شركة النايفات للتمويل

شركة النايفات للتمويل ، تاسست في عام 2002 من قبل  سعود الدوسري ، وهي من أفضل الشركات التمويلة التي تتعامل وفقا للمبادئ والأحكام الشريعية الإسلامية ، تعتبر من كبرى الشركات في هذا المجال حيث تقدم خدماتها للأفراد والشركات على مستوى عالي من الجودة وذلك بتقديم العديد من الباقات في مجال التمويل الاسلامي التي تتناسب مع ظروف مختلف الفئات من الأفراد والشركات . سنتعرف اليوم على خدمات الشركة وأماكن تواجدها بالتفصيل لنسهل على قرائنا اختيار ما يناسبهم من الباقات التي تقدمها الشركة سواء كانت للتمويل الفردي أم للشركات .

التمويل للأفراد :
تقدم الشركة خدماتها لتلبية احتياجات العميل من خلال حلول مرنة ومتكاملة لمساعدتهم في الحصول على حياة أفضل ، وتقدم خدماتها لكافة الفئات سواء للسعوديين أو المقيمين وهذا ما تتميز به .

عرض التورق والمرابحة
يتيح لك هذا العرض امتلاك سيارة جديدة أو تأثيث منزلك بطريقة مرنة وسهلة تتوافق مع أحكام الشريعة ، من خلال عدة برامج للسداد التي تتميز بالمرونة ، يمكنك من خلال العرض أن تحصل على مبلغ يصل إلى 200 ألف ريال سعودي ، وتصل مدة السداد إلى ستين شهر ، كما أنه يمكنك الحصول على هامش ربح منافس .

التأجير المنتهي بالتمليك
يمكنك من خلال عرض التأجير المنتهي بالتمليك الحصول على سيارة جديدة بأقساط تتميز بالمرونة والراحة حيث يمكنك شراء السيارة من المعرض مباشرة وعمل إجراءات الملكية ضمن عقد متفق عليه من قبل الطرفين ، قد يصل المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه إلى 200 ألف ريال سعودي ، ويمكنك دفع دفعة مقدمة لأي سيارة أنت تختارها مهما كان نوعها ، ويمكنك السداد حتى ستين شهر ، هذا العرض يسمح به لجميع موظفي القطاعين الخاص والعام .

برنامج الرسوم الدراسية
من أحدث البرامج التي تتميز بها الشركة ، حيث أنها وضعت هذا البرنامج لمساعدة أولياء الأمور في تقسيط الرسوم المدرسية لتخفيف العبء عليهم ، حيث تسدد الشركة الأقسام المدرسية ويقوم ولي الأمر بعد ذلك بدفع الأقساط المتفق عليها بينه وبين النايفات لتسديد الرسوم بدفعات ميسرة ومرنة ، كل ماعليك هو إحضار المستندات المطلوبة التي يمكنك معرفتها من خلال الاتصال بالشركة أو من خلال موقعهم الالكتروني .

تمويل الشركات :
يهدف هذا القسم لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال برامجا تتوافق مع الشريعة الإسلامية ، بهدف دعم الاقتصاد المحلي ، وذلك إما عن طريق التورق والمرابحة أو عن طريق الإجارة ، وبأنظمة سداد سهلة ومرنة ، مع سرعة تنفيذ عالية . تقدم الشركة خدماتها في هذا المجال للمؤسسات التجارية بمختلف أحجامها ، ولشركات الاستثمار والتطوير العقاري ، وشركات المقاولات والإنشاءات ، وللمصانع والمشاريع الانتاجية ، ولشركات قطاع الخدمات مثل التعليم والرعاية الصحية والنقل ، ولشركات تقنية المعلومات .

فروع الشركة ووسائل الاتصال :
يقع الفرع الرئيسي في الشركة بالرياض وفرع آخر في منطقة البديعة ، ولديها عدة فروع في جدة والمدينة المنورة والدمام والهفوف وتبوك وحفر الباطن والخرج .
الرقم الموحد للشركة : 920001131
للاتصال خارج المملكة : 00966115108811
موقع الشركة الالكتروني : http://www.nayifat.com
موقع الشركة على الفيسبوك : http://www.facebook.com/pages/النايفات-للتمويل/184266401652485

ساعات العمل :
من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحى وحتى الساعة الثامنة مساء ، ويوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا ، ويوم الجمعة هو يوم عطلة لكافة فروع الشركة .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
افضل شركات التقسيط
افضل بنك للتمويل العقاري
شركة اليسر للتقسيط

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *