مجموعة ساعات شانيل Chanel الجديدة

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 17 أبريل 2022 , 06:40

مجموعة ساعات شانيل Chanel الجديدة ، تأتي بتصميم مميز بألوان براقة ، وموديلات اقتبست من جمال الزهور ، وأوراقها ، مع تفاصيل وانحناءات طبيعية زينت بالألماس ، وأحجار السفير الوردي اللامع ، من المعروف أن دار شانيل للأزياء والموضة تعتني بأناقة المرأة بكل تفاصيلها من الملابس ، واكسسواراتها ، ومجوهراتها ، مع عطورها المميزة ، ومن ضمن الاكسسوارات التي اعتنت بتصماميمها شانيل المجموهرات الراقية المرصعة بأثمن الأحجار واللآلئ ، ومع نهاية العام 2014 ، وبداية الاحتفالات والسهرات اصدرت شانيل مجموعة فخمة من الساعات ، والتي أتت في 43 موديل مختلف يتناسب مع المناسبات السعيدة .

فعندما نستعرض موديلات شانيل الجديدة نجدها تفتح بموديل مرصع بالألماس الأبيض ، ومحلى بالأونيكس الأسود ، وهذا التباين يظهر سحر وجمال ألوان كلا منها ، كما استخدم المصم في هذا الموديل الأشكال الهندسية مثل الدوائر والمربعات المتشابكة لتزيد من حجم الساعة ، ويعطيها شكل سوار رائع من المجوهرات .

أما الموديل الثاني فنجد تداخل مختلف للونين الأسود والأبيض يعطي انطباع ناعم رقيق ، فعمل المصمم على تداخل الألماس الأبيض بالأونيكس الأسود الدائرية ، مع حزام من خرزات الأونيكس الأسود ، وهو تصميم جذاب مناسب للمرأة الجريئة .

إذا كنتى امرأة مفعمة بالحيوية والمرح فأنا أرشح لك هذا الموديل المتميز بالأوان الزاهية لحجر الزبرجد الأزرق ، مع حزام مكون من الخرز ، مع تأكيد المصمم على تباين اللونين الأسود والأبيض للألماس والأونيكس .

وللنساء المرهفة الحس نختار لها من ساعات شانيل الجديدة ساعة مرصعة بحبات اللؤلؤ الأبيض في صفين متوازيين ، مع مجموعة من الألماس الأبيض المرصعة على هيئة رأس أسد مما أعطى تميزا لهذا التصميم .

واتخذت شانيل تصماميم مختلفة في كل موديل جديد ، فقامت بتصميم ساعة على شكل عقدة باللون الأسود ، أو نجمة كبيرة مطعمة الألماس والأونيكس الأسود مع اللؤلؤ اللامع .

شكلت شانيل الألماس بألوان زهرية بدرجاتها الفاتحة والغامقة لتعكس شكل الزهرة الطبيعي وتدرجات ألوانها الحقيقي ، مع حزام من صفين من اللؤلؤ ، والذي ينتهي بمشبك دائري مرصع بالألماس .

كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
موضة خواتم الخطوبة لـ 2015
احدث ماركات الساعات التي تناسب فصل الشتاء
احدث مجوهرات فيرنيه Vhernier

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: