أفضل ماركات السيارات الصينية ودرجات تصنيفها عالمياً

كتابة: Kholoud Hassan آخر تحديث: 05 أكتوبر 2021 , 18:10

أفضل السيارات الصينية

لقد توقفت السيارات الصين ية منذ فترة طويلة عن تخويف العالم ومفاجئتهم بعض الموديلات على العكس من ذلك أصبحت الصين تنتج سيارات غير مقيدة بإطار التقاليد أو متطلبات الأسواق التقليدية بل تطلعت للعالمية ومقايسها.

نيو ES6

تم إطلاق الشركة الناشئة الطموحة Nio في عام 2014 واعتمدت على السيارات الكهربائية القوية ذات الأجهزة اللوحية في صالات العرض، على الرغم من الصعوبات المالية الكبيرة، تمكنت الشركة من إطلاق كروس أوفر ES8 كبيرة بسعة 653 حصان في عام 2018.

وسعت نطاق طراز ES6 الأكثر إحكامًا بحجم رينج روفر سبورت على نفس القاعدة بوحدات من 435 إلى 544 قوة، واحتياطي طاقة يبلغ 510 كيلومترات، في نهاية عام 2019 حازت Nio ES6 على لقب سيارة العام في الصين.

باوجون RC-5

تم إنشاء علامة Baojun التجارية في عام 2011 بجهود جنرال موتورز وSAIC للسوق المحلي وبدأت بسيارات بسيطة ورخيصة، فمن حيث الأبعاد فهي تتنافس بشكل مباشر مع Skoda Octavia.

إن المظهر الفني المقيد والتصميم الداخلي التقدمي إلى حد ما هو ميزة المصمم Gao Chen، الذي عمل سابقًا في جيلي وجنرال موتورز.

بكين X7

تم إطلاق علامة بكين التجارية من صنع الصينيين من الشركة المملوكة للدولة BAIC جنبًا إلى جنب مع Daimler على أساس طراز Mercedes-Benz MFA السابقة، قدم البلجيكي لوفي فيرميرش من استوديو بينينفارينا سيارة X7 كروس أوفر.

التي تتوافق تقريبًا في الحجم مع سيارة BMW X3 البافارية، يعكس المظهر الفائق الحداثة من الظهر تشبه سيارة أودي Q8، السيارة لديها طيار آلي من المستوى الثاني، محرك توربو سعة 1.5 لتر يولد 169 لترًا.

Byton M-Bytе

تمكنت الشركة الناشئة الطموحة، وصل تصميم كروس M-Byte الكهربائي إلى الإنتاج الضخم في غضون ثلاث سنوات فقط، في الوقت نفسه تمكنت الشركة من الحفاظ على كل من التصميم المستقبلي للنموذج الأولي والداخلي المذهل مع شاشة عرض كاملة.

من حيث الحجم فإن M-Byte أقل شأناً قليلاً من طراز Tesla Model S. هناك خيارات مع الدفع الخلفي والدفع الرباعي بسعة 272 إلى 408 حصان، مع واحتياطي طاقة من 430 إلى 550 كم، حسب البطارية.

Changan Uni-T

مباشرة بعد العرض الأول لسيارة Uni-T كروس أوفر، وصفتها الصحافة الصينية بأنها أجمل سيارة SUV في السوق، تشمل الميزات واجهة أمامية بدون حواف مع عناصرإضاءة LED وجناح سقف يشكل شعار العلامة التجارية.

تم تصميم أحدث طرازات Changan من قبل مكتب تصميم في تورينو بقيادة مصمم أوبل السابق، يبلغ طول النموذج حوالي 4.5 متر وهو مبني على منصة جديدة بمحرك 1.5 توربو بسعة 180 حصان، مع “روبوت” انتقائي بسبع سرعات.

Geely Icon

من حيث الشكل والأبعاد، فإن طراز جيلي هذا يشبه سيارة كيا سول، لكن نمط الجسم بمقابض قابلة للسحب مختلف تمامًا، والتصميم الداخلي مبهر، السيارة من تصميم مصمم Volvo السابق.

الذي يرأس الآن مركز تصميم Geely، تشترك السيارة في منصة دفع أمامي BMA مع طراز Coolray ولها نفس محرك 177 حصان 1.5.

جيلي FY11

منتج آخر من استوديو Peter Horbury هو سيارة الكوبيه-كروس أوفر FY11 الأكثر تقليدية، توفر دفع رباعي مع محرك توربو 238 حصان أو مجموعة نقل الحركة الهجينة، توفر مثبت سرعة تكيفي والكاميرات شاملة وكذلك أنظمة تجنب الاصطدام.

Qoros 7

كان من المفترض أن تصبح علامة Qoros التجارية الفرع المتميز لشيري، وقام الصينيون بتطوير السيارات، واليوم تنتمي العلامة التجارية إلى مجموعة Baoneng Group القابضة ويتم إعادة إطلاقها بالفعل.

تعتمد Qoros 7 كروس بحجم Hyundai Santa Fe على Qoros 5، لكن التصميم جديد تمامًا، والتصميم الداخلي رقمي مع جهاز لوحي ضخم في الوسط، عمل في تصميمها اثنان من استوديوهات التصميم في شنجهاي وميونيخ، المحركات سوبر تشارج 1.6 لتر (204 حصان) و1.8 لتر بقوة 231 حصان.

Lynk & Co 05

تم بالفعل اتهام العلامة التجارية الجديدة Lynk & Co بنسخ سيارات بورش كروس أوفر، ولكن في الواقع هناك العديد من الحلول الأصلية في طرازات العلامة التجارية، وتختلف Lynk & Co 05 الكوبيه في شكل من ظهرالسيارة وإضاءات مختلفة، تعتمد على نفس منصة CMA للدفع الرباعي مع محركات توربو تصل إلى 254 حصان مع، “روبوت”.

جاك A5

بالكاد يمكن تسمية الارتداد الجديد لـ JAC بالأناقة، لكن ممثلي العلامة التجارية يعتبرونها الأجمل بين طرازاتهم، لكن الشيء الرئيسي هو أن هذه هي السيارة الأكثر ميزانية من تلك التي يمكن تسميتها بالأنيقة.

في الصين تباع بمبلغ مماثل لـ 800 ألف روبل، تم طلاء السيارة في إيطاليا بتوجيه من دانيال جاليوني المشهور بعمله على ألفا روميو، وتم ضبط الهيكل من قبل متخصصين ماجنا، يبلغ طول الرافعة حوالي 4.8 متر، وديناميكا هوائية جيدة ومحرك قوي 1.5 بسعة 150 حصان، تم تجهيز الجزء الداخلي المتماثل بجهاز لوحي عمودي.

العلامة التجارية الصينية الأكثر مبيعًا في العالم

تشانجان: اكتسبت السيارات الصينية في الآونة الأخيرة مساحة داخل سوق السيارات الإكوادوري، هذا بسبب التكنولوجيا المتقدمة والابتكار في تصميماتها.

تتنافس العلامات التجارية مثل BYD وGreat Wall و Cherry وJack وChangan في السوق المحلية، ليس فقط بسبب أسعارها المعقولة، ولكن أيضًا بسبب التكنولوجيا التي تقدمها في كل سيارة.

دخلت Changan Automobile السوق الإكوادوري في نهاية عام 2017 بهدف تقديم مركبات ذات معايير عالية من التكنولوجيا والسلامة في السوق الإكوادوري من خلال خدمة شخصية، حيث يكون رضا عملائها هو أهم شيء، اليوم في جميع أنحاء العالم ، Changan لديها 16 منشأة إنتاج و 35 مصنعًا متعلقًا بصناعة السيارات.

التكنولوجيا والابتكار

مشاريع Changan نفسها كشركة رائدة في مجال البحث والتطوير، لديها حاليًا أكثر من 5000 براءة اختراع وفازت بـ 110 جوائز، تم تجهيز جميع السيارات بأحدث التقنيات لتوفير قدر أكبر من الراحة والخدمة للمستخدمين، بالإضافة إلى تطبيق العمليات والتقدم الابتكاري في محركات BlueCore بتقنية هادئة وعالية الطاقة وصديقة للبيئة.

الأداء

  • التصميم:تم تصميم منتجاتها في مركز التطوير في إيطاليا وألمانيا.
  • مسار الاختبار: لدى Changan مركز اختبار بمساحة 224 هكتارًا يقع في Chongqing-China وهو أحد أكبر المراكز في العالم.
  • مراكز البحث والتطوير: تستثمر Changan في البحث عن التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة، بهدف طرح منتجات عالية التقنية في السوق تتكيف مع الاتجاهات الجديدة في التصميم والسلامة وبعض الأداء.
  • شركة رائدة عالمية: Changan هي أحد الرواد في صناعة السيارات الصينية، وأطلقت أول إنتاج لسيارته في عام 1959، في أمريكا الجنوبية، يقع Changan في بيرو وتشيلي وكولومبيا والأرجنتين وبوليفيا وباراغواي والإكوادور وأوروغواي.[1][2]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق