اخر صيحات الموضة للمراة المحجبة

تهتم المرأة العربية بشكل كبير بأناقتها وإطلالتها في جميع المناسبات ، ولا سيما إذا كانت محجبة ، لأنها تركز على اختيار الملابس التي تتماشى مع خطوط الموضة الحديثة والمحتشمة التي تتماشى مع التقاليد والعادات التي تربت عليها وما يؤمرنا به الله تعالى ورسوله عليه الصلاة والسلام ، وقد ظهرت العديد من التصاميم الخاصة بالمرأة المحجبة حتى أن أشهر مصممي الأزياء أصبحوا يهتمون بتصميم أزياء خاصة بالمحجبات ، وفي مقالنا سنستعرض بعض الإطلالات التي تتماشى مع المناسبات المسائية والخاصة .

احدث صيحات الموضة للمراة المحجبة :-

1. البذلة الرسمية ، تظهر بصورة جلية موديلات البذل الكلاسيكية الخاصة بالمرأة المحجبة وحتى غير المحجبة ، فهي تعتبر من أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم ، وتمنح المرأة إطلالة أنيقة وخاصة إذا كانت تتسم بقصات بذلات عصرية وبألوانا مناسبة ، يمكنك اختيار بذلة باللون الأزرق أو بالألوان الفاتحة أو حتى الداكنة مع اختيار قميص أبيض ليعطي نعومة للبذلة ، وينصح بارتداء حذاء بكعب عالي ليمنحك طلة مفعمة بالأنوثة .

2. القميص الكلاسيكي مع الكارديغان : تتمتع هذه الإطلالة بالبساطة والنعومة ، ولا يوجد بها أي تكليف ، فهي تضفي على المرأة أنوثة لا تضاهى برغم بساطتها ، يمكنك ارتداء قميص كلاسيكي مع الكارديغان البسيط وارتداء سروال بقصة ضيقة ، مع ارتداء حجاب ناعم بألوان متناسقة تتماشى مع لون القميص والكارديغان الذي تم اختياره .

3. بنطلون بقصة ضيقة ، من أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم هو البنطلون الضيق ، يمكنك ارتداؤه مع بلوزة طويلة ولمزيدا من التميز والعصرية يمكنك اختيارها بقصات غير متساوية وبتصميم عصري ويكون بلون البنطلون ، ويمكنك إضافة بعض الاكسسوارات العصرية التي تمنحك لمسة أنيقة ومميزة ، واختيار الحجاب المناسب للالوان التي ستختاريها .

4. الفستان الملون : من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم هي الفساتين الملونة ، اختاري ما يناسب بشرتك من الفساتين الطويلة الملونة وارتدي فوقه جاكيت جينز أو جاكيت من القماش الخفيف والناعم ولمزيدا من الأناقة اختاري لون الحجاب الذي يتناسب مع ألوان الجاكيت والجاكيت لتتألقي بإطلالة مفعمة بالحيوية .

5. موديل الألوان الترابية : تتربع الألوان الترابية على موسم 2015 للملابس ، كما أنها الألوان المفضلة لدى الكثير من النساء خاصة أنها ألوان تناسب معظم ألوان البشرات ، يمكنك اختيار فستان طويل أو بنطلون باللون البيج أو الزيتي أو البني مع إضافة بعض الاكسسوارات الملونة مثل العقد أو السلسلة ، واختاري حجاب ملون وقوي ليكسر اللوك ويمنحك حيوية أكثر .

6. موديل الألوان البيضاء : اللون الأبيض أيضا من أحدث خطوط الموضة ، يمكنك اختيار أي موديل من الموديلات ذات اللون الأبيض وأضيفي بعض الاكسسوارات الذهبية العريضة أو الخواتم الكبيرة ، لتمنحي إطلالتك حيوية وأناقة لا تضاهى .

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :-
اكتشفي اخر صيحات الموضة لاكسسوارات 2015
بالصور موديلات احذية شتاء 2015
بالصور حقائب ريدر من كوتش لشتاء 2015

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

نادية راضي

نادية راضي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *