أفضل تيفو في الدوري السعودي

كتابة: نيرة محمد آخر تحديث: 08 ديسمبر 2022 , 11:48

أفضل تيفو في الدوري السعودي

  • تيفو النمور الذهبية في كلاسيكو الاتحاد والهلال الجولة 27.
  • تيفو القرش في مباراة الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين.
  • تيفو يا حبيبي يا رسول الله لجماهير اتحاد جدة أمام الشعلة.
  • تيفو النصر لنادي النصر.
  • تيفو جرينتا لنادي النصر في الدوري السعودي.
  • تيفو We Trust you لنادي الاتحاد.
  • تيفو الفارس الأصفر لمشجعي نادي النصر.
  • تيفو Champions للنادي الأهلي.
  • تيفو عاصفة الحزم للنادي الأهلي.
  • تيفو الهلال ولعبة إلكترونية شهيرة.

تيفو النمور الذهبية في كلاسيكو الاتحاد والهلال الجولة 27: نظم جماهير نادي الاتحاد تيفو مميز عبارة عن شكل نمر ذهبي بالألوان الأبيض، الأصفر والأسود، كرمز لتشجيع فريقهم وذلك في مباراة الكلاسيكو مع نادي الهلال في الجولة 27، التي جرت أحداثها داخل ملعب الجوهرة، في مدينة الملك عبد الله في مدينة جدة، في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وذكرت الصحف الرياضية أن أكثر من 500 متطوع شاركوا في إنشاء هذا التيفو على مدار أكثر من 5 ساعات.

تيفو النمور الذهبية في كلاسيكو الاتحاد والهلال الجولة 27

تيفو القرش في مباراة الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين: صمم مشجعي نادي الهلال تيفو مميز بداخله سمكة القرش، وهو واحداً من أفضل تيفو في الدوري السعوي، وبجانبها كلمة استعد باللغة الإنجليزية Ready، خلال مباراة الفيحاء بإحدى مواسم الدوري السعودي للمحترفين.

تيفو القرش في مباراة الفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين

تيفو يا حبيبي يا رسول الله لجماهير اتحاد جدة أمام الشعلة: يعتبر من أفضل تيفو رفعه الجمهور السعودي على مدار تاريخ كرة القدم، ظهر التيفو المهيب، ليرسم عبارة (حبيبي يا رسول الله) صلى الله عليه وسلم، باللون الأصفر، وذلك اثناء مباراة بين فريق الشعلة والاتحاد، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل أنشد المشجعين الحاضرين داخل الاستاد طلع البدر علينا.

تيفو يا حبيبي يا رسول الله لجماهير اتحاد جدة أمام الشعلة

تيفو النصر لنادي النصر: من ضمن قائمة أفضل تيفو ظهرت في المباريات الكروية للفرق السعودية،  تيفو النصر، حيث ظهر مشجعي نادي النصر في إحدى المباريات وهم يصنعون تيفو باللون الأصفر، يتوسطه كلمة النصر بالحروف الإنجليزية باللون الأزرق (Nassr)، وأعلاها لافتة مكتوب فيها عبارة إنجليزية Nassr For Ever.

تيفو النصر لنادي النصر

تيفو جرينتا لنادي النصر في الدوري السعودي: في مباراة الأهلي للدوري السعودي في عام 2016، ظهر مشجعين أفراد نادي النصر السعودي بتيفو يجمع بين اللونين الأزرق والأصفر، مكتوب بداخله كلمة جرينتا Grinta، وهي كلمة باللغة الإيطالية معناها المثابرة والعزم، وتوسط التيفو رسمة مشجع يرفع يديه لأعلى.

تيفو جرينتا لنادي النصر في الدوري السعودي

تيفو We Trust you لنادي الاتحاد: قدم مشجعي نادي الاتحاد السعودي تيفو باللون الأصفر، يتوسطه عبارة نحن نثق بكم باللغة الإنجليزية We Trust You، ذلك من أجل دعم فريقهم داخل الملعب.

تيفو We Trust You لنادي الاتحاد

تيفو الفارس الأصفر لمشجعي نادي النصر: من أفضل تيفو في الدوري السعودي، الذي ظهر به مشجعين نادي النصر في استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، وهم يرفعون شعار الفارس الأصفر باللغة الإنجليزية Yellow Knight، ويتوسط الكلمة صورة لاعب يظهر عليه ملامح القوة والحماس.

تيفو الفارس الأصفر لمشجعي نادي النصر

تيفو Champions للنادي الأهلي: في عام 2016، ظهر جماهير النادي الأهلي السعودي، بتيفو مكون من اللونين الأخضر والأبيض، على شكل كاس الفوز، يتوسطه كلمة أبطال باللغة الإنجليزية Champions.

تيفو Champions للنادي الأهلى

تيفو عاصفة الحزم للنادي الأهلي: دعماً للقوات المسلحة السعودية، قدم جماهير النادي الأهلي تيفو يعتبر من أفضل تيفو في الدوري السعودي أثناء فاعليات مباراة الرائد، يحمل عبارة سلمان الحزم، ويتوسط العبارة صورة الملك سلمان بن عبد العزيز.

تيفو عاصفة الحزم للنادي الأهلى

تيفو الهلال ولعبة إلكترونية شهيرة: تيفو الهلال يعتبر ايضاً من أفضل تيفو في الدوري السعودي، حيث رفع الجماهير شعاراً للعبة إلكترونية شهيرة، من أجل دب روح الإصرار والعزيمة لدى لاعبين فريقهم المفضل.

تيفو الهلال ولعبة إلكترونية شهيرة

أول تيفو في الملاعب السعودية

تيفو التعاون.

في عام 1986، قدم نادي التعاون أول تيفو في تاريخ المملكة العربية السعودية، وذلك أثناء فاعليات بطولة الأمير عبد الإله بن عبد العزيز، أمير القصيم في هذا الوقت، ظهر في التيفو معالم القصيم مثل برج بريدة والبيوت التقليدية من الطين وأعلاهم عبارة (القصيم ترحب بكم).  [1] [2] [3]

أول تيفو في الملاعب السعودية

معنى تيفو

حمى التيفوس وهي كلمة أصلها إيطالي .

والسبب وراء استخدام هذه الكلمة في مباريات كرة القدم، هو أن مشجعي الفرق الفائزة يظهرون في حالة سعادة جنونية، عندما يسجل فريقهم هدف أو يتم إعلان فوزه في المباراة، ويطلق على المشاركين في التيفو أو المشجعين كلمة tifosi، وفي الوقت الحالي، كلمة تيفو تشير إلى وصف العروض التي يقدمها مشجعين لعبة كرة القدم لفرقهم المفضلة، والتي دائماً تكون بمثابة لوحات ملونة يتم صنعها أو يشارك مشجعي الفريق الواحد في تشكيلها مثل لوحات الفسيفساء الشهيرة، الجدير ذكره إن عروض التيفو المرئية سواء داخل الدور السعودي أو على المستوى العالمي، تكون قبل أو أثناء المباراة فقط، لا يمكن وضعها أو ظهورها في أي منطقة خارج الملعب.  [4]

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى