أنواع لوشن للجسم وللبشرة الجافة وشديدة الجفاف

كتابة: Ashrakat Hamdy آخر تحديث: 17 نوفمبر 2021 , 17:38

أفضل أنواع لوشن للجسم وللبشرة الجافة وشديدة الجفاف

ترطيب الجسم مهم وضروري جداً للبشرة لمنع الجفاف وحدوث قلة الماء في البشرة وحدوث تشققات في الجلد فإن ترطيب الجسم يشبه إلى حد كبير عامل الحماية من الشمس SPF يوميًا وكذلك المرطب اليومي، البشرة الجافة المتعطشة والتي تحتاج الترطيب الدائم وعند ترطيب البشرة تكون مثل عامل حماية من أي مشاكل جلدية كامنة.

كما تتطلب البشرة الجافة وشديدة الجفاف بشكل خاص قدرًا إضافيًا من العناية وهذا يعني أن مستحضرات ترطيب الجسم التقليدية لن تفي بالغرض ولكن باستخدام المنتجات المناسبة يمكن ترطيب البشرة لتصف ناعمة مثل بشرة الأطفال ومن أفضل اللوشن للبشرة الجافة وشديدة الجفاف:

لوشن Nécessaire The Body Lotion

هذا اللوشن من أفضل أنواع لوشن الجسم والبشرة الجافة وشديدة الجفاف فهو غني بالفيتامينات اليومية التي يحتاجها الجسم.

المكونات: هذا اللوشن مصمم بفعالية فيتامين B3 (النياسيناميد) الذي يرطب ويدعم سطح الجلد بينما تغذي الفيتامينات A و C و E والاوميغا 6 و 9 الجلد بمضادات الأكسدة كما أنه يتكون من زيت المارولا والكاكاو وزيت المروج يرطب بعمق ولكنه يمتص أيضًا بسرعة فائقة  بحيث يمكن متابعة اليوم بسرعة دون الحاجة إلى الانتظار حتى تمتصه البشرة.

مميزات اللوشن: من أهم مميزات لوشن الجسم أن تركيبته خالية من العطور ومتوازنة الأس الهيدروجيني وغير مزعجة وغير حساسة لذلك هو أفضل اختيار للأشخاص الذين يمتلكون بشرة أكثر حساسية كما أنه أيضًا نباتي ويأتي في عبوات قابلة لإعادة التدوير.

لوشن CeraVe Daily Moisturizing

هذا اللوشن هو أفضل اختيار للبشرة المتهيجة وشديدة الحساسية والاحمرار لأنه يعمل على تهدئة وشفاء البشرة الجافة.

مكونات اللوشن: يتكون لوشن الجسم CeraVe Daily الخفيف الوزن من ثلاثة سيراميدات أساسية وحمض الهيالورونيك ويعيد حاجز البشرة الواقي ويساعدها على الاحتفاظ بمستويات رطوبتها الطبيعية، لأنه يوفر ترطيبًا لمدة يوم كامل التركيبة خالية من كل من العطر والزيوت وهي مضادة للحساسية  وغير كوميدوغينيك وغير مهيجة للبشرة لذلك لا يسبب رد فعل تحسسي للبشرة الجافة أو المتشققة كما أنه يمكن استخدامه في جميع أنحاء الجسم والوجه.

لوشن الترطيب اليومي من أفينو Aveeno

هذا اللوشن من المرطبات الطبية وهو مفضل لدى أغلب الأشخاص في هذه الفترة  كما أنها أختيار قوي للبشرة الجافة بفضل تركيبته المرطبة الغنية مع دقيق الشوفان الغروي المهدئ الذي يجدد الرطوبة ويحمي حاجز البشرة الرقيق ليمنح البشرة نعومة فائقة و مظهر أكثر صحة، كما أن هذا اللوشن غير الدهني وخالي  من العطور ويوفر أيضًا حماية SPF 15 ضد أشعة UVA و UVB الضارة وهي ميزة إضافية وسعره في متناول الجميع.

لوشن  Drunk Elephant Sili

لوشن Sili Body Lotion Drunk Elephant هو المرطب اليومي المثالي للبشرة الجافة وشديدة الجفاف كما أنه مميز بتركيبته نباتية خالية من أي عطور هناك آراء المستخدمين يقولون أن هذا اللوشن يفعل كل شيء للبشرة.

مكونات اللوشن: يحتوي على مزيج قوي من خمسة سيراميدات مختلفة تدعم حاجز البشرة وتحميها من فقدان الرطوبة بينما يعمل زيت المارولا وزبدة الشيا و السكوالين والأحماض الأمينية على ترطيب وتقوية وحماية البشرة و يحتوي أيضًا على مزيج من مضادات الأكسدة المشتقة من الفاكهة التي تحمي من أضرار الجذور الحرة الموجودة تحت الجلد كما أنه يحتوي على درجة حموضة صديقة للبشرة تبلغ 4.2.4.

مميزات اللوشن: من أهم ما يميز هذا اللوشن أنه لا يحتوي على الكبريتات والسيليكون والعطور المزعجة والزيوت الأساسية والأصباغ والكحوليات المجففة بالإضافة إلى الكثير من منتجات العناية بالبشرة الأخرى التي تظهر منتجات العناية بالجسم.

لوشن  Eucerin Advanced Repair 

هذا اللوشن مخصص للبشرة شديدة الجفاف التي يتسبب جلد متقشر ومتشقق وبقع خشنة سيوفر لوشن لإصلاح جميع مشاكل البشرة ومهدئ فوري للبشرة كما أنه يحافظ على الرطوبة محبوسة لمدة تصل إلى 48 ساعة

مكونات اللوشن: يتكون من السيراميد الذي يعمل مع المرطبات الطبيعية على تهدئة البقع الجافة الزائدة على اليدين والجسم بينما تعمل مقشرات حمض ألفا هيدروكسي على تكسير الرقائق والخشونة بلطف، ولأن هذه التركيبة خالية من المكونات التي تهيج البشرة مثل العطور والأصباغ والبارابين فهو مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة شديدة الحساسية.[1]

أنواع لوشن نيفيا

من أفضل أنواع لوشن الجسم المرطب للبشرة الجافة وشديدة الجفاف هو لوشن نيفيا بجميع أنواعه ومنها:

  • لوشن زيت نيفيا بالكاكاو المغذي NIVEA OIL IN LOTION COCOA NOURISH

مميزات اللوشن: مخصص للبشرة الجافة وشديدة الجفاف يقوم بعمل ترطيب عميق مع عناية مركزة فائقة للبشرة  تركيبة مصل الترطيب العميق تمنح البشرة رطبة لمدة تصل إلى 48 ساعة،  يمنحك بشرة أكثر نعومة  كما يقوم بتغذية الجسم تغذية عميقة تعمل زبدة الكاكاو وزيت اللوز المغذيين على تغذية البشرة بعمق.

يعمل اللوشن على تخليصك من البشرة الجافة باستخدام زيت نييا الجديد في لوشن الكاكاو المغذي فإن هذه التركيبة غنية بزبدة الكاكاو وزيت جوز الهند  فهي توفر تغذية عميقة لبشرتك مع الحفاظ عليها ناعمة طوال اليوم تركيبته الفريدة مع مصل الترطيب العميق يتم امتصاصه بسرعة في الجلد ويوفر ترطيبًا لمدة تصل إلى 48 ساعة.

  • لوشن UV PROTECTION BODY LOTION

هذا اللوشن مخصص للبشرة شديدة الجفاف خاصًة خلال فصل الصيف الحار لأنه يحمي من أضرار أشعة الشمس ويرطب بشرتك بلطف تركيبة لوشن الجسم الخفيفة وغير الدهنية من نيفيا للحماية من الأشعة فوق البنفسجية تجعله مثاليًا لفصل الصيف تحمي فلاتر UVA و UVB من أشعة الشمس الضارة التي تسبب سواد البشرة وتقدمها في السن، للحصول على أفضل النتائج ضعي كمية بحجم عملة معدنية من المستحضر على الجلد الجاف بعد الاستحمام، لوشن الجسم للترطيب والحماية من الأشعة فوق البنفسجية من نيفيا خالٍ من الملونات المشتقة من الحيوانات.[2]

افضل لوشن للجسم للعروس

هذا هو أفضل لوشن وكريم مرطب للجسم يمكن تستخدمه العروس:

  • لوشن سول دي جانيرو Sol de Janeiro Brazilian Bum Bum Cream

لن يترك لوشن الجسم الفاخر هذا البشرة رطبة ونضرة فقط بل إنه مزيجًا من المكونات البرازيلية القوية فهو يقلل من البهتان والملمس غير المتكافئ مع تحسين متانة ومرونة الجلد.

مكونات اللوشن: يحتوي على حبوب القهوة الغنية بالكافيين وينعم البشرة مع زبدة الكوبواسو والأحماض الدهنية و الفيتوستيرول والبوليفينول لحبس الرطوبة و استعادة المرونة، يحافظ على مظهر شبابي بينما يرطب زيت جوز الهند بعمق وينعم، لا يضر بالتأكيد أنه كلوشن للجسم سحري كما يترك وراءه الرائحة الاستوائية الحارة الأكثر جاذبية.

  • لوشن Dr. Barbara Sturm Anti-Aging Body Cream 

 ستورم لوشن الجسم المضاد للشيخوخة كما يعمل على تفتيح الجسم فإنه مرطب ومغذي بعمق كما أنه  ليس ثقيلًا أو لزجًا ويمتص على الفور ويترك البشرة ناعمة ونضرة.

وله فوائد عديدة ومنها أنه غني بمستخلصات اللوز الأبيض وزهر البلسان  يعمل هذا الكريم القوي على شد الجلد وتنعيمه وتفتيحه بينما تعيد الزيوت الغنية بالمغذيات والمركبات النشطة للغاية مرونة الجلد، مستخلص الرجلة وهو مكون نباتي قوي مضاد للشيخوخة موجود في العديد من منتجات Sturm.[3]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق