي وحبه لمن حوله”.

يتضمن محتوى أنتوني باراجاس مقاطع من إجازة عائلية ومشاهد كوميدية بالإضافة إلى تأملات في العلاقات السابقة ومقاطع فيديو له مع الأصدقاء، في آخر مقطع فيديو نشره قبل يومين من إطلاق النار عليه، قال أنتوني إنه كان في إجازة مع عائلته وأجرى مقابلات مع جميع أفراد عائلته حول كيفية ذهاب الإجازة.[1]

تفاصيل وفاة أنتوني باراجاس

كان الشاب أنتوني باراجاس البالغ من العمر 19 عامًا برفقة صديقتة رايلي جودريتش البالغة من العمر 18 عامًا يشاهدان فيلم “The Forever Purge” في مركز Corona’s Crossing للتسوق يوم الاثنين (26 يوليو) عندما قام مسلح وأطلق عليهم النار توفت جودريتش على الفور ولكن وجد عمال النظافة أنتوني باراجاس وأبلغ الشرطة وتم وضع باراجاس على معدات الإنعاش، لم يكتشف عمال النظافة جثثهم إلا بعد انتهاء التنظيف، وأكدت الشرطة أن وفاة أنتوني باراجاس تم إخطار إدارة شرطة كورونا بوفاة أنتوني باراجاس في وقت مبكر من صباح اليوم التالي.

جوزيف خيمينيز البالغ 20 عاماً تم أعتقاله يوم الثلاثاء (27 يوليو) وقد كان على صلة بالهجوم الذي قالت الشرطة إنه لم يكن مبررًا على ما يبدو، وقال العريف في إدارة شرطة كورونا توبياس كوروباكاليس: “لقد قررنا أنه تصرف بمفرده في جريمة القتل هذه أنه ليس لديه أي دافع لهذه الجريمة البشعة وغير المبررة لا توجد معلومات عن أي اتصال سابق بين المشتبه به والضحايا قبل وقوع هذه الجريمة”.

وقال العريف بشرطة كورونا توبياس كوروباكاليس لشبكة CNN في رسالة بالبريد الإلكتروني: “لقد أصيبوا برصاصة في الرأس مباشرةً”لن نعرف عدد المرات أو نقطة الدخول الدقيقة للرصاصة حتى يجري الطبيب الشرعي تشريح الجثث ويكتب تقاريرهم.”

وقالت الشرطة خلال مؤتمر صحفي عقدته يوم الأربعاء إن الشرطة قالت إنه تم الاستيلاء على أشياء والسرقة جزء مما حدث خلال تلك الجريمة لكنها لم تصفها بأنها دافع لإطلاق النار، أكدت الشرطة قائلة “لا يمكننا تخيل القدر الكبير من الألم الذي يشعر به كل من العائلة والأصدقاء في الوقت الحالي” وقال الضابط كوروبيكاليس ” نأمل أن يؤدي اعتقال المشتبه به إلى بعض الراحة لعلمنا أنه في السجن الآن”، وأضاف أن الشرطة تعتقد أن خيمينيز تصرف بمفرده.[2]

تطبيق تيك توك

في أغسطس 2018 استحوذت شركة ByteDance الصينية على التطبيق وتم نقل مستخدميها إلى Tik Tok، تم نقل جميع المحتويات والحسابات التي كانت موجودة على تطبيق Musical.ly تلقائيًا إلى تطبيق Tik Tok الجديد، منذ إطلاقه نمت شعبية تطبيق تيك توك بشكل هائل في أكتوبر 2018 كان التطبيق الأكثر تنزيلًا للصور والفيديو في متجر أبل على مستوى العالم، وبحسب ما ورد جمع التطبيق أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وتعتبر الولايات المتحدة البلد الأكثر شعبية حيث تم تنزيله أكثر من 80 مليون مرة.

تيك توك هو تطبيق قصير لمشاركة الفيديو يسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية حول أي موضوع، تحتفظ TikTok بتطبيق منفصل للسوق الصينية يُعرف باسم Duyin والذي يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهريًا، شعار التطبيق الجديد هو مزيج من شعاري Musical.ly و Duyin.

بعض الأسباب الرئيسية وراء زيادة شعبية تطبيق تيك توك هي:

  • يحظى التطبيق بإعجاب واستخدام العديد من المشاهير والذين ساعدوا في زيادة شعبية التطبيق.
  • سبب رئيسي آخر في شعبية تطبيق تيك توك هو حقيقة أنه على الرغم من كونه تطبيقًا عالميًا إلا أنه يركز بشدة على المحتوى المترجم، غالبًا ما يدير التطبيق مسابقات وتحديات محلية ويلتقط الاتجاهات المحلية من خلال استخدام علامات التجزئة المحلية.
  • سهولة إنشاء المحتوى ومشاركته وعرضه قام تطبيق تيك توك بتبسيط إنشاء الفيديو ومشاركته ونقله إلى المستوى التالي كل ما يتعين على المستخدمين فعله هو تسجيل أي شيء وكل شيء من روتينهم اليومي ونشره على الفور، نظرًا للصيغة القصيرة ، لا يستغرق إنشاء الفيديو ولا عملية المشاهدة الكثير من الوقت أو الجهد.

مستقبل تطبيق تيك توك

الشعبية الحالية لتطبيق تيك توك مدهشة ويمكن أن تصل شعبيته إلى المستويات التي حققتها الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Instagram و YouTube.

للحفاظ على شعبيتها الحالية يتعين على تيك توك الاستمرار في الابتكار وإيجاد طرق جديدة لإشراك قاعدة مستخدميها أكبر يتعين عليهم أيضًا جعل النظام الأساسي أكثر ملاءمة للتسويق للعلامات التجارية من أجل إنشاء التطبيق كشبكة اجتماعية ستستمر.

مع وجود المزيد من العلامات التجارية التي تتطلع إلى تيك توك لتوسيع نطاق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي فإن تطبيق تيك توك يعمل على المسار الصحيح، إذا كانت قادرة على الاستفادة من ارتباطات العلامة التجارية فمن المؤكد أنها ستنمو أكثر وقد تكون قادرة على التنافس مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.[3]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق