افضل ماركات طعام القطط

كتابة نادية راضي آخر تحديث: 01 سبتمبر 2014 , 05:57

تحتاج القطط المنزلية إلى عناية خاصة من قبل مربيها ، ومن أهم التزامات المربي لتربية القطط هو الاهتمام بغذاء القطة بحيث يكون غذاءا صحيا متوازنا يحافظ على صحة القطة ويحميها من التعرض للملوثات والأمراض ، فالقطط المنزلية تحتاج إلى نوع معين من الطعام ، وفي مقالنا نضع لكم قائمة من أفضل الشركات المنتجة لأطعمة القطط وفقا لمعايير ومواصفات صحية تحافظ على القطة وسلامتها .

افضل ماركات طعام القطط :-

1. ويسكاس Whiskas : تعتبر من أفضل ماركات طعام القطط حيث أنها تصنع أطعمة القطط بأجود الأنواع فتحتوي منتجاتها على كافة العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن الذي يحتاجها القط ، كما أنها تصنع طعاما خاص في القطط الصغيرة مثل التونا بالجيلي أو السمك بالحليب ، وتصنع الشركة منتجاتها بالتعاون مع شركة Waltham المتخصصة في تغذية الحيوانات الأليفة ، لتقدم لزبائنها نظاما غذائيا صحيا ومتوازنا .

2. فريسكس Friskies : من أجود العلامات التجارية لطعام القطط ، بدأت إنتاجها لطعام القطط في عام 1958 ، وهي إحدى شركات نستلة بورينا للعناية بالحيوانات الاليفة ، تتميز منتجات هذه الشركة بأنها توفر غذاءا لينا ورطبا في المعلبات ، كما أنها تقدم غذاءا مطحونا وجافا ، وتحتوي على العديد من النكهات مثل الدواجن ولحم البقر والمأكولات البحرية ، وتحتوي منتجات الشركة على الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها القطط .

3. كات شو Cat Chow : من منتجات شركة بيورينا ، تصنع الشركة طعام القطط بأعلى جودة حيث ستجد لديها العديد من الأنواع التي يفضلها القط سواء الجافة أو اللينة ، وتحتوي المنتجات على العناصر الغذائية الأساسية مثل البروتين والكربوهيدرات والدهون من مصادرها الطبيعية إلى علبة الطعام بأعلى معايير الجودة المتفق عليها عالميا .

4. رويال كانين Royal Canin : شركة متخصصة في تصنيع طعام القطط والكلاب وتوزع منتجاتها في كافة أنحاء العالم ، تم تأسيس الشركة في عام 1972 من قبل طبيبة بيطرية فرنسية ، وتصنع الشركة منتجاتها مدعمة بالفيتامينات والكالسيوم والمعادن التي يحتاجها القطط ، وهي من الأنواع المفضلة لدى القطط ، ومتوفرة بعدة نكهات وأنواع منها الجافة واللينة .

5. ناتشورال بالانس Natural Balance : توفر الشركة منتجات غذائية صحية ومتوازنة للقطط تحتوي على العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن الضرورية للقطط ، كما أنها تحتوي على مزيج فريد من المكونات التي تضمن لقطتكم هضم جيد للقطة ، كما توفر الشركة جميع أنواع طعام القطط سواء الجاف أو اللين أو المختلط بنكهات متعددة .

6. فيليكس Felix : إحدى العلامات التجارية الاوروبية في صناعة طعام القطط ، تمتلكها شركة يورينا ، تنتج الشركة العديد من الأغذية المتنوعة للقطط على جميع فئاتها العمرية .

7. هالو Halo : تنتج الشركة مختلف أنواع أغذية القطط سواء الجافة أو اللينة أو حتى المختلطة ، بجميع النكهات التي يفضلها القطط مثل الدجاج والسلمون والديك الرومي والاكلات البحرية ، مزود بالعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها القط .

8. فانسي فيست Fancy Feast : من أشهر الشركات المنتجة لطعام القطط ، تصنع الشركة جميع أنواع الأطعمة الخاصة بالقطط بأعلى معايير الجودة حيث أنها تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن اللازمة للقطط بمختلف النكهات .

9. ايرثبورن Earthborn : هي إحدى الشركات التي تنتج طعام الحيوانات الأليفة ومن ضمنها القطط ، وتحتوي منتجاتها على الكالسيوم والفسفور والفيتامينات والبروتينات وذلك عبر العديد من النكهات المغذية والطبيعية مثل الدجاج والسلمون والسمك الابيض والرنجة والديك الرومي وممزوجة بالفواكه والخضراوات اللازمة لتقوية الجهاز المناعي والهضم الجيد للقط .

10. سيمبا Simba : شركة ايطالية متخصصة بطعام الحيوانات الأليفة من القطط والكلاب ، تحتوي متجاتها على العناصر الغذائية المدعمة بالفيتامينات والمعادن الهامة للقطط بمختلف النكهات التي يفضلونها .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
افضل انواع القطط المنزلية
افضل انواع كلاب الزينة
افضل الحيوانات التي يمكن تربيتها في المنزل

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق