افضل صانعة كريب

الكريب أحد الأطعمة المختلفة و اللذيذة ، و التي يمكن تناولها سواء في الإفطار أو العشاء ، بنكهات مالحة أو مسكرة حسب الرغبة ،  و يحبه الأطفال و الكبار ، و أصبح متاح الآن في الأسواق أجهزة تساعدك في عمله في أي وقت تريدين و بكل سهولة ، مع جهاز مصمم له خصيصا ، و ستجدين في هذا المقال مجموعة من أفضل ماركاته .

افضل صانعة كريب :

صانعة الكريب من إيرولكس eurolux : و تقوم بعمله سريعا و بكل سهولة ، سطحها غير لاصق ، و تستخدم كشواية أيضا ، و بها 5 درجات مختلفة للحرارة ، و يمكنك معها التحكم في كمية الدقيق المستخدمة للحصول على أفضل نتائج ،  يمكن رش الدقيق عليها لجعل العجينة رفيعة ، مع ضوء عند الفتح .

صانعة الكريب من كسينابرو cucinapro 1447 : و الجهاز بدون سلك ، مع ضوء عند الفتح ، و يمكن رش الخليط عليها ، و يأتي معها كتيب تعليمات و كتيب وصفات .

صانعة الكريب من ورينج waring wsc160 : بها يد مقاومة للحرارة مصنوعة من الإستانلس ستيل ، و سطحها من الحديد الثقيل غير اللاصق ، و هي سهلة الإستخدام و التنظيف ، و درجة حرارة الجهاز حتى 570 درجة فهرنهايت لتقوم بتسوية أي خليط سريعا ، و به ضوء كمؤشر عندما يصل السطح إلى الدرجة المطلوبة ، مقاسها 16 بوصة ، و الجهاز مبني على أساس الإحتفاظ بالحرارة و توزيع الحرارة بالتساوي .

صانعة الكريب من سيلفر لاين silverline : سطح غير لاصق سهل التنظيف ، و هي سهلة و سريعة الإستخدام ، و بها ضوء عند الفتح ، موتورها 1000 وات مع ثرموستات إلكتروني ، و يأتي معه وعاء و ملعقة للخفق .

صانعة الكريب من كرمبوس krampouz tibos : و سطحها ناعم و غير لاصق و يمكن رش الخليط يدويا عليها ، و هو صناعة فرنسية من مواد عالية الجودة .

صانعة الكريب من مكسيم maxim cm5 : و سطحها غير لاصق ، 650 وات ، 7,5 بوصة ، مع ضوء بداية .

صانعة الكريب من برنسيس princess 492227 : حجمها 12 بوصة ، سطح غير لاصق يقوم بعمل الكريب في دقائق ، سهل الإستخدام و التنظيف .

صانعة الكريب من تريستار tristar : و تقوم بالتسخين الكامل بالتساوي ، و بها أضواء للفتح ، و يوجد مكان لتخزين السلك .

صانعة الكريب من نورديك وير nordic ware : حجمها 8,5 بوصة ، صناعة فرنسية ، سهلة و سريعة ، مع يد من الخشب الصلب تظل باردة .

صانعة الكريب من فيلاوير viallaware v5225-10 : سطحها غير لاصق سهل التنظيف ، يأتي معها وعاء ، و تظل يدها باردة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *