افضل بخاخ فلفل للدفاع عن النفس

كتابة: نادية راضي آخر تحديث: 17 يوليو 2014 , 17:49

بخاخ الفلفل ، أداة من أدوات الدفاع عن النفس يستخدم ضد الاعتداءات البشرية والحيوانية مثل الكلاب أو الدببة وغيرها من الاعتداءات التي ممكن أن يتعرض لها الإنسان ، ويعتبر الفلفل وسيلة آمنة وفعالة غير مميتة ، حيث أنه يسبب الحرقان في العين وصعوبة في التنفس والسعال لفترة لا تتجاوز ال45 دقيقة ، ويصل مفعول الرذاذ إلى ذروته وبعد ذلك يقل مفعوله حتى تختفي أعراضه تماما ، وفي هذا المقال نقدم لكم قائمة من أفضل بخاخات الفلفل الخاصة للدفاع عن أي اعتداء قد تتعرضون له وخاصة للنساء اللواتي لا يستطعن الدفاع عن أنفسهن بمفردهن ، فالبخاخ يعتبر وسيلة جيدة لهذا الغرض .

افضل بخاخ الفلفل للدفاع عن النفس :-

1. بلينغ ستينغ Bling sting : مثالي للنساء حيث أنه يتميز بالأناقة والألوان النسائية الجذابة ، ومزين بأحجار الراين اللامعة ، وسلسلة مفاتيح مطلية بالذهب ، يحتوي على تركيز 10% من الفلفل التي تصيب بأعراض مؤقتة ولكنها مؤلمة ، فهو مثالي جدا للدفاع عن النفس ضد المضايقات التي تتعرض لها النساء .

2. فوكس لابس Fox Labs : له تأثير قوي في عمليات الدفاع عن النفس ، حيث أنه يحتوي على فلفل بنسبة 6% ، كما أن نظام الرذاذ به يصل من 8-10 أقدام ، ويحتوي على علامة خضراء للمساعدة في التعرف على المعتدي .

3. انفيرنو Inferno : له تأثير قوي جدا ، حيث أنه يحتوي على 8% من الفلفل ويحتوي على تركيز بنسبة 2% من الفلفل الاسود الذي يزيد من حدة الحرقان ، وبالتالي يعتبر خيار قوي من أدوات الدفاع عن النفس ، ولكنه في نفس الوقت لا يسبب أضرارا قوية ، ويعتبر من أجود الماركات لأدوات الدفاع عن النفس .

4. ميس Mace : يحتوي على 10% من الفليفلة وهي أعلى تركيز نسبة إلى باقي بخاخات الفلفل في السوق ويحتوي على خليط من الفلفل الحار الطبيعي الذي يسبب حروق في الجلد والسعال والتورم في العينين مما يجعله وسيلة دفاع قوية ، كما أنه يصبغ الجلد مما يسهل عملية التعرف على المعتدي ، وهو متوفر بثلاثة أحجام بالإضافة إلى أنه يحتوي على سلسلة مفاتيح .

5. كاونتر اسولت Counter Assault : يحتوي على نسبة 10% من الفليفلة ، بالإضافة إلى مادة دهنية مستمدة من الفلفل الحار ، يسبب الرذاذ حرقان فوري في الجلد وتورم في العينين ولكن بصفة مؤقتة تستمر إلى 45 دقيقة ، وهذه مدة كافية للهروب من المعتدي أو المهاجم ، يتوفر البخاخ بعدة أحجام .

6. بوليس ماغنوم Police Magnum : تشبه فعاليته كالتي يستخدمها رجال الشرطة عند القبض على المجرمين ، فهو يحتوي على صبغة أشعة فوق بنفسجية يصعب إزالتها بسهولة لسهولة التعرف على المهاجم أو المعتدي ويحتوي على تركيز 17 من الفليفلة ، والعبوة غير قابلة للاشتعال .

7. روجر برو Roger Pro : يتميز بسرعته ، وبقوة الرذاذ فمبجرد الضغط عليه يصل إلى 15 قدم ، وهو يعتبر سلاح فعال للدفاع عن النفس لأن آثاره المؤقتة قوية فهو يسبب السعال وتورم في العينين وظهور بقع على الجلد .

8. سيبر Sabre ، من العلامات التجارية المعروفة في أدوات الدفاع عن النفس وخاصة في بخاخات الفلفل ، وهو يحتوي على ثلاث مزايا في آن واحد حيث أنه يحتوي على رذاذ الفلفل ، وغاز مسيل للدموع ، وأشعة فوق بنفسجية صبغية ، وهذا المزيج من المكونات يؤدي إلى نتائج قصوى في عملية الدفاع عن النفس ، فالفلفل يسبب تهيج في الحلق والجلد والعين والغاز المسيل يزيد من هذه الأعراض ويسبب السعال ، بالإضافة إلى أنه يسبب البقع الجلدية لسهولة التعرف على المعتدي .

‫2 تعليقات

  1. برجاء انا عاوز اسبرى يدمع العين حيث أنى اعمل فى مجال التمثيل المسرحى المصغر حتى يرى منى المتفرج أنى فى قمة البكاء الحقيفى
    رجاء إن لم يكن موجود لديكم إذا أين أماكن بيعه وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى