قصه فيلم The hidden face

فيلم The hidden face

هذا الفيلم يتحدث عن قصة حقيقة وهي رواية من تأليف (أرتور إنفانتي) وقد تم إعادة إنتاج الفيلم ثلاث مرات في بوليوود بعنوان Murder 3 وفي تركي بعنوان Öteki Taraf وفي المكسيك بعنوان Perdida ولكن فيلم The hidden face هو الفيلم الأساسي وقد تم إنتاجه في كولومبيا  عام 2011 وهو مترجم للإنجليزية وتدور أحداث القصة حلو شخصين يستأجرون منزل جديد ولكن يحدث بينهما خلاف وثم تكتشف البنت غرفة سرية داخل المنزل ثم تتوالي الأحداث.

قصة فيلم The hidden face

الفيلم يبدأ مع “أدريان” في مشهد مؤثر يبكي بسبب حب يبته “بلين” التي تركت له مقطع فيديو توضح فيه أنها قررت الأنفصال عنه وتطلب منه عدم البحث عنها، ثم ذهب أدريان ليلتقي بسيدة تُدعي “فيفيانا” ويكون مُتعب فتقرر أن تأخذه لمنزلها حتى يتعافى ثم يذهب للعمل.

يعمل أدريان مايسترو لفرقة موسيقية ثم يذهب ليلتقي ب فيفيانا لشكرها على مساعدته ويأخذها لمكان تدريب الفرقة الموسيقية ويعرفها عن طبيعة عمله ثم يبدأون في التعرف علي بعض أكثر ويبدأ أدريان في نسيان حبيبته السابقة.

تذهب فيفيانا مع أدريان إلي منزله وعند دخولها الحمام تسمع صوتًا قادم من حوض الحمام ولكنها لم تلتفت للصوت، وعند وجودها في المنزل تأتي الشرطة لتبلغ أدريان أن حبيبته “بلين” لم تترك البلد أقنع أدريان الشرطة أنه من الممكن أن تكون حبيبته قد هربت مع رجل آخر، ثم تدخل فيفيانا الحمام لتسمع نفس ذلك الصوت ثم تري حدوث أمواج بسيطة في المياه داخل الحوض تقرر فيفيان العيش مع أدريان وتظل تسمع الصوت القادم من الحمام.

ثم تعود أحداث الفيلم أثناء أنتقال أدريان وحبيبته السابقة بلين للمنزل الجديد وهذا المنزل صممه مهندس معماري علي طراز قديم، ثم تكتشف بيلن أن أدريان يخونها مع أخرى ثم تقابل صاحبة المنزل وتحكي لها أكتشاف خيانة أدريان لها وتقترح السيدة صاحبة المنزل أن تختفي لفترة لمعرفة مدى حب أدريان لها

ويمكنها الاختباء في غرفة سرية داخل غرفة النوم وهذه الغرفة خلف المرآة وتبدأ في أكتشاف الغرفة وأنها مصفحة وعازلة للصوت و أيضًا يمكنها رؤية من في خارج الغرفة ولكن لا يستطيع أحد في الخارج رؤيتها وأيضًا تستطيع سماع كل مايحدث في المنزل ولكن هذه الغرفة السرية يتم دخولها بمفتاح واحد فقط والخروج منها بمفتاح واحد فقط.

سجلت بلين مقطع فديو لتخبر أدريان بأنها لا تريد الاستمرار معه وأنها سوف تسافر وتقرر الأختباء في الغرفة لمعرفة حقيقة حب أدريان ثم تجهز للدخول للغرفة وتترك رسالة لأدريان وتدخل الغرفة وأثناء دخولها يسقط منها مفتاح الغرفة السرية ثم تشاهد أدريان يدخل الغرفة ومعه باقة من الورد وتقرر أن تخرج من الغرفة السرية ولكنها تتفاجئ أن المفتاح وقع منها وتري أدريان وهو منهار من الحزن وتظل تصرخ حتي يتمكن أدريان من سماعها ولكن دون جدوا وتحاول محولات كثيرة للخروج ولكن لا تستطيع.

ترى بيلن أداه حادة وتحاول الحفر بها في الحائط ولكنها تصل إلى مواسير المياه فقط وترى أيضًا أن أدريان استسلم لفكرة ترك حبيبته له تظل في الخبط في مواسير المياه ولكن دون فائده ثم تري بلين فيفيانا في الحمام وتحاول التواصل معها ثم تلاحظ فيفيانا وجود مفتاح الغرفة ثم تذهب للحمام وتتحدث إلي بيلن وتحاول أن توضح لها كيفية دخول الغرفة ثم ترى فيفيانا باب الغرفة ولكنها تقرر أن تتركها محبوسة.

بعد وقت طويل تقرر فيفيانا فتح باب الغرفة السرية وعندما تفتح الباب تري بيلن مغشيا عليها ثم تفاجأت فيفيانا بضربة على الرأس وتخرج بيلن من الغرفة السرية وتترك فيفيانا محبوسة داخل الغرفة ولكن تقرر بيان أن تختفي من حياة أدريان نهائياً ثم يترك أدريان المنزل بعد أختفاء فيفيانا وتبقي محبوسة.

أبطال فيلم The hidden face

قد تم تصوير الفيلم في كولومبيا في أمريكا الجنوبية والفيلم من إخراج “أندريس بيز” وأبطال الفيلم هما: [1]

أبطال الفيلم  كارلا لاجو في دور (بيلن) ، مارتينا جارسيا في دور (فابيانا) ، كويم جو تييسريس في دور (أدريان) ، الكسندرا ستيوارت في دور (إيما) صاحبة المنزل.
مدة الفيلم 103 دقيقة تم إعجاب 86% من المشاهدين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق