افضل قناع للوجه

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 25 مايو 2014 , 08:08

تنقية الوجه من الشوائب و الدهون و الجلد الميت يعد خطوة هامة في الحفاظ على صحة الوجه ومظهره الصحي المشرق ، و توجد في الأسواق العديد من الأنواع المتاحة و التي تسبب حيرة عند الإختيار ، و لتوفير الحيرة عليكي جمعنا لكي اليوم عزيزتي مجموعة من أقنعة الوجه و التي تناسب كل أنواع البشرة .

افضل قناع للوجه :

قناع الوجه من بيتر توماس روث peter thomas roth cooling masque ، إذا بدأت الحبوب في الظهور على وجهك عليكي بإستخدام هذا القناع ، و يحتوي على الكافور و الذي يذكرك برائحة السبا ، و يستخدم في 10 دقائق فقط ، و يستخدم الكاولين المنقي و الصبار لتهدئة الجلد .

قناع الوجه من نو زيت no zit mask ، و هو مناسب أكثر للبشرة الدهنية ، و لإستخدامه تقومي بخلطه مع قليل من المياه ، و يأخذ نسيج مطاطي على الجلد ، و بعد ذلك تقومين بتقشيره ، فيقوم بدوره بإزالة الشوائب و يمنع ظهور البقع في المستقبل .

قناع الوجه من أموربسيفك amore pacific ، و هو من سيفورا ، و يستخدم ليلا ، ليزيل الإرهاق و التعب من الجلد ، و لا يستخدم الكبريتات  و الألوان الصناعية و البتروكيماويات .

قناع الوجه من لانكوم lancome hydra-intense masque ،  و يوضع 5 دقائق فقط على الوجه ، يترك بعدها الجلد ناعم و رطب و بذلك يمنع ظهور البقع الجافة .

قناع الوجه من كور cor calming mask ، فعندما يتهيج وجهك و يبدأ في الإحمرار ، لابد من تهدئته عن طريق مثل هذا الماسك ، و يستخدم القناع دقيق الشوفان لتنقية و تهدئة الوجه .

قناع الوجه من ديكلور أروما ويت بلس decleor aroma white plus ، و يأتي القناع في ورقة جاهزة للإستخدام ، فقط ضعيه على الوجه لمدة 10 دقائق ، و بمجرد إزالته ستشعرين بالنظافة و الإنتعاش ، و يمكنك غسله أو تدليكه ليوم أكثر إشراق و إنتعاش .

قناع الوجه من روديال rodial mask ، و يستخدم القناع حمض الهيالورويك ليشد تجاعيد الوجه و ينظفه .

قناع الوجه من رين ren renewal mask ، و يقوم بإزالة الجلد الميت من جلد الوجه ليجعله أكثر إشراقا و تألقا .

قناع الوجه من ماريو بادسكيو mario badescu calming mask ، و يتكون القناع من البابونج و يقوم بتهدأة البشرة ، و يتكون كذلك من الطين و القمح و النشا لتنظيف المسام  .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل ماسكات للوجه
افضل ماسكات للبشرة الدهنية

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق