افضل طابعة صور

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 29 يونيو 2014 , 01:04

تذكرنا الصور دائما بأفضل لحظات عايشنها في حياتنا ، و دائما ما نهتم بإلتقاط الصور في المناسبات المختلفة ، و يكون لها أثر أروع إذا تمكنا من طباعتها بأنفسنا و الإحتفاظ بها في ألبوم الصور الخاص بنا ، و يكون ذلك من خلال إستخدام طابعات صغيرة صغيرة سهلة الإستخدام في منازلنا ، و لذلك سوف نعرض على حضراتكم اليوم مجموعة من أفضل طابعات الصور .

افضل طابعة صور :

طابعة صور من إيبسون epson wf-3520dwf ، تقوم بالطباعة و المسح الضوئي و النسخ و الفاكس مع  adf  ، تطبع حتى 15 صفحة في الدقيقة ، تعمل واي فاي و إيثرنت ، شاشة lcd  6,3 ،   مع حرية في الطبع و المسح في أي مكان ، و تقوم بالطباعة على الوجهين .

طابعة صور من كانون سيلفي canon selphy cp910 ، و هي طابعة صور محمولة ، تمكنك من طبع الصور في أي مكان ، تعمل مع الواي فاي مع دعم إير برينت لسهولة الطباعة من الهواتف الذكية و الكاميرات المتوافقة ، و تقوم بطباعة الصور لامعة و غير لامعة مع عدم تغيير ورق الصور ، مع مرونة كبيرة مع الطباعة المباشرة من بطاقات الذاكرة و اليو إس بي ، مع وظائف مثل عمل إطارات للوجه و تغيير الأحجام .

طابعة صور من إل جي بوكت فوتو lg pocket  ، و تقوم بالطباعة للهواتف الذكية التي تعمل بالأندرويد و الأي أو إس في لحظة ، و تمكنك من الطباعة في أي وقت و أي مكان في 45 ثانية ، و تتصل سريعا بالبلوتوث ، و ليست في حاجة لحبر ، و تتصل بالبلوتوث مع الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي أو أي جهاز بلوتوث أخر ، يمكن تزيين الصور ، و يمكن إدراج التاريخ و الأماكن ، و تتيح لك مشاركة الصور الخاصة بك على مواقع الشبكات الإجتماعية مثل الفيس بوك و تويتر .

طابعة صور من إتش بي hp 6510 ، و تقوم بالطباعة و النسخ و المسح الضوئي و الطباعة الإلكترونية ، و تعمل بالوير ليس ، و تتيح لك الصور بجودة عالية مثل  معامل التصوير بإستخدام شاشة لمس ملونة 8,9  ، و توفر الوقت و الورق في الطباعة التلقائية على الوجهين ، كما يمكنها الطباعة من صفحات الويب .

طابعة صور من بان ديجيتال pan digital panscno2 ، و تقوم بطبع الصور 4*6 مباشرة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من بطاقة الذاكرة ، و تدعم  mmc/ms pro/ms/sd  .

طابعة صور من فوجي فيلم fujifilm istax share sp-1 ، و تمكنك من طباعة الصور من هاتفك الذكي لاسلكيا ، و تمكنك من الطباعة في أي وقت و أي مكان ، مع إمكانية إعادة الطباعة مرة أخرى ، و خاصية ريال تايم تمبليت ، تساعدك على تسجيل و حفظ التاريخ و المكن و الطقس و الحرارة و الرطوبة .

طابعة صور من بولارويد polaroid pogo  ، تعمل بدون حبر ، مع بطارية إعادة الشحن ، تطبع الصور في 60 ثانية ،طباعتها جافة .

طابعة صور من إيبسون إكسبريشن هووم epson expression home x9p102 ، توفر في الحجم و الوقت و المال ، حبر فردي ، و توفر في الطاقة ، و تقوم كذلك بالنسخ و المسح الضوئي .

طابعة صور من كانون بيكسما برو  canon pixma pro-10 ، و توفر صورة بجودة و ألوان رائعين ، طباعتها لامعة و أسود ، وتعمل بالحبر  .

طابعة صور من إتش بي كومبكت hp 385 compact ، و هي طابعة أنيقة و مدمجة حجمها صغير محمولة ، يوجد معها بطارية إختيارية للإستخدام و هي قابلة للشحن ، تطبع صور 4*6 و 4*12 يانوراما بدون  pc  ، و تطبع مباشرة من معظم بطاقات الذاكرة أو ذاكرة فلاش أو الكاميرات التي تدعم بيك بريدج ، مع إمكانية التعديل في الصور .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل طابعات ليزر وايرلس
افضل انواع الطابعات

 

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق