صفقات بايرن ميونخ 2022 اللاعبين الجدد و الراحلين

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 07 أكتوبر 2021 , 06:30

على الرغم من امتلاك نادي بايرن ميونخ تشكيلة مثالية وغير مكلفة إلا أن النادي كان عليه إجراء بعض التعاقدات خلال موسم الانتقالات الصيفية لكي ينضم الى قائمة اسماء لاعبين بايرن ميونخ 2022 .

صفقات بايرن ميونخ 2022 في موسم الانتقالات الصيفية

دايوت اوباميكانو

على الرغم من صغر سن اللاعب و هو اثنان و عشرون عام و مشاركته في مركز قلب الدفاع إلا أن نادي بايرن ميونخ تمكن من التعاقد مع هذا اللاعب في صفقة كبيرة بلغت 52.5 مليون يورو من نادي لايبزغ الألماني في يوليو من عام 2021 .

وقع هذا اللاعب عقد مع الفريق لمدة خمسة مواسم سيحصل خلالهم على راتب يبلغ 60 مليون يورو .

هذا اللاعب منضم حاليا الى المنتخب الفرنسي وهو ما رفع من قيمته المالية كما أنه تمكن في الموسم الماضي من المشاركة في الدوري الالماني خلال 29 مباراة سجل خلالهم هدف وصنع آخر و شارك في دوري الأبطال في 7 مباريات و بطولة الكأس المحلية في 5 مباريات .

مارسيل سابيتزر 

اللاعب رقم 18 في نادي بايرن ميونخ و البالغ من العمر سبعة و عشرون عام و الذي انتقل ايضا من نادي لايبزيغ الألماني في مقابل 15 مليون يورو ووقع اللاعب مع الفريق أربع مواسم في مقابل 42 مليون يورو .

مركز اللاعب هو خط الوسط الدفاعي و يمكنه المشاركة ايضا في مركز خط الوسط الهجومي و مركز الجناح الأيمن .

في الموسم الماضي شارك اللاعب مع ناديه السابق في 27 مباراة في الدوري الألماني و سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 4 أهداف كما أنه شارك في 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا وصنع خلالهم هدف وشارك 5 مباريات في الكأس المحلي سجل خلالهم هدف و صنع هدفين .

عمر ريتشاردز

اللاعب الإنجليزي الذي انتقل من نادي ريدينج في الدرجة الأولى في الدوري الانجليزي الى بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر ووقع اللاعب عقد مع النادي لمدة أربع مواسم في مقابل 7 مليون يورو .

اللاعب من أصل جامايكا و يمتلك ايضا الجنسية الانجليزي و يشارك في مركز الظهير الايسر و يمكنه المشاركة ايضا في مركز خط الوسط الايسر .

في الموسم السابق شارك اللاعب مع ناديه في الدوري الدرجة الاولى خلال 41 مباراة بدون تسجيل أي هدف أو صناعة الأهداف .

زفين أولريتش

في عام 2020 انتقل اللاعب من بايرن ميونخ إلى نادي هامبورغ الألماني في صفقة انتقال حر و الان بعد مرور عام كامل عاد اللاعب من جديد إلى نادي بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر .

و قد وقع اللاعب مع الفريق موسم واحد فقط و هو حارس مرمى و لكنه عادة ما يكون في مركز البديل وليس المركز الاساسي .

يذكر ان اللاعب كان من ناشئين شتوتجارت و تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2008 ثم انتقل إلى نادي بايرن ميونخ في عام 2015 في مقابل 3.5 مليون يورو .

في الموسم الماضي شارك في 32 مباراة من دوري الدرجة الثانية للدوري الألماني .

الراحلين عن بايرن ميونخ 2022 

دافيد ألابا 

انتقل اللاعب الابا رسميا الى نادي ريال مدريد في صفقة انتقال ر و وقع اللاعب مع النادي الملكي خمس مواسم سيحصل خلالهم على 55 مليون يورو .

اللاعب سيشارك في مركز قلب الدفاع بشكل أساسي ولكنه ايضا قادر على المشاركة في مركز الظهير الايسر و يمكنه المشاركة في خط الوسط الدفاعي .

في الموسم الماضي شارك اللاعب في الدوري الالماني في 32 مباراة مع الفريق سجل خلالهم هدفين و صنع 4 أهداف وشارك في دوري ابطال اوروبا في 9 مباريات و صنع هدفين وشارك في كأس العالم للأندية في مباراتين و شارك في كأس السوبر الأوروبي والمحلي .

خافي مارتينيز 

اللاعب الاسباني البالغ من العمر ثلاثة و ثلاثون عام و الذي قضى مع نادي باير ميونخ تسع سنوات انتقل بشكل مجاني الى نادي قطر القطري ووقع مع الفريق عقد لمدة موسم واحد في مقابل 5 مليون يورو .

يذكر أن جافي كان لاعب في مركز خط الوسط الدفاعي و كان بامكانه المشاركة في مركز قلب الدفاع .

يذكر ايضا ان اللاعب انتقل الى بايرن ميونخ في عام 2012 قادما من اتليتكو بلباو في مقابل 40 مليون يورو و خلال الموسم الماضي ارك مع بايرن في 19 مباراة بالدوري و8 مباريات في دوري الأبطال ومباراة السوبر المحلي والأوروبي وفي مباراة واحدة في الكأس .

جيروم بواتينغ

اعتبر اللاعب احد العناصر الاساسية مع الفريق وقد انتهى عقده مع البايرن في يوليو من عام 2021 ثم في شهر سبتمبر تم الإعلان عن الانتقال بشكل رسمي الى نادي اولمبيك ليون الفرنسي لمدة موسمين قادمين .

يذكر أن بواتينغ بدأ مشوار الكرواتي في نادي هيرتا برلين و انتقل الى همبرغر في أغسطس من عام 2007 في مقابل 1.1 مليون يورو ثم انتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2010 في مقابل 12.5 مليون يورو .

وفي العام التالي انتقل رسميا الى بايرن ميونخ الألماني في مقابل 13.5 مليون يورو و قضى مع الفريق عشر سنوات تقريبا .

مركز الاساسي هو قلب الدفاع و في الموسم الماضي شارك مع الفريق في 29 مباراة بالدوري الامامي و سجل هدف وصنع آخر و شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات وسجل هدف وشارك في كأس السوبر الأوروبي والكأس المحلي وكأس العالم للأندية .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق