صفقات اتلتيكو مدريد الصيفية 2021-2022 اللاعبين الجدد و الراحلين

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 18 سبتمبر 2021 , 09:42

هل يستطيع نادي أتلتيكو مدريد حصد اللقب هذا الموسم ايضا ؟ ، في الموسم الماضي مع تدهور احوال نادي ريال مدريد و نادي برشلونة الاسباني فقد تمكن أتلتيكو مدريد من الحصول على اللقب و لكي يستمر في المنافسة على اللقب قام بالتعاقد مع عدد من اللاعبين وأبرز أنطوان جريزمان على سبيل الاعارة مع الشراء الاجبارية في نهاية الإعارة .

تعاقدات اتلتيكو مدريد خلال الموسم الصيفي 2021

 رودريغو دي بول 

انتقل دي بول رسميا إلى أتلتيكو مدريد في مقابل مبلغ 35 مليون يورو من ناديه السابق أودينيزي كالتشيو الإيطالي .

وقع اللاعب مع الفريق لمدة خمس سنوات و يحصل على راتب في حدود 38 مليون يورو .

اللاعب البالغ من العمر سبع و عشرون عام يشارك في مركز خط الوسط ويمكنه المشاركة في مركز الجناح الأيسر .

يذكر ان اللاعب الارجنتيني شارك في بطولة كوبا امريكا الماضية و حصل على اللقب .

ماتيوس كونها 

اللاعب البرازيلي الجنسية انتقل من نادي هيرتا برلين الالماني الى نادي اتلتيكو مدريد في مقابل 30 مليون يورو ، اللاعب وقع مع الفريق لمدة خمس مواسم في مقابل 30 مليون يورو .

اللاعب البالغ من العمر 22 عام يشارك في مركز رأس الحربة و كذلك مركزي الجناح الايمن و الايسر .

حصل هذا اللاعب في العام السابق على الميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي الأولمبي وكذلك حصل على لقب الهداف في تصفيات أمريكا الجنوبية للاولمبياد بعدد خمس أهداف .

انطوان جريزمان 

ربما تكون هذه الصفقة الابرز في موسم الانتقالات الصيفية لنادي أتلتيكو مدريد حيث عاد اللاعب السابق للنادي مرة ثانية من نادي برشلونة في مقابل الاعارة لمدة موسم واحد في مقابل 10 مليون يورو مع إلزامية الشراء بعد انتهاء فترة الإعارة .

يذكر أن جريزمان انتقل بشكل رسمي مع نادي ريال سوسيداد الى اتليتكو مدريد في عام 2014 في مقابل 54 مليون يورو و في عام 2017 انتقل الى برشلونة في مقابل 120 مليون يورو ومن المتوقع أن تكون صفقة اللاعب النهائية إلى أتلتيكو مدريد مرة اخرى في حدود 40 مليون يورو .

ماركوس باولو

اللاعب البرتغالي الجنسية انضم الى نادي اتلتيكو مدريد قادما من نادي فلومينسي في صفقة انتقال حر و بعد مرور شهر على ضم اللاعب فقد انتقل إلى نادي فاماليكاو البرتغالي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد .

وقع اللاعب مع نادي اتليتكو مدريد لمدة خمس مواسم و سيحصل اللاعب على راتب في حدود 9 مليون يورو .

بنجامين ليكومت

تم التعاقد مع الحارس البالغ من العمر ثلاثون عاما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من نادي موناكو الفرنسي مع توفير خيار الشراء في نهاية موسم الاعارة .

الراحلين عن أتلتيكو مدريد في 2021-2022

ساوول نيغيز

انتقل ساؤول إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد في مقابل 5 مليون يورو و ايضا عقد اللاعب فيه خيار للشراء لكي يتم تفعيله بعد الانتهاء من فترة الإعارة .

يذكر ان ساؤول من أبناء ريال مدريد انتقل إلى ريال مدريد للشباب تحت 17 عام في عام 2008 و انتقل الى الفريق الاول في عام 2013 .

نيكولاس ايبانيز 

انتقل نيكولاس رسميا الى نادي باتشوكا الميكسيكي في مقابل 3 مليون يورو و لم يتم الالعا وعن مدة عقد اللاعب مع النادي الجديد .

يذكر ان اللاعب الارجنتيني انتقل من نادي سان لويس المكسيكي الى نادي اتلتيكو مدريد في عام 2019 وقد تمت اعارة اللاعب لنفس الفريق لمدة موسمين .

يذكر أن هذا اللاعب مركز هو رأس الحربة و لكنه لم يشارك في مباراة واحدة حتى الآن في الدوري الاسباني .

فرانسيسكو مونتيرو 

اللاعب البالغ من العمر 22 عام انتقل رسميا الى نادي بشكتاش التركي على سبيل الانتقال النهائي في مقابل 750,000 يورو تقريبا .

يذكر ان نادي اتليتكو مدريد قد أعار اللاعب في العام الماضي الى بشكتاش في مقابل 500,000 يورو لمدة موسم واحد .

هو من أبناء نادي اتليتكو مدريد تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 و مركز الاساسي في قلب الدفاع .

مانو سانشيز

هو لاعب إسباني يبلغ من العمر 21 عام و انتقل إلى نادي كاليفورنيا اوساسونا الاسباني لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة و يذكر انه تمت اعارة اللاعب الى نفس الفريق لمدة نصف موسم ماضي .

خلال الموسم الماضي شارك اللاعب في الدوري الاسباني في 17 مباراة صنع خلالهم 5 أهداف وشارك في بطولة كأس الملك في مباراتين .

سانتياغو ارياس

انتقل اللاعب الى نادي غرناطة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

يذكر ان اللاعب ارياس انتقل إلى نادي اتليتكو مدريد كان في عام 2018 قادما من نادي بي في بي الهولندي في مقابل 11 مليون يورو و في عام 2020 تمت اعارة اللاعب في مقابل 3 مليون يورو والآن تمت إعارته مجددا .

هو لاعب في مركز الظهير الايمن و يشارك مع المنتخب الوطني الكولومبي .

نيهوين بيريز

لاعب في مركز قلب الدفاع تمت اعارته الى نادي اودينيزي الايطالي حتى العام القادم و في العام السابق كان اللاعب معار الى اتليتكو مدريد و في العام السابق كان معار إلى نادي فاليكانو .

هو لاعب ارجنيتي الجسية بالغ م العمر 23 عام و كذلك يشارك مع منتخب الشباب الأرجنتيني ومركز الرئيسي هو قلب الدفاع .

فيتولو

اللاعب البالغ من العمر 31 عام اتقل بشكل رسمي إلى نادي خيتافي الاسباني على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد ، يشارك اللاعب في مركز الجناح الأيسر في الفريق .

يذكر انه انتقل الى نادي اتلتيكو مدريد في عام 2017 قادما من نادي إشبيلية في مقابل 35 مليون يورو .

ايفو غربيتش 

حارس مرمى مرواتي الجنسية بالغ من العمر 25 عام انتقل على سبيل الاعارة الى نادي ليل الفرنسي لمدة موسم واحد ، هذا اللاعب كان قد انتقل الى اتليتكو مدريد في عام 2020 في مقابل 3.5 مليون يورو .

موليجو فيكتور 

اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عام والذي تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 انتقل الى نادي تينيريفي الاسباني على سبيل الاعارة لموسم واحد .

اكسل ويرنر

انتهى عقد اللاعب مع نادي اتليتكو مدريد الاسباني و بعد ذلك قام اللاعب بالتوقيع مع نادي إلتشي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق