عطور رجالية فخمة لعام 2022

كتابة: Asmaa آخر تحديث: 16 أكتوبر 2021 , 03:52

عطور رجالية فخمة

Hermès H24 Eau de Toilette

عند الرائحة الأولى تكون دفعة من نبات المريمية النباتية خضراء ومنعشة ولكن مع تآكل هذه الكولونيا من خشب الورد تظهر نوتة معدنية لتكشف عن عمق متطور على عكس أي رائحة أخرى منعشة والنتيجة غير متوقعة وملفتة للانتباه.

  • السعر: 393.88 ريال سعودي.

Montblanc Legend Eau de Parfum

هذا العطر الذكوري للغاية يجعلك تشعر وكأنك رئيس سواء كنت تذهب في المكتب ببدلة كلاسيك أو تحاول فقط اجتياز اجتماع فريق Zoom يحتوي على جميع مكونات الرائحة الكلاسيكية الجلد والأخشاب والبرغموت.

  • السعر: 367.62 ريال سعودي.

Ralph Lauren Polo Cologne Intense Eau de Parfum

نعومة الباتشولي الكلاسيكية للبولو ولكن تم تحديثها بزجاجة من الجريب فروت وزينج من المريمية الطازجة هذه النسخة الجديدة من واحدة من أفضل أنواع الكولونيا الرجالية على الإطلاق.

  • السعر: 262.58 ريال سعودي.

D.S. & Durga St. Vetyver Eau de Parfum

نجيل الهند العشبي هو جوهر هذه الرائحة لكنه لا يحتوي على النضارة التي اعتدت عليها من النوتة النباتية هذا واحد ترابي وخشبي بعمق بفضل الأعشاب البحر ية وأوراق القرنفل والروم agricole ويجعلك تشعر وكأنك تقشعر لها الأبدان في المناطق الاستوائية مع رائحة الروم الجذابة التي تظل ثابتة لأطول فترة ممكنة.

  • السعر: 975.32 ريال سعودي.

OffCourt Performance Body Spray

هذه الخلطات المثالية بعد ممارسة التمارين في الصالة الرياضية أو في أي وقت فهي لا تحتوي فقط على مكونات مقاومة للبكتيريا تساعد في التحكم في الرائحة ولكن الروائح مثل ماء جوز الهند وخشب الصندل وأوراق التين والمسك الأبيض ناضجة وخفية بالضبط النوع الذي تريد استخدامه بالفعل بعد الرياضة اليومية فهو فخم جداً.

  • السعر: 112.5 ريال سعودي.

Dior Sauvage Eau de Parfum

هناك سبب لكون Sauvage كلاسيكياً حديثاً حيث تمزج الرائحة المنعشة الحارة بين البرغموت والفلفل للحصول على رائحة علوية فريدة وملفتة للانتباه والتي ترتكز على العنبر وخشب الأرز في المكونات الأساسية لكن أفضل جزء في هذا الإصدار الجديد هو التغليف حيث يمكن إعادة تعبئتها ثلاث مرات عند الانتهاء.

  • السعر: 375.125 ريال سعودي.

Tom Ford Costa Azzurra

عطر أروماتك مائي مناسب للرجال و النساء حيث تم إطلاقه العام الحالي فهو رائحة مناسبة لجو البحر تماماً عطري بشكل منعش لن تستطيع مقاومته كما إنه غني برائحة الحمضيات بالإضافة إلى ذلك عدة روائح خشبية أخرى مثل البلوط والسرو.

  • السعر: 510.17 ريال سعودي.

Ermenegildo Zegna Javanese Patchouli

هذا الباتشولي الذكوري للغاية بعيد عن رائحة زيت hippie الذي ربما تفكر فيه عميقة وغنية ومخففة قليلاً مع نفحات عالية من البرغموت للحصول على رائحة منعشة هذه الكولونيا لا تشبه الباتشولي الأصلي ولكنها رائحة قوية.

  • السعر: 975.32 ريال سعودي.

Hugo Boss BOSS Bottled Eau de Parfum

تلك الماركة لا غني عنها في حقيبة أي رجل أو امرأة مثل عطر كارتير لابانتير الذي تفضله الكثير من النساء فهو مثل باقي زجاجات BOSS التي تم إصدارها مسبقاً هذا العطر يحتوي على عدد من المواد المنعشة فهو يبدأ معك عند استخدامه برائحة البرغموت والتفاح الأخضر

بعد ذلك تم إضافة الهيل والقرفة والمسك حتى يعطي ثبات ملحوظ ويمكن استخدامه بشكل يومي وخاصةً إذا كنت صاحب عمل أو تعمل في مكان مهم يستلزم رائحة قوية يومية مثل البنوك.

  • السعر: 371.37 ريال سعودي.

Acqua di Parma Colonia Futura Eau de Cologne

بفضل المكون النجمي المريمية ذات الرائحة المنعشة فإن إعطاء نفسك بضع رشات من هذه الكولونيا يشبه جو الربيع تماماً يتم إنتاجه باستخدام مكونات طبيعية بنسبة 99 في المائة لذا فهو لا يشبه رائحة الطبيعة فحسب بل يوجد به رائحة فخمة نوعاً ما.

  • السعر: 337.6 ريال سعودي.

Scotch Porter Badlands

تلك الرائحة شكلها أنيق جداً قبل تجربتها فهي عبارة عن مكونات من الطبيعة كلها خضراء تشمل العرعر ونجيل الهند و طحلب الأوكسموس والمسك والجرجوم كما قام الخبراء بإضافة بعض الحمضيات حتى يعطي رائحة مميزة للعطر منعشة ومشرقة نوعاً ما.

  • السعر: 258.83 ريال سعودي.

Armani Code Absolu Pour Homme

التوابل المميزة لهذا العطر تضفي عليه طابعاً غامضاً ولكن ما يبرز حقاً هو الفانيليا وحبوب التونكا والرم التي تعمل معاً لمنح نعومة على الجلد مثل الجلد المدبوغ هذه الكولونيا ذكورية بطريقة غير متوقعة وهي مضمونة فعلياً لجذب انتباه الإناث أو أي شخص تحبه.

  • السعر: 371.37 ريال سعودي.

Calvin Klein Eternity Summer For Men

سوف يجعلك مزيج البرغموت وماء جوز الهند وخشب الصندل الأسترالي تتمتع بالرائحة الجذابة التي لا مثيل لها في تلك القائمة فهو مناسب جداً للسفر والبحر.

  • السعر: 318.85 ريال سعودي.

Jo Malone Wood Sage and Sea Salt Cologne

هذه الكولونيا المنعشة قريبة جداً من تعبئة هواء المحيط هناك ملوحة في الرائحة نوعاً ما وتضيف النوتة الخضراء للمريمية عنصراً جديداً ينقلك على الفور إلى عالم آخر لذا لا تترد في شرائه إذا كنت تذهب إلى مكان مهم.

  • السعر: 270.09 ريال سعودي.

Versace Eros Eau de Parfum

السفر إلى إيطاليا أسهل قليلاً مع كولونيا مثل هذه والتي تتميز بمكونات عليا مشرقة ومنعشة من الليمون الإيطالي والبرغموت والنعناع إنه مثل المشي في الريف الإيطالي في طريقك إلى الشاطئ حيث يضفي الباتشولي وخشب الأرز وخشب الصندل جودة خشبية مثيرة لقاعدة العطر فهو مثالي لا يمكنك منع نفسك من شرائه.

  • السعر: 270.09 ريال سعودي.

Parfums de Marly Layton Exclusif Eau de Parfum

تُقرأ المكونات العليا في هذه الكولونيا الغريبة وغير المتوقعة مثل سلطة فواكه لذيذة: البرغموت واليوسفي والتفاح لكن لا تدع ذلك يخدعك في التفكير في إن هذه الرائحة كلها رائعة حيث يمنحك الباتشولي والعنبر وخشب الغاياك في قاعدة العطر جودة ذكورية بطريقة غير متوقعة ولكنها مثيرة للغاية وأثبتت فعاليتها في جذب كثير من النساء لذا إذا كنت تذهب للقاء زوجتك المستقبلية لأول مرة يفضل استعمالها فسوف تجذبها كثيراً.

  • السعر: 1031.59 ريال سعودي.

All Saints Incense City Eau de Parfum

الكولونيا الثقيلة على البخور مثل هذه تعني شيئاً واحداً: الغموض فهي مستوحاه من لوس أنجلوس حيث يستخدم هذا العطر البخور الفريد لخلق أجواء غامضة علاوة على ذلك يضيف السرو وخشب الأرز في المكونات العليا والمتوسطة إلى الأجواء الغريبة التي تجعلك في عالم آخر.

  • السعر: 296.34 ريال سعودي.

Coach Blue Eau de Toilette

هذا الإحساس الذي تشعر به من هذه الكولونيا لا يمكن وصفه هذه هي نوتة الأوزون والتي تم تصميمها لتقليد شعور ورائحة الهواء مباشرة قبل عاصفة رعدية حيث يمزج الأوزون مع الليمون وخشب الأرز والعنبر ويضفي النضارة إلى عطر ذكوري حديث للغاية إذا كنت تود تجربته فهو تجربة خيالية نوعاً ما.

  • السعر: 236.328 ريال سعودي.

Kenneth Cole Mankind Unlimited

مستوحاة من السفر مع استخدام رائحة البنفسج والهيل الحار والفلفل الأسود والعنبر الدافئ وخشب الصندل مما يضفي لمسة غريبة تتخلل المكونات العليا المنعشة.

  • السعر: 307.60 ريال سعودي.

Chris Collins Oud Galore

في عالم الكولونيا الرجالية لا يوجد شيء أكثر إثارة للجاذبية من العود وهو مكون عميق ودافئ وراتنج تفوح منه رائحة غنية هذه الكولونيا الفاخرة ثقيلة على العود وتزيد من رونقها بإضافة القرنفل والقرفة والبخور عندما يعملان معاً في هذه الرائحة ستشتم رائحتك مثل الرجل الأكثر غموضاً والأغنى في غرفة العمل.

  • السعر: 844.031 ريال سعودي.[1]

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق