شركة أبوظبي الوطنية للفنادق … ADNH

شركة أبوظبي الوطنية للفنادق هي شركة وطنية تعمل في الفنادق والسياحة والنقل ومجموعة المطاعم ، وجزء منها مملوك لحكومة أبوظبي .

تعمل الفنادق كمطور ومشغل للفنادق – بالشراكة مع هيلتون وشيراتون وميريديان وفندق سوفيتل مع بعض الخصائص الرئيسية . في حين أن الغالبية العظمى لفنادق أبوظبي الوطنية تقع في أبوظبي ، والتي تتميز بإعتبارها التوسع الكبير في مختلف أنحاء الإمارات . اعتبارا من عام 2012 ، فقد توسعت الشركة في قطاع الفنادق والشقق الفندقية المملوكة للشركة مع أكثر من 15 عقار موجود في أبو ظبي والعين ودبي والشارقة والفجيرة .

تأسست الشركة قبل 30 عاما كشركة مساهمة مع ثلاثة فنادق تم شراؤها من الحكومة ، نمت أبوظبي الوطنية للفنادق ش م ع (ADNH) سواء من حيث الحجم والتنوع في الجودة ، وايضا في الفنادق والسياحة والنقل ومجموعة المطاعم .

اليوم أصبحت مصالح ADNH تمتد عبر جميع قطاعات صناعة الضيافة . هذا وتغطي مكليتها والتمثيل من الفنادق ال 5 نجوم في أبو ظبي والعين ودبي . أبوظبي الوطنية للفنادق لديها أيضا تقسيم لفنادق الديار ، التي تضم عشرة فنادق تنفيذية تقع في أبو ظبي ودبي والإمارات الشمالية . أبوظبي الوطنية للفنادق ، عملت في شراكة مع المؤسسات الرئيسية بأبوظبي ، ولديها أيضا مصالح الاستثمار في الفنادق والمنتجعات في الخارج .

في يناير كانون الثاني عام 2001 ، أنشأت أبوظبي الوطنية للفنادق في مشروع مشترك مع البوصلة الدولية ، ومجموعة المطاعم ومقرها المملكة المتحدة لمصالح التموين وإدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط . البوصلة الدولية هي أكبر مجموعة للمطاعم والخدمات في العالم ، والتي تعمل في أكثر من 94 بلدا .

معلومات عن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق
في عام 1986 ، اتخذت الشركة خطوة رائدة في إنشاء قسم السياحة وصن شاين تورز . والتي كانت مجهزة من قبل الدولة بأحدث مرافق الاتصالات والنقل ، سن شاين تورز توفر مستوى عالمي لعمل المرافق السياحية في الإمارات .

مع إنشاء الغزال للمواصلات ، ادرجت ADNH خدماتها ايضا في خدمة السيارات الأجرة وسائقيها الذين يقدمون خدمات من أعلى مستويات الجودة لصناعة الأعمال والسياحة المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة . نمت الغزال للمواصلات الآن لتصبح جزءا لا يتجزأ من البنية التحتية في السفر لأبوظبي والإمارات . أما اليوم ، بالإضافة إلى خدمات سيارات الأجرة والسائق ، إلا أنها توفر أسطول التأجير واستئجار سيارات للترتيبات القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل . بالإضافة إلى ذلك ، فإن شركة الغزال للمواصلات تعمل أيضا كأسطول كبير من المركبات والحافلات لتقديم مجموعة من الخدمات الواسعة من المؤسسات المحلية .

تؤكد شركة أبوظبي الوطنية للفنادق على التزامها بإدارة الجودة ، والتي حصلت على شهادة الايزو ISO 9001: 2000 في نوفمبر 2004 وسوف تستمر في التركيز جهود الشركة على التميز في جميع عملياتها .

للتواصل مع شركة أبوظبي الوطنية للفنادق
ص. بريد 46806
أبوظبي
الإمارات العربية المتحدة

الهاتف
+97124447228

فاكس
+97124448495

البريد الإلكتروني
info@adnh.com

الموقع الالكتروني
http://www.adnh.com/

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال 
شركة ابوظبي الوطنية للطاقة … احد الشركات الرائدة في أبوظبي
شركة تهامه … المؤسسة الرائدة في مجال الإعلان والتسويق
شركة اتصالات

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *